أفضل 11 برنامج لتعديل الصور 2021 للأندرويد والأيفون ورابط التحميل

أفضل 11 برنامج لتعديل الصور 2021

أفضل 11 برنامج لتعديل الصور 2021 باعتبارها من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدم عندما يريد القيام بإدخال مؤثرات على الصور وزيادة تحسينها من خلال مجموعة من التعديلات توجد عبر برامج تعديل الصور، وقد أصبحت هذه التطبيقات متاحة بدرجة كبيرة عن طريق الإنترنت ويمكن تحميلها والاحتفاظ بأفضلها لحين الحاجة إليها عند تعديل أيّ صور للاحتفاظ بها، و تتابعون معنا اليوم عبر موقع زيادة الإلكتروني عددًا من أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور وأهم مزايا كل برنامج.

اقرأ أيضا للتعرف على: أفضل مواقع وأدوات تعديل الصور اون لاين 2021

أفضل 11 برنامج لتعديل الصور 2021

إليكم أفضل قائمة مُختارة من برامج تعديل الصور تحوي مجموعة من الفلاتر والعديد من المزايا المختلفة التي تساعد على ضبط وتحسين الصور وذلك على النحو التالي:

1- برنامج تعديل الصور PicsArt

برنامج تعديل الصور PicsArt

يُعتبر هذا البرنامج من إحدى التطبيقات المشهورة في مجال تعديل الصور عبر الهواتف، فهو يقدم للمستخدم كافةً التحسينات اللازمة عند تعديل أي صورة سواء كانت تعديلات بسيطة أو تعديلات تتطلب جودة عالية.

يتميز برنامج بيكس ارت باحتوائه على عدد كبير من الإطارات التي توضع خارج الصورة وكثير من المُلصقات ومجموعة كبيرة من الفلاتر كما أن البرنامج يتضمن نسخ مدفوعة، يمكن تحميله على أنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون وذلك من خلال الروابط التالية:

2- برنامج تعديل الصور Lens Distortions

برنامج تعديل الصور Lens Distortions

هذا البرنامج من التطبيقات المُميزة لتعديل الصور وإمكانية وضع مؤثرات طبيعية تعمل على زيادة التأثير على شكل الصورة مثل، الإضاءة والنجوم والشمس وغير ذلك.

كما يمكن إضافة أكثر من تأثير في نفس الوقت علاوة على ميزة تأثير Blur، هذا البرنامج متاح لأنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون، ولتنزيل التطبيق اضغط على الروابط الآتية:

هل ترغب في التعرف على: تحميل أفضل برامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر

3- برنامج تعديل الصور Snapseed

برنامج تعديل الصور Snapseed

من أكثر البرامج شيوعًا في تعديل الصور، ويتضمن مجموعة مُتنوعة من المؤثرات التي تجعل صورك غاية في التميز والاختلاف من خلال الفلاتر وتأثير Blur وهو عبارة عن تظليل لبعض أجزاء ليست هامة في الصور، بالإضافة إلى سهولة استخدام البرنامج وسرعة أدائه مع توافر الأدوات الأساسية لتعديل الصور.

إلى جانب ذلك توجد مجموعة من التعليمات التي تساعدك على ضبط وتحسين الصور كما ترغب، ويمكن تنزيل البرنامج على أجهزة الأندرويد والآيفون كما يلي:

4- برنامج تعديل الصور AfterLight

برنامج تعديل الصور AfterLight

يحتوي مجموعة ممتازة من الفلاتر التي تساعد على تغير شكل الصور وتعديلها، علاوة على مزايا مختلفة تتمثل في وجود عدد كبير من الإطارات والمُلصقات المُلوّنة، كما يوجد أدوات مُخصصة لتعديل الصور الرئيسية من طبقات وكتابة وغيرها، إلى جانب ذلك يُتاح تنزيل البرنامج على أجهزة هواتف الأندرويد والآيفون ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

انقر على هذا الرابط للتعرف على: أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون

5- برنامج تعديل الصور you cam Perfect

برنامج تعديل الصور Perfect

هذا البرنامج يتميز بأنه خاص بالفتيات اللاتي يفضلن استخدام الميك آب، حيث أنه تطبيق رائع يشتمل على العديد من الخيارات الخاصة بأدوات الميك اب على الصور وذلك من خلال المزايا التالية:

  • من خلال هذا البرنامج يتم إضافة ميك آب لأي صورة.
  • يمكن إزالة البقع والحبوب الموجودة في الصورة بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يمكن تبييض الأسنان.
  • كما يمكن تغيير ألوان الشعر وكذلك لون بشرة الوجه.

