كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم 2022

كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم إلى اللغة العربية يعمل على توضيح أهمية هذا الشهر عند المسلمين العرب والأجانب، فشهر رمضان حدثنا الله تعالى عنه بأنه شهر القرآن، والهدى والخير للناس جميعًا، وهو الشهر الذي تزداد فيه الطاعات وتقل فيه المعاصي، وسوف نقدم لكم من خلال موقع زيادة كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم، وعبارات تهنئة رمضانية يرددها الناس في كل أنحاء العالم فرحةً بقدوم الشهر الكريم.

كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم

كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم

هنالك العديد من العبارات والكلمات عن رمضان يمكنها أن تثير قلوب المسلمين من جميع أنحاء العالم، وبعض تلك العبارات باللغة الإنجليزية فيود بعض العرب المسلمين معرفة ما تعنيه تلك الكلمات والعبارات بلغتهم العربية، ومن تلك العبارات الإنجليزية بترجمتها:

  • Ramadan comes once every year with all good deeds, people worship and obey Allah in Ramadan to have the approval from Allah.

يأتي شهر رمضان كل عام مرة، يحمل معه كل الخيرات، يقوم فيه الناس بالعبادات والطاعات لكي ينالوا رضا ربهم.

  • The month of Ramadan is one of the greatest months that Allah honored it, and showed its merits, Ramadan is the month of fasting and forgiveness, that bad deeds are erased and good deeds abound in it.

إن شهر رمضان من أعظم الشهور التي كرمها الله وذكر فضلها، فهو شهر الصيام والقيام والغفران، تُرفع فيه الأعمال، وتُمحى فيه السيئات، وتكثر فيه الحسنات.

  • Ramadan comes as a guest who we love to come, but he departs quickly, so we have to do all god’s best deeds and worship in all time in this month.

يأتي شهر رمضان كالضيف الذي نحب أن يزورنا، ولكن يرحل سريعًا، لذلك علينا أن نستغل كل وقت فيه بالعبادة والقيام بأحب الأعمال إلى الله.

  • Ramadan is the month we do one of the pillars of Islam, it’s fasting which considers an obligation in Ramadan unlike other months.

شهر رمضان هو الشهر الذي نقوم فيه بأحد أركان الإسلام المفروضة، وهو الصوم، فالصوم في رمضان فريضةٌ بخلاف باقي الشهور فصومها تطوع.

  • Ramadan is the month that we increase our closeness to Allah by reading the Quran. Many people read Quran daily and finish it more than once in addition to encouraging each other to do it.

شهر رمضان هو الشهر الذي يزداد فيه التقرب إلى الله بقراءة القرآن الكريم، فكثيرٌ من الناس يلتزم بقراءة القرآن يوميًا، وختمه أكثر من مرة، ويشجعون بعضهم البعض على ذلك الأمر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عبارات عن قرب شهر رمضان 2022 جميلة ومعبرة

عبارات مترجمة للتهنئة في شهر رمضان 2021

يستبشر الناس بقدوم المناسبات السعيدة عليهم، فيتبادلون الأدعية وعبارات التهاني فيما بينهم، فرحينَ بفضل قدوم الشهر المبارك، واستكمالًا للكلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم، نعرض لكم بعض عبارات التهنئة التي نستخدمها في شهر رمضان.

يشهد شهر رمضان الرسائل المتبادلة بين الجميع وأشهرها “رمضان كريم” و “كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

  • In Ramadan, every one sends messages to each other, like “Ramadan Kareem” and “Every year you become closer to Allah”.

من أجمل ما يحدث من تراحم بين الناس في شهر رمضان، هو تهنئة المسيحيين للمسلمين، ومشاركتهم الفرحة بقدوم شهر رمضان.

  • One of the most beautiful things that happen in Ramadan It’s the congratulations from Christians to Muslims and they share Muslims with their happiness of the coming of Ramadan.

رمضان كريم ومبارك على الجميع، ندعو الله أن يملأ قلوبنا بحب الطاعة والثبات عليها، وأن يهدينا ويغفر لنا ذنوبنا.

  • Ramadan Kareem and blessing for everyone, we pray for Allah to fill our hearts by obedience, persist on it and forgive our sins.

من عبارات التهنئة أيضًا التي يتبادلها المسلمون، أتمنى أن يكون رمضان سعيدًا عليك وعلى أسرتك، وأن يأتي ومعه الخير والصحة والسعادة لك.

  • One of the greetings phrases which Muslims say that I wish Ramadan will be happy for you and your family, I wish Ramadan comes with good, happiness and health for you.

من أجمل الدعوات قبل قدوم شهر رمضان أن يدعوا الناس بأن يبلغهم الله الشهر الكريم، وأن يحسنوا استغلاله.

  • From the most beautiful prayers before Ramadan that people ask Allah to make them attend this month and take its advantages.

اللهم تقبل منا صالح الأعمال، واجعلنا من عبادك الصالحين المخلصين والمقرّبين إليك.

  • Allah, accept from us our good deeds, make us from your righteous, sincere and close ones to you.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كلام عن شهر رمضان المبارك 2022

أجمل ما قيل عن صيام شهر رمضان مترجم 2022

هنالك المزيد من العبارات التي قيلت عن شهر رمضان باللغة الإنجليزية والتي تمت ترجمتها لاحقًا، ومن أجمل ما قيل عن شهر رمضان:

  • Fasting of Ramadan doesn’t mean preventing us from food or drink only, but prevent us from any bad subject and wrong habits that to tame himself and teach it the best top morals.

