عروض اليوم الوطني مطاعم 1445 ومستلزمات منزلية وعطور وسيارات

عروض اليوم الوطني مطاعم تم توفير الكثير من العروض اليوم في عدة مطاعم في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل زيارة المواطنين لتلك المطاعم وتذوق طعامها وبأسعار قليلة التكلفة، كما يوجد بعض المتاجر التي قامت بتخفيض الأسعار لمبيعاتها مثل محلات العطور وغيره، ولذلك سوف نذكر لكم في هذا المقال أهم عروض اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

إذا كنت تبحث عن أخر أخبار المملكة العربية السعودية، واليوم الوطني السعودي وكيفية الاحتفال به، يمكنك زيارة مقال: آخر أخبار المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي 90

عروض اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

يوجد الكثير من المؤسسات المتواجدة في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال المحال التجارية حيث أنها قامت بعمل عروض على منتجاتها وذلك من خلال اليوم الوطني للمملكة السعودية ويوافق يوم الأربعاء الموافق 6 من شهر صفر لعام 1445هـ.

أما بالنسبة للتقويم الميلادي يوم 23 من شهر سبتمبر لعام 2024م، كما أنهم قاموا بعمل تخفيضات على الكثير من المنتجات وليس منتج واحد فقط مثل مستلزمات المنزل بالإضافة إلى أسعار الهواتف الذكية والعطور والأطعمة وغيرها.

عروض اليوم الوطني مطاعم

يوجد في المملكة العربية السعودية الكثير  من المطاعم التي ينجذب إليها الكثير بسبب أطعمتها اللذيذة والشهية، ولذلك سوف نذكر لكم في الآتي عروض اليوم الوطني مطاعم.

1_ عروض مطعم دومينوز

مطعم دومينوز من أشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتقديم كافة أنواع البيتزا وتم تأسيس هذا المطعم في عام 1960 في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه معروف بتقديم أفضل أنواع البيتزا، وسنتناول معكم في الآتي أهم أنواع البيتزا التي تقدم من مطعم دومينوز.

بيتزا فيلس تشيز سيتك

هذا النوع من أكثر أنواع البيتزا طلباً، فالكثير من مواطني السعودية يأتون إلى المطاعم لكي يتناولون بيتزا فيلس تشيز سيتك، ومن أجل اليوم الوطني للسعودية قام مطعم دومينوز قام بتخفيض سعر تلك النوع من البيتزا.

حيث تم وصول الحجم الصغير منها إلى 26 ريال سعودي، بينما الحجم المتوسط منها بلغ سعره 44 ريال سعودي أما الحجم الأكبر وصل بعد التخفيض إلى 52 ريال.

بيتزا اكسترا أفاجنزا

يتكون هذا النوع من البيتزا من شرائح من اللحم البقري مع قطع من الخضروات كالفلفل الأخضر، والحجم الصغير من نوع تلك البيتزا يصل إلى 26 ريال سعودي، بينما الحجم الوسط يصل إلى 44 ريال، وبلغ الحجم الأكبر منها بعد التخفيض إلى 52 ريال.

بالإضافة إلى أن هذا المطعم يقوم بتقديم أفضل العروض الأخرى حيث وضع تخفيض عن شراء وجبة كاملة من مطعم دومينوز فيصل سعرها إلى 24 ريال، بينما إذا تم شراء تورتيا فسعرها يصل إلى 14 ريال سعودي، ومن العروض المذهلة التي تقدم في هذا المطعم هو عرض شراء 3 بيتزا حجم كبير بسعر 75 ريال سعودي فقط.

بيتزا ميرا

كما أن هذا النوع من البيتزا يعد من أفضل الأنواع أيضاً، نظراً لأنه يحتوي على أنواع عديدة من اللحوم مثل اللحم البقري، وبلغ سعر الحجم الصغير من هذه البيتزا إلى 26 ريال سعودي بينما بلغ الحجم المتوسط منها إلى سعر 44 ريال سعودي، والحجم الكبير بلغ سعره إلى 52 ريال.

2_ عروض مطعم ليتل سيزر

كما أن هذا المطعم يأتي إليه الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، ويقدم أيضاً أشهى أنواع البيتزا، بالإضافة إلى أنه يقدم خصم على الأطباق الجانبية تصل إلى 50%، بينما سعر بيتزا بأي حجم تريده يصل إلى 29 ريال.

3_ عروض مطعم مايستروا بيتزا

يقوم هذا المطعم بتقديم أفضل العروض التي تمكن الكثير من مواطني السعودية بزيارته، ومن أهم العروض التي تقدم منه هو شراء 3 أنواع من البيتزا بالحجم الكبير وبسعر يصل إلى 75 ريال سعودي.

