رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي 1443

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي مهم لكل من يرغب في التحدث مع موظفي خدمة العملاء، وذلك لعدة أهداف إما للاستفسار عن خدمةٍ ما أو تقديم شكوى أو تفعيل خدمة متعلقة بالأعمال البنكية.

يعتبر البنك الأهلي التجاري السعودي من أهم المصارف الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس عام 1953م، كما يعد البنك الأهلي من أكبر البنوك في العالم العربي كله وليس فقط في السعودية، ويوجد لديه حوالي أكثر من 400 فرع في المملكة العربية السعودية.

كما يقدم البنك الأهلي التجاري معاملات بنكية وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى إنه حصد العديد من الجوائز في تقديم الخدمات المتميزة للعملاء، لذا سنوضح لكم اليوم رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي 1443 من خلال موقع زيادة.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي 1443

البنك الأهلي التجاري السعودي

يعد رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي 1443 من أهم الأرقام التي يبحث عنها عملاء البنك الأهلي التجاري، وخاصة من يريدون التواصل مع خدمة العملاء، وفيما يلي سنذكر أرقام خدمة العملاء لفروع البنك الأهلي في المملكة العربية السعودية:

  • مدينة الدمام المنطقة الشرقية: 966138340088+.
  • مدينة الرياض: 966114787877+.
  • كما خصص البنك الأهلي التجاري رقم لتلقي الشكاوى بفرع الرياض على فاكس 920007778.
  • بالإضافة إلى تخصيص رقم خدمة عملاء لعملاء الخدمات الخاصة المتميزين من داخل وخارج المملكة.
  • داخل المملكة: 8007600000.
  • خارج المملكة: 96626049808+.
  • بالإضافة إلى إمكانية إرسال الشكاوى عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بسيادتكم إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي: [email protected].

يمكنك الاضطلاع على: البنك الأهلي السعودي أون لاين وخدمات البنك

أرقام الهواتف الخاصة بهاتف البنك الأهلي التجاري المصرفي

يتيح لك البنك الأهلي التجاري التواصل مع خدمة العملاء من خلال الهاتف المصرفي على مدار اليوم، حيث بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من النهار أو الليل ومن جميع أنحاء العالم، وحتى في أيام العطلات الرسمية، وذلك من خلال الأرقام الآتية:

  • رقم كويك باي: 966920000330+.
  • الرقم الخاص بخدمات الحسابات الجديدة وخدمات التسويق للمنتجات: 8002441005.

عملاء وسام: حيث يوجد رقمين خاصين بعملاء وسام، وهما:

  • رقم داخل المملكة السعودية: 8002442424.
  • رقم خارج المملكة السعودية: 96626049808+.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فتح حساب الأهلي أون لاين مع الخطوات

تسجيل وتفعيل الهاتف المصرفي للبنك الأهلي

تعتبر هذه أحد الخدمات المميزة الذي يوفرها البنك الأهلي التجاري بخلاف الكثير من الخدمات الأخرى المتاحة والتي هدفها تيسير المعاملات للعملاء حرصًا على إتمام العمليات البنكية الخاصة بهم بأقل جهد، والهاتف المصرفي يعتبر من أكثر الخدمات المصرفية التي يهتم بها العملاء لإنهاء المعاملات البنكية في أي وقت.

كما تسمح هذه الخدمة للعملاء بالاستفسار عن الرصيد الخاص بهم في البنك، كما تمكنهم من دفع الفواتير المستحقة الخاصة بالمياه والكهرباء.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان

هكذا نكون أوضحنا موضوع اليوم عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي 1443، وأرقام الهاتف الخاصة بهاتف البنك الأهلي المصرفي والتي منها رقم خدمة كويك باي، والرقم الخاص بالحسابات الجديدة، ورقم عملاء وسام، بالإضافة إلى تسجيل وتفعيل الهاتف المصرفي للبنك الأهلي، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.