طريقة شحن كارت اورنج

طريقة شحن كارت اورنج ، شركة اورنج المعروفة قديماً باسم موبينيل حيث تعتبر شركة اورنج اول شركة مشغلة الهاتف المحمول فى جمهورية مصر العربية ، تم تأسيس شركة اورنج فى الرابع من مارس سنة ١٩٩٨، تعتبر شركة أورانج شركة مساهمة مصرية ويقع المقر الرئيسى بها فى مدينة القاهرة، هناك عزك شركات تتبع شركة اورنج منها شركة اورنج للخدمات واورانج داتا واورنج للاستيراد و اورنج دى إي إل.

ويمكن التعرف على معلومات عن تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي بالإضافة إلى الإرسال لخطين كلاهما مُسبق الدفع أضغط هنا: تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي بالإضافة إلى الإرسال لخطين كلاهما مُسبق الدفع

نبذة عن شركة اورنج 

تعتبر شركة أورانج من اول شركات الهاتف المحمول  الموجودة فى الشرق الاوسط التى حصلت على شهادة المنظمة الدولية للمعايير ( أيزو) ISO 14001، وقامت شركة اورنج بتجديد تلك الشهادة للمرة الرابعة على التوالي .

تطبق شركة اورنج تكنولوجيا الجيل القادم لنظم الدعم الفنى فى ادارة الشبكات ونجحت الشركة بالفعل فى تطبيق المرحلة الثانية من تلك التكنولوجيا المتطورة والتي من خلالها توفر شركة اورنج لعملائها أفضل خدمة حيث إن تلك التكنولوجيا تعمل على تحسين كفاءة وجودة الخدمة المقدمة من شبكة اورنج  وتعمل علي تقليل الوقت الفعلي لحل مشكلات الشبكة . 

طريقة الشحن لكارت اورنج

يبحث العديد من الناس عن الاكواد الخاصة بشحن طارت اورنج خاصة بين العملاء الجدد على شركة اورنج وتعتبر شركة اورنج من اقوى واهم الشركات الموجودة داخل مصر لذا فإن شركة اورنج تقدم العديد من الخدمات والعروض الشهرية والاسبوعية واليومية, كما ان شركة موبينيل توفر عدة طرق لشحن الكروت فيوجد طريقة الشحن عن طريق الكود المباشر للشحن عن طريق إدخال الأربعة عشر رقم الموجودين على الكارت وذلك بعد خدش المنطقة الخاصة برقم الكارت, او عن طريق الشحن الهوائى من احدى فروع اورنج او من شركات المختصون بالدفع الالكتروني مثل أمان ومصارى وفورى وسوف نسرد لكم طريقة شحن الكارت بالتفصيل فى التالى.

يمكن التعرف على معلومات عن شحن رصيد زين اونلاين وأهم أكواد الشركة أضغط هنا: شحن رصيد زين اونلاين وأهم أكواد الشركة

توفر شركة الاتصالات اورنج العديد من الطرق السهلة لمساعدة العملاء فى شحن الكارت الخاص بالرصيد عن طريق توفير كود مخصص لعملية الشحن سواء كارت الفكة أو الكارت العادى  المتوفر لدى شركة اورنج ويمكنك شحن الكارت عن طريق كتابة *102* ثم كتابة رقم الكارت المكون من اربعة عشر رقماً ثم كتابة رمز # .

كما يمكنك شحن الرصيد من خلال خدمة الشحن الهوائى المعروفة بخاصية الشحن الطاير عن طريق التوجه إلى إحدى  فروع شركات الدفع الالكترونى مثل فورى وامان وغيرها العديد من الشركات.

يمكن للعملاء أيضا شحن الرصيد عن طريق تطبيق جوميا اون لاين عن طريق عدة خطوات هى :

  • اولا تحميل تطبيق جوميا من خلال المتاجر الالكترونية مثل جوجل بلاي او اب ستور
  • القيام بإنشاء حساب خاص  بك عن طريق استخدام البريدالالكترونى واختيار كلمة سر خاصة بالحساب
  • تسجيل الدخول إلى الحساب ثم القيام باختيار ايقونة شحن الرصيد الموجودة بقائمة الخدمات ثم نقوم باختيار شحن رصيد الى شبكة أورانج.
  • سوف يطلب منك التطبيق الحصول على رقم الهاتف المراد شحن الرصيد إليه والمبلغ الذي تريد شحنه.
  • يطلب التطبيق بعد ذلك استكمال عملية ملأ البيانات وعملية الدفع عن طريق إدخال رقم بطاقة الائتمان أو رقم بطاقة السحب الخاصة بك.
  • اخيراً تتم عملية شحن الرصيد الى خط اورنج بنجاح.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن كود تحويل رصيد اتصالات 2021 ومجموعة من الاكواد الاخرى أضغط هنا: كود تحويل رصيد اتصالات 2021 ومجموعة من الاكواد الاخرى

فى نهاية تلك المقالة التي وضحنا فيها خدمة مهمة من الخدمات التى تقدمها شركة أورانج التي تعتبر من أهم شركات الهاتف المحمول الموجودة حالياً داخل جمهورية مصر العربية بل وتحتل المرتبة الثانية فى عدد العملاء المشتركين فيها بعد توضيح نبذة عن شركة اورنج وحجم الاستثمارات الخاصة بها وعدد الموظفين الذين يعملون لدى الشركة مع توضيح خدمة شحن رصيد الكارت لخط اورنج سواء كان كارت فكة او كارت عادى عن طريق عدة طرق منها ادخال الكود او الشحن الهوائى من  احدى فروع الشحن الالكترونى او من خلال تطبيق جوميا المتاح عبر المواقع الالكترونية.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.