أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021 مجانية ومميزة، فمن المعروف أن الشباب يرغبون في تحميل بعض المقاطع الهامة من اليوتيوب، بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة.

لذا من خلال موقع زيادة سنتعرف على أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021، وما هي مميزات وعيوب تلك المواقع.

أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021

يوجد العديد من المواقع المميزة لتحميل فيديوهات اليوتيوب التي يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب لعام 2021، لذا ومن خلال ما يلي سنتعرف على أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021:

موقع OnlineVideoConverter ومقاطع الفيديو

Online Video Converter من أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021بصيغة mp3، أو من خلال أي موقع آخر مباشرة دون الحاجة لأي برامج، ، فيدعم ذلك الموقع العديد من مواقع نشر الفيديوهات الأخرى والتي من بينها موقع Vimeo وDailymotion وفيس بوك وانستجرام.

طريقة التحميل من موقع OnlineVideoConverter

لتتمكن من تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة mp3 مباشرة عبر استعمال موقع Online Video Converter، قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب بصيغة mp3.
  • قم بالتوجه إلى موقع Online Video Converter.
  • سيظهر لك حقل مخصص لإدراج رابط فيديو اليوتيوب المراد تحميله.
  • ألصق ذلك الرابط الذي تود تحميل الفيديو الخاص به كمقطع صوتي
  • للبدء في الحفظ سيظهر أمامك خيارين على شكل أزرار، الأول Download MP4 والآخر Download MP3.
  • قم بالضغط على زر تحميل الفيديو بصيغة mp3 مباشرة ليتم تحميل الفيديو على الجهاز الخاص بك.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات

موقع  YTOFFLINEوتحميل فيديوهات اليوتيوب

هو عبارة عن موقع يوفر لك إمكانية تحميل أفضل مقاطع الفيديو، وما عليك سوى أن تلصق رابط الفيديو في الحقل المخصص، ثم اضغط على زر انتقال، بمجرد أن ينتهي الموقع من معالجة الفيديو الخاص بك، قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتمرير الموس الأيمن للأسفل، واضغط على كلمة تنزيل.
  2. حدد حفظ الرابط وتسميته، من ثم اختر مكان ترغب أن يتم تنزيل الفيديو فيه.

موقع YT Cutter لتنزيل مقاطع الفيديو

يرغب الكثير من الأشخاص في بعض الأوقات بتحميل أجزاء محددة من مقاطع الفيديو، وبالرغم من ذلك يوجد عدد كبير من المواقع المجانية التي تتيح لك قص مقاطع الفيديو أو تجميعها، ولكن يوجد عدد قليل منها يسمح لك بتنزيلها فعلًا.

كما يعتبر موقع YT Cutter من أفضل المواقع التي تتيح لك تنزيل أي مقطع ترغب فيه، من خلال عدد قليل من التنسيقات المختلفة، وحتى أنه يُتيح لك تنزيل الملفات بصيغة GIF.

موقع KeepVid ومقاطع اليوتيوب

يعد موقع KeepVid هو عبارة عن موقع يتم من خلاله تحميل مقاطع الفيديو بصيغة MP4 وبصرف النظر عن مقاطع الفيديو الفردية، تُتيح لك ميزة تنزيل قوائم تشغيل اليوتيوب كلها بكل سهولة من خلال ضغطة واحدة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع للتواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر والعديد من المواقع الأخرى.

موقع BitDownloader مع تحميل فيديوهات اليوتيوب

موقع BitDownloader يوفر لك أفضل الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو المجانية بدقة عالية، للتشغيل في وضع عدم توافر ترابط مع تنسيقات متعددة ومنها، MP4 و3GP  وWEBM  وغيرها من المميزات.

من الممكن أن تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وأي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأكثر من نمط للفيديو، مع توفير عدد كبير من الخيارات على مستوى الجودة.

طريقة استعمال موقع BitDownloader

يتم استعمال موقع BitDownloader من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في الجزء العلوي من الويب، يجب عليك لصق رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب لجهاز الكمبيوتر في هذا المكان المخصص له.
  2. بعد أن تتم معاينة الفيديو، سيتم عرض الجودة التي يمكنك تنزيل الفيديو بها من خلال الموقع، وعلاوةً على ذلك سيعرض عليك صيغة وحجم الفيديو، ومن ثم يمكنك الضغط على Download حتى يبدأ التحميل على جهازك.

موقع SaveFrom.net مع مقاطع الفيديو

في أول مرة تستعمل فيها موقع SaveFrom.net، يجب مراعاة تنزيل ملف يطلق عليه اسم SFHlper والذي يتيح لك ميزة إضافة امتداد Chrome، ومن خلال تلك الطريقة فقط تستطيع تنزيل مقاطع الفيديو دون قيود.