صوم رمضان لا يعد فقط امتناعًا عن الطعام والشراب، بل هو امتناع المسلم عن كل قبيح في القول والعمل، امتناعًا عن العادات الخاطئة، ليهذب نفسه ويروضها على مكارم الأخلاق.

  • One of the best times should Muslims benefit from “fasting time”, he should exploit this time in praying Allah to accept his prayer before the time of eating in Ramadan, and asking for forgiveness from sins.

من أفضل الأوقات التي يمكن أن يستغلها المسلم الصائم في الدعاء، فيكون الدعاء فيها مستجاب، هو وقت ما قبل الإفطار، فعلى المسلمين أن يغتنموا هذه الأوقات في الدعاء والاستغفار من الذنوب والخطايا، لعلّ الله يستجيب دعائهم.

  • The meetings of families at the dining table strengthen the love, cooperation and family affinity to continue after Ramadan in the same act as to be a good habit for them.

تجتمع العائلات في شهر رمضان على مائدة الإفطار، مما ينشر روح المحبة والتعاون ويساعد على تدعيم معنى الألفة الأسرية، ليستمروا على ذلك بعد رمضان، ولتكون عادة محببةً إلى النفس.

عبارات جميلة عن صوم رمضان مترجمة

من العبارات الجميلة الأخرى التي قيلت عن رمضان باللغة الإنجليزية:

  • Fasting in Ramadan has a great wisdom because it makes human healthy, Doctors all over the world recommends fasting to support therapeutic purposes and therapy psychological effects. Ramadan fasting considers a sort of refinement to soul and body together.

إن صوم رمضان به حكمة بالغة، فالصوم يجعل الإنسان صحيًا، وأوصى به الأطباء على مستوى العالم، فتم إثبات استخدامه لأغراض علاجية، ومداواة بعض الآثار النفسية السيئة، فيعتبر صوم رمضان تقويمًا للروح والبدن معًا.

  • Fasting and preying in Ramadan are considered as a spiritual sports, which tame the soul from bad desires and prevent it from doing sins.

الصيام والصلاة في شهر رمضان يعتبر رياضة روحية تهذب النفس عن الشهوات وتمنعها من القيام بالمعاصي.

  • Fasting is an abstinence from food and drink before sunset, and Allah has told people to hurry up eating and delay Suhour Time because it’s a sympathy with them.

الصوم هو الامتناع عن الطعام والشراب طوال فترة ما قبل غروب الشمس، وقد أمر الله الناس بالتعجيل بالإفطار، وتأخير السحور، بما في ذلك رحمةً لهم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2022

عبارات عن رمضان إنجليزية مترجمة

من أجمل الكلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم:

  • The best thing that Muslims do in Ramadan is “Pay Zakat” and the rich help the poor by giving them alms and grants.

أفضل الأعمال التي يقوم بها المسلمون في شهر رمضان الكريم، هي دفع الزكاة، ومساعدة المقتدرين من الناس للفقراء والمحتاجين، وتقديم لهم الهبات والصدقات.

  • Ramadan is one of the most months which Muslims love, they make it as a competition for Good deeds.

من أكثر الشهور التي يحبها المسلمون هو شهر رمضان، فيتخذونه شهرًا للمنافسة على الطاعات وفعل الخير.

  • Muslims seek to do charitable things to be kind to others, by making “Ramadan’s boxes” for poor families, that considers the best thing we do in Ramadan.

يسعى المسلمون في شهر رمضان إلى القيام بالأعمال الخيرية، فيكون هو سبيل مودتهم وعطفهم على الآخرين، حيث تعبئة الصناديق الرمضانية للأسر الفقيرة ومساعدتهم، ليكون ذلك التضامن من أفضل ما نفعله في شهر رمضان.

  • If you commit a sin in Ramadan, you do it yourself, because devils are restricted in Ramadan as Allah prevent them from people.

إذا فعلت إثمًا أو معصيةً في شهر رمضان، فهذا من هوى نفسك لأن الشياطين في شهر رمضان يقيدها الله بالسلاسل ويمنعها من إفساد الناس حتى يغتنموا فرصة التقرب إلى الله في الشهر الكريم.

  • Allah gave us the Quran in Ramadan, so what a greate thing to hold on reading Quran in it!

إن شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل الله فيه القرآن الكريم على رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام، فما أعظم المداومة على قراءة القرآن في هذا الشهر!

  • Muslims must hope that before Ramadan is gone, Allah will forgive them, bless them, send mercy to them and make them safe from hell because this month is the month of mercy and forgiveness.

كم يتمنى المسلمون أن يذهب شهر رمضان والله غافرًا لهم ورازقهم، أن يعتقهم من النار ويرحمهم، فهو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

  • In Ramadan, visiting increases which leads to strengthened family kindship, they forgive each other, present gifts and Ramadan grants.

يكثر في رمضان الزيارات، مما في ذلك تعزيزًا لصلة الرحم، فيسامح أحدهما الآخر، ويقدمون الهدايا والنفحات الرمضانية.

  • Muslims around the world get ready to this month, when doing the activities that Ramadan is unique to it like Tarawih prayers.

يستعد المسلمون في شتى أنحاء العالم لشهر رمضان الكريم، حيث القيام بالأعمال التي يختص بها رمضان دون باقي الشهور، مثل صلاة التراويح.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كلام جميل عن شهر رمضان

شهر رمضان الكريم هو شهر كل المعاني الفاضلة، فهو شهر الرحمة والعطف بالفقراء وصلة الرحم، وقد قدمنا لكم كلام عن رمضان بالإنجليزي مترجم، مصحوبًا بعبارات التهنئة الإنجليزية المترجمة، نتمنى أن ينال إعجابكم، ونتمنى أن نكون قد أثرينا معلوماتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.