بإمكانك تحميل هذا البرنامج المميز على أنظمة التشغيل الأندرويد والايفون عبر الروابط التالية:

6- برنامج تعديل الصور Lapse It

برنامج تعديل الصور Lapse It

يدعم هذا البرنامج خاصية التصوير البطيء مع مجموعة مُتنوعة من المميزات والتأثيرات التي تجعل تعديل الصور في منتهى الدقة، كما يحتوي هذا التطبيق على إمكانية إضافة فلاتر من خلال استيراد أي فيديو من على جهاز هاتفك المحمول.

كما أنه يتيح إضافة فلاتر للفيديوهات التي تم تصويرها عبر هذا البرنامج، مع إمكانية توفير البطارية وتحديد منطقة تركيز التصوير واختيار المدة الزمنية.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على: تنزيل برامج دمج الصور والكتابة عليها وأهم ما يتميز به كل برنامج

7- برنامج تعديل الصور Moldiv

برنامج تعديل الصور Moldiv

يتميز هذا البرنامج بامتلاكه جميع الأدوات الهامة لتعديل الصور، كما أنه يحتوي على عدد هائل من المُلصقات تصل إلى 550 مُلصق، علاوة على مزايا أخرى كـ التالي:

8- برنامج تعديل الصور Touch Retouch

برنامج تعديل الصور Touch Retouch

برنامج مميز يُتيح للمستخدمين المهتمين بتعديل الصور عدد من المزايا المختلفة مثل، نسخ وتحديد عناصر الصورة، وزيادة تحسين صور البورتريهات والقيام بعمل استبدال لأجزاء الصور التي تم تغييرها أو إزالتها.

من خلال هذا الموضوع يمكنكم التعرف على: برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة

9- برنامج VSCO Cam

برنامج VSCO Cam

يُعتبر هذا البرنامج من روائع تعديل الصور لاحتوائه على العديد من أدوات تعديل الصور الرئيسية، علاوة على وجود عدد كبير من الفلاتر المتنوعة مع وجود أدوات أخرى أكثر تقدمًا في تعديل الصور بكافةً أشكالها.

10- برنامج تعديل الصور Facetune

برنامج تعديل الصور Facetune

يتميز هذا البرنامج باهتمامه بتعديل وتحسين شكل الوجه، كما أنه يستخدم في إزالة البثور والبقع السوداء بالوجه ويجعل الصورة أكثر صفاءًا، أيضًا يتميز هذا التطبيق بوجود العديد من التأثيرات المميزة التي تُغيير شكل الصورة بدرجة كبيرة وملحوظة.

إلى جانب ذلك فإن البرنامج مليئ بالكثير من الفلاتر التي تعمل على التركيز على مناطق وأجزاء الوجه باستخدام أدوات تعديل أساسية، وكذلك أدوات تعديل متطورة مع إمكانية رؤية الصور قبل التعديل وبعد التعديل حتى يمكن تغيير أو إصلاح أي جزء بالصور.

أيضًا يتوفر في هذا البرنامج أدوات تعديل مُميزة للوجه مع وجود مزايا أخرى يُمكن ملاحظتها عند تجربة هذا التطبيق الرائع، يتوفر هذا البرنامج لجميع أنظمة التشغيل سواء كانت الأندرويد أو الآيفون.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على: برامج دمج الصور مع الفيديو مع ذكر مميزات كل برنامج وطريقة تشغيله

11- برنامج تعديل الصور Pixlr

برنامج تعديل الصور Pixlr

يُعد من البرامج المناسبة جدًا لتعديل الصور بكل سهولة لكثرة مميزاته، واحتوائه على العديد من الإعدادات الأساسية للصور ومجموعة كبيرة من الفلاتر، كما يحتوي على المُلصقات وإمكانية وضع كلمات على الصور مع قص وإصلاح الصورة.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في البرنامج أدوات تساعد على تحويل الصور من مُلوّنة إلى اللون الأبيض أو الأسود، وكذلك إمكانية الجمع بين أكثر من صورة في صورة واحدة.

البرنامج متاح لجميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت للأندرويد أو الآيفون ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

انقر على هذا الرابط للتعرف على: برامج دمج الصور مع الأغاني مع ذكر مميزات كل منها

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أفضل 11 برنامج لتعديل الصور 2021 مع توضيح لأهم مزايا كلًّ برنامج وما يشتمل عليه من خصائص تعمل على تحسين وتعديل الصور كما ترغبون، بالإضافة إلى روابط تحميل البرامج مجانًا على أنظمة التشغيل للأندرويد والآيفون وكل ما عليكم هو الضغط على رابط التحميل مُباشرة والاستمتاع بتجربة تعديل الصور كما تُفضلون.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.