أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022

أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 لما لها من أهمية كبيرة للمستخدمين الذين يهتمون بحفظ الصور سواء عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الحواسيب اللوحية والمكتبية، وقد تم مراعاة الدقة عند اختيار أفضل هذه المواقع من حيث الخصوصية وسياسة الاستخدام حسب كل موقع وما تحمله من ميزات تناسب متطلبات المستخدم، وإليكم أسماء تلك المواقع فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مواقع لبيع تصاميم التيشرتات على الإنترنت 2021

أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022

قد تلاحظ عزيزي الزائر العديد من المواقع المختلفة التي تهتم برفع الصور ما بين مواقع مدفوعة وأخرى مجانية، وكذلك منها ما يُقدم جودة عالية والبعض سيء للغاية، ولكننا اليوم سنضع بين أيديكم نُخبة لا بأس بها من المواقع المتخصصة في رفع الصور وتخزينها سنذكرها لكم تِباعًا كما يلي:

1- موقع رفع الصور Dropbox

موقع رفع الصور Dropbox

من أبرز المواقع المشابهة لخدمات جوجل فهو يقوم بتخزين الصور ورفعها أيًّ كان نوع الصور، كما أن هذا الموقع يتوفر منه تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي وهذا يُتيح فرصة أخذ نسخة احتياطي للصور الخاصة بك.

إنَّ موقع Dropbox لا تزيد سعته التخزينية عن 2MB، إضافة إلى سعات تخزين أكبر مجانية تصل إلى مدى الحياة إذا قمت بدعوة أصدقاؤك للتسجيل بالموقع، وتعد ميزة جيدة لكسب مزيد من الزائرين.

بإمكانك رفع الصور والعمل على تنظيمها في ملفات ومشاركتها أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يَسمح لك الموقع التصفح بدون إنترنت لمتابعة العديد من الصور إذا لم تتوفر شبكة اتصال بالإنترنت من خلال هاتفك، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي لرفع الصور بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لتحويل الصورة الى شكل دائري اون لاين

2- موقع رفع الصور 500px

موقع رفع الصور 500px

لمستخدمي مواقع رفع الصور وخاصة المصورين العاملين بالتصوير الفوتوغرافي، ستجدون أن 500px من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 فهو مناسب لهم ويمكن الحصول من خلاله على ميزات عديدة، كما يسمح الموقع أيضًا بعرض أعمال وصور الفوتوغرافيين لبيعها.

ولكن في الآونة الأخيرة تم فرض بعض القيود على الحسابات المجانية، فقد كان الموقع يُتيح للمستخدم رفع 20 صورة في الأسبوع ولكن بسبب بعض التغييرات الحديثة أصبح عدد الصور التي يمكن رفعها 7 صور فقط بواقع 2000 صورة.

كما أن سياسة الموقع التي تم تحديثها مؤخرًا منحت أصحاب الحسابات المجانية ما يقارب من 60 MB في المتوسط وأي زيادة عن الحد المسموح قد يؤدي إلى عدم القدرة للوصول إلى صورك، كما يتم فرض خاصية الترقية إلى الحساب المدفوع لكي تستطيع أن تسترجع هذه الصور.

لم يكن هذا الموقع هو الأفضل بالنسبة للأشخاص العاديين ولكنه الأنسب للمصورين لحجز مساحة لنشر صورهم وبيعها، وللدخول إلى الموقع الرسمي والتعرف على المزيد قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

3- موقع رفع الصور Flickr

موقع رفع الصور Flickr

يتميز هذا الموقع بأنه أقدم المواقع في رفع الصور فقد تم إنشائه في عام 2004م، وكان يسمح بـ 1TB سعة تخزين مجاني لرفع الصور أو الفيديوهات بدون الاهتمام بجودتها، ولكن بنهاية عام 2018 حدث تغيير في سياسة الموقع وتفعيل نظام جديد يُتيح للمستخدم أن يقوم برفع 1000 صورة فقط.

أيضًا ستلاحظ أن الموقع يقدم خدمات التعديل على الصور بالمشاركة مع شركة Adobe وأيضًا خاصية التحكم في الخصوصية عند رفع الصور.

من السلبيات التي يمكن ملاحظتها هو الإعلانات التي يتم توجيهها لحسابات المستخدمين المجانية، ومع ذلك يظل الموقع الخيار المناسب للتمتع بالصور المتوسطة أو الأقل جودة مجانًا.

