التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏في العصر الحديث ‏‏لا ‏يوجد أحد لا يملك الهواتف المحمولة أو يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة، ‏فهناك بعض الأشخاص الذين يمتلكون ‏أكثر ‏‏هاتف‏ ذكي، ‏وذلك لتنوع الأجهزة واختلاف ‏أنواعها والإمكانيات التي بداخلها، ‏لذلك إنتاجها المبرمجين بأن شيء التطبيقات المختلفة والتي تعمل على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية الاستفادة منها ‏وقد وصل عدد التطبيقات إلى ٩٠٠ مليون تطبيق ‏للارتقاء في الهاتف المحمول، ‏وسوف‏ ‏نعرض لكم ‏في هذا المقال عبر موقع زيادة أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها بكل سهولة بدون أي تكليف.

كما أقدم لك أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عبر موضوع: تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

 التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

تطبيق Ic flix

  • ‏يحاول العديد من الأفراد ‏تحويل‏ جهاز ‏الهاتف إلى تلفزيون يمكن مشاهدة الأفلام‏ من خلاله ‏ما شاهدت العديد من الأفلام الحديثة، ولذلك تم إنشاء ‏بعض التطبيقات التي تحتوي‏ ‏على أحدث ‏الأفلام ‏داخل الوطن العربي وأفلام هوليوود، ‏ويمكن ‏‏مشاركة‏ أفلام على خمسة من الأجهزة للمشاهدة أنت وأصدقاء، ‏وإذا كنت تريد أن تتحكم فيما يشاهده طفلك، فقد تم إنشاء تطبيق ‏التحكم الأبوي متابعة ما يشاهده أبناءك .

إليك من هنا افضل 9 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف: برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (أفضل 9 برامج)

تطبيق Bs player

  • ‏لاقى هذا التطبيق على أجهزة الحاسوب إقبالا شديدا لاحتوائه على العديد من المميزات ولذلك تم إنشاؤه لكي يتناسب مع الهواتف المحمولة الذكية، ‏يمكن تشغيل الفيديوهات من خلاله على هواتف الأندرويد، ‏يتيح للمستخدمين اختيار الإعدادات التي تناسب كل فرد ‏مثل اختيار الصيغة التي تناسب كل فرد واللغة التي تناسبهم أيضا.

‏تطبيق Messenger

  • ‏يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي توجد على الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب أيضا ويستخدمه العديد من الأشخاص لسهولة التعامل معه، ‏يمكن استخدام الماسنجر لإرسال الرسائل أو التحدث الصوتي أو عن طريق الفيديوهات ويمكنك أيضا أن شاركت أصدقائك الفيديوهات والصور، ‏أو العديد من الاستخدامات المختلفة التي توجد في الإعدادات.

‏تطبيق signal

  • ‏إذا كنت تريد محادثة آمنة بينك وبين أصدقائك يمكنك تحميل هذا البرنامج المجاني من على App Store، ‏يمكن في حينها محادثة أصدقائك بكل سهولة مكالمات صوتية أو فيديوهات ‏أو المحادثات الكتابية ويتميز هذا التطبيق لأنه ممكن تمسح الرسائل بعد إرسالها بفترة وأيضا يمكنك تشفير المحادثات التي بينك وبين أصدقاء.

تطبيق Bbm

  • ‏ يتشابه هذا التطبيق مع الكثير من التطبيقات المختلفة فيمكن عن طريقة مراسلة أصدقائك إذا كانت المحادثات الكتابية أو صوتية أوعن طريق الفيديو، ‏ويمكن من خلال إرسال بعض الملفات إلى الأصدقاء ويتميز هذا التطبيق لأنه يوضح لك وقت إرسال الرسالة وأيضا يوضح الوقت الذي تمت قراءة الرسالة فيه.

ومن هنا تعرف على أفضل تطبيقات التعديل على الصور التي يمكن استخدامها على الاندرويد والايفون عبر موضوع: أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون

تطبيق wire

  • ‏يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن تحميلها من الـ App Store أو الأندرويد ستور، ‏فهو يعتبر تطبيق بسيط وسهل يمكن من خلال إرسال المقاطع الصوتية والفيديوهات أو محادثة كتابية، ‏ويمكن استخدام هذا التطبيق عنده وجود خدمات الإنترنت ضعيفة لا يمكن القيام به محادثة جماعية قد تصل إلى 128 فرد بكل سهولة دون الشعور ببطيء التواصل.

تطبيق accompany

  • ‏يتميز هذا التطبيق بسهولة عمل جدول يومي فهو ‏يتميز في الدمج بين التقويم وجهات الاتصال، ‏فيعمل على إدارة جدولك اليومي بكل سهولة مثل مدير أعمالك بدون تشويش، ‏فيمكن من خلال القيام بإرسال بريد إلكتروني، ‏أو إرسال رسائل نصية إلى الأشخاص الذي سبقه في تجمع معهم من خلال جهات الاتصال.

‏تطبيق clean master

  • ‏يعتبر هذا الهاتف من أفضل التطبيقات التي تقوم على تنظيف هاتفك من البرامج والفيروسات التي تؤدي إلى بطيء عند استخدامه، ‏يمكن أيضا استخدام لتوفير مساحة في تنظيف ملفات الهاتف باستمرار، ‏ويقوم أيضا بعمل مبرد هاتف وذلك يؤدي إلى الإكثار من عمر البطارية والحفاظ عليها ‏لأنه يتميز بوجود خاصية يمكن من خلالها إغلاق الملفات التي تريد ألا يكون بفتحة أحد آخر غيرك عن طريق استخدام كلمة سر الخاصة بها.

اقرأ ايضًا عن كيفية فتح قفل بدون مفتاح بسهولة: كيفية فتح قفل بدون مفتاح بسهولة

قدمنا لك عزيزى القارئ خلال السطور السابقة التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ، ونتمنى أن نكون حققنا لكم أقصى استفادة ممكنة وننتظر آرائكم وكذلك تعليقاتكم ومشاركتكم لنا بالطرق والتطبيقات التي تستخدمونها.
قد يعجبك أيضًا