طريقة سهلة لأنشاء حساب فيسبوك جديد

 إنشاء حساب فيسبوك جديد بدون إيميل أصبح الأمر يشغل بال جميع الأشخاص في أنشاء حساب فيس بوك خاص به على احد مواقع التواصل الاجتماعي، لنجد فيسبوك احد مواقع التواصل الاجتماعي التي تسهل لكم أنشاء حساب خاص بكم عليه أما من خلال استخدام الهاتف، أو باستخدام البريد ، ونجد بعض الأشخاص يجدون مشكلة عند التسجيل وهم لا يمتلكون الإيميل، ولكنهم يستطيعون تسجيل على فيس بوك من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وإليكم من هذا المقال عبر موقع زيادة طرق التسجيل في فيس بوك من خلال رقم الهاتف بدون الحاجة إلى امتلاك الإيميل.

هل فقدت حسابك على موقع فيس بوك؟ هل تريد استعادته؟ اليوم نقدم لك من خلال هذا المقال بالتفصيل كيفية مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 2022

أنشاء حساب فيسبوك من التطبيق

طريقة سهلة لأنشاء حساب فيسبوك جديد

وهذه الطريقة أولى من طرق التسجيل على فيس بوك باستخدام رقم الهاتف و هي الطريقة من خلال الدخول على تطبيق فيسبوك ويتم ذلك من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي و تحميل تطبيق فيسبوك ومن ثم البدء في أنشاء حساب فيس بوك الخاص بك من خلال واجهة التطبيق يتم ذلك كالتالي:

  • أولا نقوم بالدخول إلى تطبيق فيسبوك الذي قمنا بتحميله على الهاتف الخاص بكم أو جهاز الكمبيوتر
  • تظهر لكم الواجهة الخاصة بتطبيق فيسبوك، ويظهر لك اختيارين الاختيار الأول الدخول إلى الحساب والاختيار الثاني تسجيل حساب جديد قم باختيار تسجيل حساب جديد
  • سيطلب منك الفيس بوك مجموعة من البيانات، أولا يطلب منك إدخال الاسم الأول والاسم الثاني، قم بإدخال اسمك الأول والاسم الثاني بعد ذلك يطلب منك فيسبوك إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ولا انك لا تريد أنشاء حساب فيس بوك من خلال البريد الإلكتروني يمكنك إدخال رقم الهاتف الخاص بك بطريقة سليمة
  • سيطلب منك فيسبوك أنشاء كلمة مرور، ولابد عليك أثناء اختيار كلمة المرور أن تختار كلمة قوية صعبة التخمين فلا تختارها باسم حيوانك المفضل أو هوايتك المفضلة ولا تحتار تاريخ ميلاد مميز لديك
  • بعد ذلك يمكنك استكمال باقي البيانات المطلوبة من مثل الجنس والعمر.
  • سيقوم فريق فيس بوك بإرسال رسالة على الهاتف المحمول الخاص بك بها رقم التأكيد قم بإدخال الرقم في المكان المحدد له على واجهة فيس بوك، لفتح الحساب الخاص بكم تبدأ جولتك في استخدام فيسبوك والتواصل مع الآخرين في كل مكان حول مستوى العالم.

عندما تجد أن المشاركة في الحياة الإفتراضية تسبب لك الإزعاج، يمكنك التخلص من الحساب الخاص بك بكل سهولة وبشكل نهائي لو أردت، لذا دعني أقدم لك الخطوات بالتفصيل عبر موضوع: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص اخر

أنشاء حساب فيسبوك من كروم Chrome

طريقة سهلة لأنشاء حساب فيسبوك جديد

أما على الطريقة الثانية للتسجيل في فيس بوك وأنشاء حساب جديد خاص بك في يمكنك التسجيل من خلال كروم، حيث يمكنك الدخول إلى محرك البحث كروم وتبدأ في كتابة اسم تطبيق فيسبوك في مربع البحث يظهر لك التطبيق عليك بالتسجيل كالتالي:

  • سيطلب منك فيسبوك الدخول إلى الحساب الخاص بك أو إنشاء حساب جديد بنفس الطريقة السابقة، قم بإكمال نفس الخطوات.
  • بعد ذلك سيطلب منك فيسبوك إدخال الاسم الأول والاسم الثاني قم بإدخاله، وبعد ذلك يطلب منك إدخال رقم الهاتف قم بإدخال رقم الهاتف وانتظر وصول رسالة إلى هاتفك المحمول.
  • قم بإنشاء كلمة مرور قويه خاص بك واحرص على حفظها حتى تستطيع الدخول إلى الحساب الخاص بك مره أخرى اذا قمت بتسجيل الخروج من التطبيق.
  • عليك بتمام كافه البيانات المطلوبة من ثم إدخال رمز التأكيد لفتح حساب فيس بوك الخاص بك.
  • يمكنك تامين حساب فيسبوك الخاص بك من خلال اختيار كلمة مرور قوية يصعب على أحد غيرك تخمينها مع عدم ترك رقم الهاتف الخاص بك وكلمة المرور إلى أي شخص آخر حتى لا يحاول الدخول إلى الحساب الخاص بك.
  • قم بتغيير الإعدادات في الحساب الخاص بك بحيث يقوم فيسبوك بأرسال رساله لك اذا حاول احد غيرك الدخول من جهاز أخر تستطيع أن تقوم بتأمين حسابك مره أخرى.

يمكن معرفة مزيد من التفاصيل عن الفيس بوك من خلال المقالات التي قمنا بتوفيرها لكم من قبل، ومنها على سبيل المثال: إنشاء حساب فيس بوك لأول مرة وما هو الفيس بوك وما هي مساوئه

وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم طريقة سهلة لأنشاء حساب فيسبوك جديد بدون إيميل وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.