يسمح لك أيضًا موقع فليكر برفع الصور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية أو من خلال بريدك الإلكتروني، والآن قم بزيارة الموقع والتعرف على المزيد بالضغط مُباشرة على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع للكتابة على الصور اون لاين بالعربي 2021

4- موقع رفع الصور Imgur

موقع رفع الصور Imgur

أقدم بين أيديكم أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 وهو imgur الأكثر براعة في ميزاته بناءً على عدد زائريه الذي قد تخطى حاجز 1000000 شخص، ممّا أتاح للموقع أن يكون له هيكل افتراضي مميز مثله مثل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بإمكانك رفع الصور مجانًا ولا يتطلب الأمر تسجيل حساب للدخول مع إمكانية مشاركة صورك عبر هاتفك الذكي مع الأصدقاء، كما يتميز الموقع بانتشار صور memes لها طابع viral منها ما هو مضحك وآخر عاديّ علاوة على صور عديدة أكثر احترافية، وللدخول إلى الموقع الرسمي اضغط على الرابط التالي من هنا .

5- موقع رفع الصور Google Photos

موقع رفع الصور Google Photos

لمن يبحث عن الخصوصية عند رفع الصور فعليه بالدخول إلى هذا الموقع المميز والأكثر من رائع، فهو من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 والتي توفر لك أخذ نسخة احتياطية لصورك تلقائيًا على جهازك الخاص من خلال برنامج Backup and sync.

إلى جانب السماح بأخذ الصور من الكاميرا وأي أجهزة أخرى متصلة بجهازك، بالإضافة إلى إتاحة تطبيق جوجل فوتو عبر الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو على أجهزة الآيفون.

الصور التي تم أخذها من خلال الهاتف الذكي بدقة 16 ميجا بكسل أو أقل ستلاحظ عدم احتساب حجمها، في حين الصور الأخرى التي تم أخذها بكاميرا ذات دقة أعلى سوف تستهلك مساحة كبيرة من حساب درايف، وفي بعض الأحيان قد تتوفر سعة تخزين مجاني تصل إلى 15 MB، ولزيارة الموقع قم بالنقر فوق الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة مصدر الصورة الأصلي بـ 5 مواقع

6- موقع Wix

موقع Wix

من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 هذا الخيار الذي يساعدك على الحفاظ على جودة كل صورك لجذب انتباه الزوار إلى موقعك مع مِثاليةً الدقة العالية سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

إنّه موقع ويكس المميز والأكثر ظهورًا في محركات البحث جوجل وغيره، والذي يمتاز بالخصوصية والسهولة والجودة كما يُتيح أيضًا إمكانية إنشاء متجر خاص بك لبيع الصور من خلال الإنترنت سواء المطبوعة أو الرقمية بدون أي مدفوعات.

مع إتاحة مشاركتك للعديد من الصور مع الأصدقاء، وبسعة تخزينية لا حدود لها ومجانًا، ولكي تستطيع الدخول إلى الموقع قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

7- موقع ImgBox

موقع ImgBox

من أبسط وأسهل المواقع المجانية التي تتيح لك رفع الصور بضغطة زر واحدة، مع واجهة مُميزة وجذابة للغاية وفي نفس الوقت سريعة في التنقل من صفحة إلى أخرى.

إنَّ موقع ImgBox لا يتطلب منك حساب للدخول فكل ما هُنالك هو أن تقوم بالنقر فوق تحميل صور وقم بتحديد دقة الملف لمشاركته برابط يسمح بذلك، إضافة إلى توفر أكواد ورموز يمكنك تضمينها في أي متصفح ويب.

يتميز أيضًا بسعة تخزين مجانية لا حدود لها بواقع 10 ميجا بايت لكل صورة يتم رفعها، ولزيارة الموقع الرسمي عليك الضغط على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة 2022

8- موقع Free Image Hosting

موقع Free Image Hosting

يمتاز هذا الموقع بأنّه مجاني كما يتضح لنا ذلك من اسم الموقع، ولا يتطلب منك أن تقوم بإنشاء حساب يتيح لك رفع الصور، علاوة على إمكانية حفظ الصور في الموقع بصورة دائمة وهذا بدوره عمل رائع لمساعدتك على الدخول إلى الموقع ومشاركة صورك في أي وقت ممكن.

يعد أيضًا هذا الموقع مميز للغاية للمصورين في تسويق صورهم الفوتوغرافية وتداولها تجاريًا في الموقع وهذا يسمح لهم بزيادة عدد المشاهدات والزوّار، أمّا بالنسبة لسعة التخزين فيمكن رفع الصور بحد أقصى 3 ميجا بايت لكل صورة، وللزيارة والاطلاع على المزيد قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

9- موقع imgbb

موقع imgbb

يسمح لك هذا الموقع برفع الصور برابط مباشر مع إمكانية إنشاء حساب أو لا حسب رغبتك، كما تستطيع رفع عدد لا بأس به من الصور بحد أقصى 32 ميجا بايت لكل صورة.

كما يتيح إمكانية سحب الصور إلى واجهة الموقع الرئيسية والضغط على زر موافقة للقيام برفعها وهذا يتيح لك الحصول على روابط مباشرة للصور.

