كيف أجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء

كيف اجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء؟ وكيف أجعله يُحبني باستمرار دون أن يملَ؟ يوجد بكل بيت الكثير من المشاكل ولكن يجب حلها بالحب والمودة، ومن الجدير بالذكر أن المرأة بيدها مفاتيح لحل كل عُقدة ويمكنها أن تجعل زوجها مثل الخاتم في إصبعها، ولكن كيف يحدث ذلك؟ هذا ما نوافيكم إيّاه، من خلال موقع زيادة.

كيف اجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء

إن الرجل مثله كمثل طفل صغير من السهل السيطرة عليه وعلى مشاعره، وإن كُنتِ تتساءلين حول كيف أجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء، فعليكِ بفعل الآتي:

1- احترام الزوج

تقدير الزوج ومدحه بالصفات الذي يحب أن يُظهرها، هي أقرب طريق لقلبه، فلا بُد من أن تقوم الزوجة بمدح حنانه معها، فبعد ذلك إن لم يكُن حنونًا فسوف يُصبح حنونًا، كما لا يجب الإكثار من المشاجرة مع الزوج خارج المنزل.

تناقشي مع زوجك مناقشات رومانسية؛ لكي يشعر بمدى حبك له ف الرجال يحبون أن يشعرون بالحب ويشعر أنه أقوى وأفضل ولا يوجد في مثل جماله في عين زوجته، كما يجب اختيار الوقت المناسب لطلب احتياجاتها، يجب أن يكون مستمع إليها وأن يكون بمزاج جيد.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول

2- البعد عن التذمر

محاولاتِك لجعل زوجكِ يُطيعك طاعة عمياء قد تجعلك أكثر عصبية وتتذمرين على أقل الأشياء، وعند مواجهة أي موقف تبدأ المرأة بالصراخ، هذا الأمر تحديدًا من أكثر الأمور التي قد تجعل زوجكِ ينفُر منكِ أكثر.

لذا لاحظي عزيزتي فالرجل كالأطفال عليكِ العناية به والتعامل معه بأسلوب هادئ لطيف، كما عليكِ ألا تأخذي الأمور على محمل الجد حتى لا يغضب أو يشعر أنك لا تحترميه أو لا تهتمي بما يريد.

3- تلبية احتياجاته الحميمة

إن كُنتِ تتساءلين حول كيف اجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء، فعليكِ تلبية احتياجاته وخصوصًا احتياجاته الحميمة، فالرجل كثير الرغبة على عكس المرأة، وتعتبر العلاقة الحميمة علاقة خاصة دافئة بين الزوجين، ويمكن من خلالها إصلاح كل شيء، وإنهاء كافة الخلافات.

فعند تلبية احتياجاته الحميمة يتقرب منكِ أكثر من ذي قبل ويشعر باهتمامك وحبك له؛ فتجدينه يطيعك طاعة عمياء لأنك حققتِ متطلباته، لذا كوني متعاطفة معه من خلال حبك له فقط.

4- احترام أهل الزوج

الاحترام هو أساس العلاقة، فعلاقة الزوجة بأهل الزوج يجعله يحبها ويحترمها، لذا عليكِ أن تُعاملين أهل زوجكِ بمحبة ورفق، كما يجب على الزوجة أن تحترم والد الزوج بحضوره وغيابه.

فالزوج يُعامل زوجته كملكة متوجة عندما يراها تعتني وتحترم والديه، كما عليكِ ترك زوجك حرية التصرف في المواقف التي تحدث بينكِ وبين أهله، حتى يتسلل له الشعور بأنكِ تفوضينه عنكِ في كل شيء.

عليكِ مُعاملة أهله على أنهم أهلك، لكي تكونوا أسرة واحدة مترابطة، وأن تقولي باللفتات الجميلة في الأعياد والمناسبات، كما يجب ألا تُركزي مع التفاصيل الصغيرة، حيث إن تراكم الزعل يتحول إلى ضغط كبير قد ينتهي بالانفجار في وجه أهل الزوج؛ مما يؤدي إلى حدوث مشكلات كبيرة.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بالملح

5- الاهتمام بالمظهر الخارجي

مهما كان الزوج يُحب روح زوجته، يظل الشكل الخارجي عاملًا قويًا عليه، وينعكس ذلك على حياتها الزوجة الشخصية وعلاقتها بزوجها، فالمرأة دائمًا تحب أن تتجمل وتشعر بجمالها ومظهرها الخارجي وذلك عن طريق اهتمام الزوجة بشكلها قوامها حيث إن هذه النقطة تجعل الزوج يجدد مشاعره تجاهها في كل مرة يراها بمظهر جميل.

