طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر

طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر ضمن الخدمات الهامة، حيث أصبح من الضروري معرفة كيفية تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر، بعدما أكد توكيلنا وجوب ربط الهاتف بالمنصة.

لذا من خلال موقع زيادة سنتعرف على طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر، وعلاوةً على ذلك سنشير إلى طريقة تحديث التطبيق.

طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر

للتعرف على طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر، قم باتباع الطريقة التالية:

  1. قم بالدخول على منصة أبشر، من خلال الضغط هنا.
  2. قم بإدراج البيانات المطلوبة لتتم عملية تسجيل الدخول، ثم اضغط على زر “خدماتي”.
  3. يتم الضغط على زر خدمة “تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا”.
  4. قم بملء كل الحقول المطلوبة.
  5. ستصلك رسالة نصية تتضمن رمز التحقق لإتمام عملية التعريف.
  6. بعد إنهاء طلب التعريف ستصلك رسالة على رقم الهاتف مفادها أنه أصبح بإمكانك التسجيل.

كيفية تحديث تطبيق توكلنا

أكد توكلنا أنه يجب تحديث التطبيق للإصدار الجديد برقم 2.6.3، وطلب من جميع مستخدميه الإسراع في التوجه إلى متجر أب ستور، أو جوجل بلاي أو أب؛ حتى يتوفر لهم إمكانية الاستفادة من كل خدمات التطبيق بشكل كامل.

سيتم تحديث التطبيق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه نحو إلى المتجر الذي يتماشى مع هاتفك الذكي.
  2. ابحث عن تطبيق توكنا وقم بالضغط عليه.
  3. لا بد من مراعاة أن التطبيق يتماشى مع إصدار 6.3 من ثم قم بتحميله.

تفاصيل حول تطبيق توكلنا

يعتبر تطبيق توكلنا هو التطبيق الرئيسي الذي تم الاستناد عليه من قِبل وزارة الصحة الموجودة في المملكة العربية السعودية؛ حتى تتمكن من الحد من انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أنه تم تحديث التطبيق من خلال المركز الوطني للمعلومات، حيث يقدم مجموعة ضخمة من المعلومات بصورة مباشرة، ويشارك في التوصل المبكر لحالات اشتباه تعرضها إلى فيروس كورونا في حال ظهور أي أعراض للمعاناة من الفيروس.

من خلال تطبيق توكلنا أصبح من الممكن أن تُنذر الوزارة المواطنين الموجودين في المناطق المعزولة أو المناطق التي تعاني من عدد كبير من المصابين نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

كما أنه من الممكن الحصول على أي مساعدة الطبية، في حال وجود حالات اشتباه؛ ومن ثم فلا بد من الإسراع في الإبلاغ عن تلك الحالات.‎

طريقة تعريف رقم الجوال في توكلنا لغير المسجلين في أبشر تعني لعدد ليس بقليل من المواطنين السعوديين، لكن يجب اتباع الخطوات بشكل دقيق.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.