هذا الموقع يدعم اللغة العربية لذا فهو من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 للمستخدمين الذين لا يرغبون في جعل واجهة الموقع باللغة الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأخرى، وللدخول المباشر إلى الموقع قم بالضغط على الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع الربح من رفع الملفات 2021

10- موقع Image Venue

موقع Image Venue

أسعى دائمًا في تقديم الأفضل لكم من مواقع رفع الصور المُفضلة بالنسبة لي، فهذا الموقع مختلف عن السابق ذكرهم فهو يسمح برفع صور JPEG مع إمكانية تغيير حجم الصور والاحتفاظ بنفس جودتها أثناء التنزيل.

كما تستطيع أن تقوم برفع أي صورة قد يصل حجمها إلى 3 ميجا بايت مع السماح بتخزين صور عديدة بحد أقصى 3 جيجا بايت في الشهر.

هذا الموقع من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 لمن يرغب في تخزين صور لا حدود لها ومشاركتها مع الأصدقاء، فهو يعد منصة لجميع المنتديات والأشخاص المُدونين وموقع eBay، وللمزيد قم بزيارة الموقع من خلال هذا الرابط من هنا .

11- موقع Post Images

موقع Post Images

تستطيع رفع الصور بشكل احترافي ودائم بدون إنشاء أي حساب من خلال استخدام موقع الويب أو سطح المكتب لتنزيل صور بسعة تصل إلى 8 ميجا بايت، كما يمكن تحميل الصور من عنوان URL.

كما أن الموقع يدعم ملفات الصور:

  • JPG
  • PDF
  • PDF
  • BMP
  • TIFF
  • GIF
  • PNG

يسمح لك الموقع بتعديل الصور مع الحفاظ على جودتها عند استخدامها ومشاركتها مع الآخرين، إضافة إلى تغيير حجم الصور كما يرغب المستخدم وحسب متطلباته، وللمزيد قم بالدخول إلى رابط الموقع التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع وأدوات تعديل الصور اون لاين 2021

12- موقع Image Shack

موقع Image Shack

لم يعد هذا الموقع كما كان في السابق من أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022، حيث تم إيقاف الخدمات المجانية منذ عام 2015م ولكن تم تقديم نسخة تجريبية مجانية تصل مدتها 1 شهر تسمح للمستخدم بالتأكد من كافةً الخدمات المدفوعة بدون دفع أي رسوم.

كما يشتمل الموقع أيضًا على روابط صور عديدة وتطبيق الهاتف الذكي وإمكانية إدارة الصور بنقرة زر واحدة، كما أن هذا الموقع يناسب بصفة خاصة أصحاب العمل الفوتوغرافي ودفع مبلغ ليس بالكثير ولكنه يحافظ على الصور المتعلقة بأعمالهم بشكل آمن مع توفير مساحة إعلانية تبدأ من 4 دولار في الشهر، وللزيارة والاطلاع على الموقع قم بالدخول إلى الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: أفضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021

13- موقع Photobucket

موقع Photobucket

مِثاليةً المواقع السابقة في مكانة وهذا الموقع في مكانة أخرى، ستشعر وأنت تتصفح هذا الموقع بأنك في عالم مميز من الصور، ولكن قد لا يكون جيد لمستخدمي الحسابات المجانية فهو الأفضل للعاملين في مجال الأخبار المُصوّرة.

حيث يمكن رفع وتنزيل صور عديدة تصل إلى 250 صورة، كما لا يوجد ما يمنع من رفع المزيد إذا قمت بدفع 5 دولار في الشهر كما لا يوجد حد أقصى لتخزين الصور ولا يتضمن الجزء المدفوع على أي إعلانات، ولمعرفة أي تفاصيل تتعلق برفع الصور قم بزيارة الموقع بالضغط على الرابط التالي من هنا .

14- موقع Image Share

موقع Image Share

كل ما عليك هو القيام بسحب الصور ورفعها في أي مكان تريده، كما أن الحد الأقصى لرفع الصور يصل إلى 32 ميجابايت لكل صورة.

تستطيع أن تُنشئ حساب دخول مع إمكانية إنشاء رفع الصور برابط مباشر، أيضًا يوفر الموقع رموز وأكواد عند قيامك برفع الصور مع توفر صور مصغرة لـ HTML.

قم بالدخول إلى الموقع والاستمتاع بالمزيد من الخدمات المميزة من خلال النقر فوق الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور مجانًا 2021

وبذلك نكون قد انتهينا من تقديم أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022 ومجموعة مُميزة تحمل للمستخدم العديد من الميزات التي تتناسب مع طبيعة استخداماته اليومية عند رفع الصور، كما أوضحنا لكم رابط كل موقع للدخول والتعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى، آملين أن ينال الموضوع إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.