على الزوجة أن تكون مُرتدية ملابس أنيقة، ونظيفة، وأن تكون رائحتها عطرة، فيشعر الزوج بأنه بحاجة إلى التقرب إليها والتودد لها.

6- الاهتمام بكافة متطلباته

يختلف الزوج قبل الزواج عن بعده، فإذا كان يُحب التحدث وفتح مواضيع قبل الزواج، فبعد الزواج قليلًا ما يتحدث ويوجد من لا يريد أن يتفوه بكلمة واحدة؛ لذلك هناك بعض التعليمات لكِ حتى تجعلين زوجكِ يُطيعك طاعة عمياء.

  • اختاري الوقت والمكان المناسب للحديث: فلا تتحدثي معه مثلًا عند عودته من العمل أو وهو مشغول أو مريض يجب أن يكون بمزاج جيد وغير مشغول
  • عبري عن حبك أولًا: قبل البدء في أي موضوع يجب أن تعبري عن حبك له فعندما يشعر بحبك له وأنه محبوب سوف يستمع إليك.
  • ألتزمي بموضوع معين: لا يجب أن تتحدثي عن أكثر من موضوع في نفس الوقت ف يجب الالتزام بالموضوع الهام.
  • عليك أن تجعليه يقرر متى يبدأ الحديث أو متى سيكون مستعدًا له: عندما يختار موعد التحدث معه ليكون مستعد لكي يستمع لك.
  • استمعي إلى وجهة نظر زوجك: يجب إعطاء زوجك فرصه لكي يبدي وجهة نطره بالموضوع ويجب أن تستمعي له وأن تتفهمي حديثه وتتقبليه.
  • يجب أن تتحدثي بنبرة هادئة: لا ترفعي صوتك بالحديث معه ابدًا.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

كيف تجعلين زوجك يحترمك؟

بعد أن تمكنا من التعرف على إجابة سؤال كيف أجعل زوجي يطيعني طاعة عمياء، يجدر بنا ذكر إجابة سؤال لا يقل أهمية عنه، وهو الطريقة التي تجعل الزوج يحترم زوجته.

  • عليكِ بذكر صفات زوجك التي تحبينها فيه والتي يحب أن يسمعها منك، مع مرور الزمن ستشعران بالروتين اليومي الممل، فيجب تذكير أنفسكم بالذكريات التي جمعتكم معًا، والرجوع للتحدث برومانسية لقطع الروتين.
  • استمعي لزوجك، فعندما يتحدث معكِ امنحيه تركيزك وابتعدي عن أي شيء قد يشغلك عنه احرصي على أن تستمعي له للنهاية.
  • قدمي الشكر والمدح له، فعندما يقوم بمشاركتك بشيء أو قام بعمل من أجلك عليكِ شكره والثناء عليه هذا يجعله يبذل مجهود أكثر لكي يرضيك.
  • تجنب السخرية منه أو الاستهزاء من قول أو فعل قام به.
  • لا تُخفي الأمور والاسرار عنه فهذا يشعره بأنه غير مهم لديك.
  • تابعي أخباره والتحدث معه ومشاركته اهتماماته وهواياته.
  • عليكِ أن تبقي هادئة أثناء وقت غضبه.
  • يجب أن تتبادلين معه مشاعر الحب والعواطف ولا تنسي أنك حبيبته قبل أن تكوني زوجته.
  • حاولي الاعتناء بنفسك وتذكري أن العين تعشق قبل القلب.
  • يجب عليكِ الاعتناء ببشرتك نضرة صافية.
  • جمال رائحتِك أمرٌ لا يوجد به تهاون.
  • ارتداء الألوان الأقرب لقلبه.
  • الاهتمام بالجسم ووضع المكياج الذي يُبرز ملامح الوجه.
  • اجعليه يشعر بالاطمئنان والارتياح.

إن الزوج قد يُطيع زوجته طاعة عمياء إن تمكنت من تلبية متطلباته، ويحتاج هذا إلى قدر من الذكاء لا تتمتع به نساء كثيرات.

قد يعجبك أيضًا