عيب موقع SaveFrom.net لمقاطع الفيديو

مع وجود مميزات في ذلك الموقع إلا أنه يحتوي على بعض الانطباعات السيئة، وتتضح من خلال ما يلي:

  • ذلك الموقع يعرض الكثير من الإعلانات.
  • أما فيما يعود على تحميل الفيديوهات، فإن الوظيفة الأكثر إثارة للإعجاب هي أن ذلك الموقع يُوفر طريقة أسهل ومبتكرة لتحميل مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

موقع ClipConverter.CC والفيديوهات

ClipConverter.CC هو عبارة عن موقع مجاني لتحميل مقاطع الفيديو القوية من خلال الإنترنت، ويوفر للمستخدمين مميزات مع تحميل كل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب.

من الممكن أن تبلغ الدقة HD 1080p ، 4K، حتى 8K. بالإضافة إلى أنه يشتمل على محول مدمج يوفر للمستخدمين إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات متنوعة.

إلى جانب ذلك، يوفر وظيفة التحويل بالإضافة إلى فرصة استخراج الصوت مباشرةً من مقاطع الفيديو، وتشمل صيغ الصوت MP3 وM4A وAAC. كل تلك المميزات الرائعة تجعل ClipConverter.CC من أفضل مواقع تنزيل مقاطع اليوتيوب من خلال الإنترنت.

موقع Converto.io وفيديوهات اليوتيوب

 

يعد موقع Converto.io من أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021، فتقوم شركة جوجل بتعديل موقع اليوتيوب بصفة دورية حتى تجعل مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت غير قابلة لتحميل المقاطع من اليوتيوب، لذلك لا تقلق في حال أنك فشلت في تحميل تلك المقاطع من خلال أحد مواقع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، أو تم إيقاف الموقع بشكل غير متوقع.

لم يعد موقع KeepVid موجود، هذا الموقع الذي كان يعد أفضل موقع على الإنترنت لتحميل مقاطع الفيديو، لكن بالنسبة للمستخدمين عليك أن توفر موقع بديل لـ KeepVid ومن أفضل البدائل له هو برنامج Converto.io الممتاز على الأنترنت.

يعد ذلك الموقع عبارة عن موقع يطلق عليه اسم Converto.io ولكي تقوم بالتحميل من خلاله عليك فقد إدخال رابط المقطع المراد تحميله في الموقع، والضغط على زر تحويل، وسيتم حفظه على الجهاز.

موقع Video Grabber والفيديوهات القصيرة

يعتبر موقع Video Grabber هو موقع لحفظ مقاطع الفيديو مِن خلال اليوتيوب، ويعد موقع ذو إمكانيات متعددة، فيوفر للمستخدمين القدرة على الوصول إلى مقاطع الفيديو بسهولة.

يتيح أيضًا إمكانية تحميل أي فيديو من على الإنترنت مثل يوتيوب انستجرام وتويتر وفيس بوك بالمجان، أما فيما يخص التنزيل، فإنه يُوفر إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ متعددة مثل MP4 وMKV وAVI وMOV وWMV والصيغ التي تتماشى مع أجهزة الهاتف المحمول مثل سامسونج وهواوي وايباد وايفون وغيرهم.

موقع downvids والمقاطع الضوئية

موقع downvids هو موقع لتحميل المقاطع من اليوتيوب ذو تصميم سهل جدًا، بالإضافة إلى أنه يلبي الاحتياج كما هو مطلوب منه.

بالإضافة إلى أن هذا الموقع من أروع مواقع تحميل الفيديوهات التي ترغب فيها بكل سلاسة وسهولة، وهو موقع لحفظ وتحميل الأفلام أيضًا.

خطوات التحميل

من خلال ما يلي سنتعرف على طريقة تحميل الفيديو من خلال ذلك الموقع:

  • ادخل من خلال هذا الرابط
  • ثم قم بتسجيل لينك الفيديو الذي ترغب في تحميله
  • اختار الدقة التي تريدها سواء كانت HD أو الجودة الأصلية
  • يمكنك اختيار الصيغة التي ترغب بها
  • ثم انقر زر download للاستمرار
  • ثم قم بالضغط على download لتحميل أي شيء ترغب فيه.
  • كما يمكنك تحميل الـ playlist كلها من خلال الضغط على Download YouTube Playlist.

اقرأ أيضًا: برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

مميزات صفحات تحميل الفيديو من اليوتيوب

بعدما تعرفنا على أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021، يجب الإشارة إلى مميزات المواقع الممتازة في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، لذا ومن خلال ما يلي سنتعرف على تلك المميزات:

  • توفر تلك المواقع إمكانية تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة.
  • من الممكن تحميل العديد من الفيديوهات ذات جودة فائقة وممتازة.
  • من الممكن استخراج الصوت من الفيديو.
  • توفر تلك المواقع إمكانية تحميل الفيديو بالمجان.

أفضل 10 مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب 2021 يبحث عنها أصحاب الشركات والشباب لتحميل أفضل مقاطع الفيديو بجودة عالية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.