00971 مفتاح أي دولة

00971 مفتاح أي دولة؟ وماهي حدود هذه الدولة؟ حيث يوجد لكل دولة من دول العالم المفتاح أو الكود الخاص بها، فلا بد من ذكر هذا الكود أو المفتاح لتتمكن من الاتصال بأي شخص داخل هذه الدولة، لذلك سنعرض لكم الآن إجابة سؤال 00971 مفتاح اي دولة من خلال موقع زيادة.

00971 مفتاح اي دولة

عند الأتصال بأي رقم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فلا بد من وضع هذا الكود أو المفتاح قبل الرقم المراد الاتصال به، كما يُمكنك وضع الكود بإحدى الطريقتين التاليتين: +971 او 00971 قبل الرقم.

من الجدير بالذكر أن مفتاح الدولة أو الكود الخاص بها هوعبارة عن رقم أو رقمين أو ثلاثة من الأرقام العشرية، ويُستخدم للأتصال فيما بين الدول، فلكل دولة المفتاح الخاص بها، ولا يُمكن التواصل مع أي شخص من أي دولة بدون معرفة الرقم المفتاحي لها.

حيث لا بد من وضعه قبل أي رقم نتصل به، فيقوم المُتصل بكتابة الرقم المفتاحي للدولة ومن ثم كتابة رقم الدولة، ثم رقم الهاتف المُستهدف، وبذلك تتم المكالمة بنجاح، فيُعد هذا المفتاح مختلف من دولة إلى أخرى، ولكنه أصبح شائعًا في حوالي 33 دولة على مستوى العالم بهذا الرقم 00 كبداية للرقم المفتاحي لهم.

حدد الاتحاد الدولي للاتصالات E.164 على أنها هي: رقم الهاتف (رقم المنطقة\الشبكة) رقم الدولة+.

اقرأ أيضًا: 9677 مفتاح اي دولة

نبذة عن دولة الإمارات العربية المتحدة

في إطار حديثنا حول إجابة سؤال 00971 مفتاح أي دولة، فهي دولة تقع في الشرق من شبه الجزيرة العربية، كما تقع في جنوب غرب قارة آسيا، وتطل على الشاطئ الجنوبي للخليج العربي، بالإضافة إلى اشتراكها في الحدود  مع دولة قطر من الشمال الغربي، ومن الجنوب والغرب مع المملكة العربية السعودية من ناحية البحر والبر، أما الجنوب فتتحد مع سلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: أرقام مفاتيح مدن الإمارات

عند الرغبة في إتمام اتصال دولي فلا بد من معرفة الرقم المفتاحي أو الكود الخاص بهذه الدولة، ففي حالة الرغبة في الاتصال بشخص ما يُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة فلا بد من معرفة أن الرقم الخاص بها هو 00971.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.