4_ أهم عروض مطعم البيت الرومانسي

المطعم يعد من المطاعم التي وضعت إليها شعار حيث يطلق عليه “شعار الذبيحة عليك وطبخها علينا”، ولذلك فقام بوضع خصومات ذهلت الكثير حيث بلغ سعر أي وجبة 89 ريال سعودي.

5_ مطعم شاورما بلس

من المعروف أنه يوجد مجموعة من المطاعم التي تقدم ساندويتشات شاورما، ولكن هذا المطعم الأكثر شيوعاً في المملكة العربية السعودية نظراً لعروضه العظيمة التي تجذب إليه الزائرين، حيث يمكنكم طلب 2 كاساديا بلس وسوف تحصل على بطاطا بلبس هدية.

6_ مطاعم كابوريا

المأكولات البحرية من أشهر الأكلات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث قام المطعم بتقديم خصومات على وجبة الكابوريا العائلية فيصل سعر الوجبة الواحدة إلى 89 ريال سعودي أما كان سعرها قبل الخصم يصل إلى 289 ريال.

تخصص السعودية يوم في العام من لأجل الاحتفال باليوم الوطني بها، حيث تحتفل في ظل فعاليات وطرق مميزة تبين حضارة هذه الدولة العريقة، وللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: احتفالات اليوم الوطني السعودي وأبرز فعالياته والعروض والحفلات

عروض العطور اليوم الوطني في السعودية

قام بعض محلات العطور بالمملكة بتوفير الكثير من العروض على المنتجات الخاصة بها في اليوم الوطني، ولذلك سوف نذكر لكم في الآتي أهم هذه العروض:

  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بزيارة “محلات إبراهيم القرشي للعطور”، وذلك من خلال التمتع بالعروض التي يقدمها لكم، حيث يمكنك الحصول على زجاجة عطر ومعها زجاجة أخرى هدية.
  • قامت شركة العربية للعود بتقديم أفضل العروض لمواطني المملكة العربية السعودية، حيث قامت بتخفيض منتجاتها إلى 90 ريال سعودي بسبب اليوم الوطني للمملكة، كما يمكنكم الذهاب إلى صفحة “عروض العربية للعود” من خلال دخولكم إلى هذا الرابط https://shop.arabianoud.com/arabianoud-national-day-offers.html .
  • قام “عبد الصمد القرشي” بتقديم عروض مناسبة لمواطني المملكة، حيث قام بتقديم عروض تصل إلى 50% من قيمتها.

يعشق الجميع السعودية وأهلها الطيبين، ولذا يمكنك التعرف على أهمية الاحتفال باليوم الوطني الخاص بهم، عبر التقرير الذي تم إعداده من خلال مقال: تقرير عن اليوم الوطني وأهمية وفعاليات اليوم الوطني في السعودية

تعرف على عروض مستلزمات المنزل

لا يقتصر في اليوم الوطني تقديم عروض في المطاعم فقط بل يتم تقديم عروض في جميع المتاجر والتي منها متاجر بيع مستلزمات المنزل، حيث يقوم هذا المتجر بتقديم خصومات على كافة الأدوات المنزلية والتي منها:

  • كارفور يعد سوق من الأسواق الأكثر شيوعاً في المملكة، حيث أنه قام بتقديم بعض الخصومات على مستلزمات المنزل والتي منها الخلاط، والشاشات التليفزيونية والثلاجات وغيره.
  • شركة “ماري مارت” قدمت لمواطني السعودية عروض على جميع ألعاب الأطفال المختلفة كما أنها قامت بتقديم عروض على مستلزمات المنزل على سبيل المثال التقليل من سعر طقم طاولات الخدمة إلى ما يصل 90 ريال سعودي.
  • يوجد العديد من العروض المقدمة من “شركة مفروشات العمر” حيث أنها قامت بخفض قيمة كنبة الرواية إلى مبلغ يصل إلى 4900 ريال سعودي، كما قامت بتقديم عروض على كراسي السفرة يصل سعرها إلى 2.390 ريال.

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني كل عام في مظاهر مميزة، وللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وكيفيه الاحتفال به

أفضل عروض سيارات لليوم الوطني السعودي

  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بزيارة شركة هيونداي أو الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بها على شبكة الإنترنت، وذلك من أجل أن تتطلع على العروض التي تقدمها في اليوم الوطني بالسعودية، حيث أن هذه العروض تتعلق بسيارات هيونداي وغيرها.
  • ينتظر كل مواطن في السعودية اليوم الوطني من أجل شراء سيارة من “شركة هافال”، حيث أن هذه الشركة تقدم خصومات على كل سيارة تصل إلى 50% من قيمتها.
  • من العروض التي تقدمها “شركة الفلاح للسيارات” هو توفير سيارة نيسان سنترا وذلك بدون دفع أولى، وأيضاً بدون إحضار أي رسوم إدارية.

وقد قدمنا لكم في هذا المقال عروض اليوم الوطني مطاعم، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

قد يعجبك أيضًا