كيف أسوي علامة في رقبة زوجي

كيف أسوي علامة في رقبة زوجي؟ وما تأثيرها على الرجل؟ حيث إنها واحدة من أهم العلامات التي يستخدمها الأزواج للتعبير عن الحب الصادق، فهي تأتي مُحملة بمشاعر الدلال والعشق والغرام، والتي من الصعب توضيحها بالكلمات، وعبر موقع زيادة نوضح كيف تكون قبلة عنق الرجل؟

كيف أسوي علامة في رقبة زوجي

قبلة العنق تظهر محبتك لزوجك، فهي من الخطوات المثيرة التي تلجأ إليها الزوجة أثناء المداعبة، حيث إن هناك الكثير من المناطق المثيرة في جسم الرجل للتقبيل من أهمها الرقبة، وعند السؤال على كيف أسوي علامة في رقبة زوجي؟ فهي تتم على النحو التالي:

  1. الاهتمام بتدليك عنق الرجل بطريقة لطيفة وذلك ما يجعله يثار جنسيًا في البداية، ولتهيئة الرجل للشعور بالمتعة والسعادة عند التقبيل.
  2. التركيز على الجزء الحساس من الرقبة، وهي المنطقة التي تعد حلقة وصل ما بين الكتف وعظمة الترقوة.
  3. الحرص على درجة قرب من الشريك بالجسد بدلًا من الانحناء عند التقبيل.
  4. الاهتمام بترطيب الشفاه قبل البدء في التقبيل، حتى تكون على قدر كافِ من الليونة واللطف.
  5. فتح الفم ببطء ومن ثم البدء في التقبيل مع مراعاة الحفاظ على اللطف في ذلك، ويمكن التنوع مع أعلى وأسفل لإضافة نوع من التنوع للقبلة.
  6. عند الوصول لمرحلة علق العنق، يجب الحفاظ على استخدام طرف اللسان فقط، مع الحرص على اللطف في التعامل حتى يشعر الطرف الآخر بالمتعة في الاحساس.
  7. الحرص على منح الرجل القبلات البطيئة في العنق حتى يشعر بالمتعة، إلى جانب التركيز على المناطق القريبة من الأذن مع نفخ القليل من الهواء الساخن، فذلك يساعد على زيادة إثارة الرجل.
  8. العلق على رقبة الرجل بلطف لعدة ثوانِ معدودة، مع مراعاة ألا يكون ذلك بسرعة كبيرة، حتى تستطيعين الوصول إلى العضة الجنسية التي تترك آثر واضح على رقبة الرجل.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل قبلة الفم

تأثير قبلة العنق على الرجل

كما ذكرنا من قبل أن قبلة العنق من أهم الطُرق التي بدورها تعبر عن الحب الكامن بين الزوجين، وتأثيرها يكون واضح على الرجل والذي يتمثل فيما يلي:

  • يشعر الرجل كم هو مرغوب من زوجته، إلى جانب انجذاب المشاعر والاعجاب بينهم.
  • تعبر القبلة عن الحب الصادق بين الطرفين وهذا ما يشير إلى الحب والحنان والاشتياق والتعلق الشديد.

اقرأ أيضًا: هل تقبيل الرجل للمرأة دليل على الحب

نقاط ضعف الرجل عند التقبيل

إلى جانب تأثير قبلة العنق السحرية على الرجل، هناك بعض نقاط الضغط للرجل عند التقبيل، والتي يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى درجة النشوة المطلوبة، من أهمها:

1- التجديد في طبيعة القبلة

المقصود بالتجديد في القبلة يأتي من خلال تغيير وتيرة القبلة من حيث السرعة أو البطء، والعكس صحيح، فكل قبلة تحمل تأثير مُختلف على الرجل، ولكن يجب على الزوجة أن تدرك وتيرة القبلة التي يستمتع بها الزوج، وتحاول التركيز عليها بشكل أكثر.

2- مداعبة الرقبة بلطف

من أهم الخطوات التي يجب على المرأة التركيز عليها أثناء تقبيل عنق زوجها هو اللطف والمداعبة ولعق الرقبة باللسان، فهذه الحركات من شأنها أن تساعد على هزم الرجل أمام زوجته، وعلى المرأة أن تستغل ذلك بذكاء حتى يصل زوجها إلى درجة عالية من الاستمتاع.

3- الهمس في الأذن

أثناء تقبيل رقبة الزوج على المرأة أن تتجه بالهمس في أذن زوجها باستخدام بعض العبارات الناعمة، فذلك ما يأتي بتأثير سحري على الرجل، وتزيد من شهوته ورغبته في التقبيل، وبالتالي يسهل عليها تقبيل رقبته مع المزيد من الاندماج والتقرب.

4- التحدث أثناء التقبيل

إذا علمت المرأة كم التأثير السحري الذي يقع على الرجل عندما تنسحب بشكل مفاجئ أثناء التقبيل سواء كانت في رقبته أو في أي منطقة من جسده، وتبدأ في الحديث معه ومن ثم تستكمل القبلة، ذلك ما يزيد من رغبة الرجل في استكمال القبلة، والحديث يجعل الرجل يفقد صوابه، وبالتالي يقع في حب القبلة الرومانسية مع الكلمات.

5- استخدام اللسان

هناك الكثير من الحيل التي يُمكن اللجوء عليها لجعل القبلة أكثر إثارة لدى الرجل، من أهمها استخدام اللسان وذلك لأنه يساعد على زيادة شعور الرجل بالشهوة الجنسية.

اقرأ أيضًا: أفكار لتجديد العلاقة الحميمية

نصائح هامة عند التقبيل

هناك الكثير من النصائح التي تساعدك على في تقبيل الرجل بمتعة، لإيصال الرجل لدرجة عالية من الإثارة والجنون، ومن أهمها:

  • الاهتمام باستخدام العطور وعطور الفم على وجه الخصوص.
  • سؤال الزوج إذا كان يشعر بالمتعة أم لا أثناء التقبيل ومعرفة ما يحبه.
  • التقبيل بكثرة في كافة مناطق الجسم المُختلفة، ولا يقتصر الأمر على العنق فقط.
  • ملامسة أجزاء أخرى في جسم الرجل أثناء التقبيل، فذلك ما يزيد من الترابط والاستمتاع بين الزوجين.
  • الحرص على التنفس بحرارة، فهذه من الطرق التي تجعل الرجل يشعر بالإثارة الزائدة.
  • الابتسامة عند التقبيل من الأمور الرومانسية التي يفضلها الرجل أثناء القبلة.

تُعد القبلة أهم الأمور التي تجمع ما بين الزوجين، والتي تختلف باختلاف المناطق التي تكون بها، وتتميز قبلة العنق أنها تحمل للرجل قدر كبير من الإثارة التي تجعله يصل لدرجة كبيرة من الاستمتاع أثناء العلاقة.

قد يعجبك أيضًا