اوقات عمل البريد السعودي 1443

أوقات عمل البريد السعودي 1443 كثيرة جدًا، وذلك لأن المؤسسة تحتوي على ما يقرب من 518 فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبالتالي سوف يتم تحديد المواعيد الخاصة بكل فرع بما يتناسب مع مواعيد سكان المنطقة.

بالتالي يجب الاستعلام جيدًا عن المواعيد قبل التوجه لأي فرع، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على أوقات عمل البريد السعودي 1443.

أوقات عمل البريد السعودي 1443

تعتبر مؤسسة البريد السعودي من ضمن أقدم المؤسسات الموجودة في المملكة السعودية، فقد تم تأسيسها في عام 1901 م، ومنذ ذلك الوقت وقد تخصصت في تقديم جميع الخدمات البريدية لكافة المتواجدين في المملكة.

لا تقتصر على ذلك فقط بل تقوم بتقديم العديد من المميزات الرائعة ليستفيد منها العميل في أمور عدة، بالتالي يلجأ العديد من المتواجدين في السعودية إلى مؤسسة البريد السعودي، لإتمام العديد من الخدمات التي تقدمها.

يجب على كافة العملاء التعرف على أوقات عمل البريد السعودي 1443، حيث تبدأ مواعيد العمل في كافة الفروع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية والربع ظهرًا، وذلك في الأيام من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

أما بالنسبة ليوم السبت فتبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ويوم الجمعة هو الإجازة الرسمية الخاصة، ينطبق ذلك على العديد من الفروع الخاصة بالمؤسسة.

لكن يوجد بعض الفروع الأخرى التي تختلف مواعيد العمل الخاصة بها عن المواعيد التي ذكرناها، حيث تبدأ مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 20:45 مساءًا، أما بالنسبة ليوم السبت فيبدأ العمل من 16:00 عصرًا وحتى الساعة 20:45 مساءًا.

بالإضافة إلى أنه هناك فارق بسيط في بعض الفروع الأخرى الموجودة في العديد من المدن السعودية، وحتى تستطيع التعرف على كافة المواعيد الخاصة بكل فرع من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة.

ثم التوجه إلى قسم “فروعنا” من هنا، والذي يحتوي على كافة الفروع وكل ما عليك هو اختيار الفرع والتعرف على المواعيد الخاصة به، وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة أوقات عمل البريد السعودي 1443.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي للمملكة العربية السعودية لجميع المدن

طرق التواصل مع البريد السعودي

قد قام البريد السعودي بتقديم العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تواصل العميل معهم بكل سهولة، وذلك لتوفير كل سُبل الراحة له، وتوفير الوقت والمجهود الخاص به، وسوف نتعرف على الطرق في النقاط التالية:

  • يستطيع العميل التواصل مع البريد السعودي بكل سهولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمتلك المؤسسة حسابات في جميع هذه المواقع، كل ما عليه التوجه إلى الفيس بوك من هنا، التويتر من هنا، الانستقرام من هنا، لينكدإن من هنا.
  • يمكن للعميل التواصل مع المؤسسة من خلال خدمة العملاء الخاصة بها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بها داخل المملكة وهو 19992، كما يمكن الاتصال من خارج المملكة عن طريق الرقم التالي: 966112898888.
  • كما يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمؤسسة من خلال الحساب الرسمي الخاص بالخدمة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا، وبذلك نكون قد تعرفنا على أوقات العمل في البريد السعودي.

اقرأ أيضًا: طريقة حجز موعد البريد السعودي

طريقة التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي إلكترونيًا

بعد أن تعرفنا على مواعيد عمل البريد السعودي 1443 وطرق التواصل مع الشركة بشكل عام سوف نتعرف الآن على الطريقة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمؤسسة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالبريد السعودي من هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية يتم التوجه إلى قسم العناية بالعملاء، ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “اتصل بنا”.
  3. سوف يقوم الموقع بالانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من البيانات الواجب على العميل إدخالها بالطريقة الصحيحة.
  4. اختيار نوع الطلب سواء شكوى أو طلب، ثم بعد ذلك يتم اختيار نوع الخدمة من بين الاختيارات المتاحة على الموقع.
  5. يتم تحديد نوع العميل سواء أفراد أو شركات، ثم بعد ذلك يتم إدخال الاسم الخاص بالعميل بالكامل في المكان المخصص له على الموقع.
  6. إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل في المكان المخصص لذلك.
  7. كتابة البريد الإلكتروني الخاص به في الخانة التالية.
  8. يقوم العميل بإدخال كافة التفاصيل المتعلقة بالطلب أو الشكوى التي يرغب في إرسالها، ذلك في المربع الكبير الفارغ الخاص بالتفاصيل.
  9. يستطيع العميل إرفاق بعض الملفات التي تدعم الطلب أو الشكوى الخاصة به من خلال الضغط على أيقونة “إرفاق”، ثم الضغط على أيقونة “إرسال”.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد

أوقات عمل البريد السعودي 1443 من أهم المعلومات الواجب على العميل الاستعلام عنها قبل التوجه إلى الفرع الخاص به.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.