أحدث صور مكياج 2024 للبنات

مكياج 2024 للبنات تتعد أشكاله وتختلف بين المكياج الهادئ الذي يحتاج إلى المناسبات البسيطة، والمكياج الصارخ الذي يحتاج إلى المناسبات الضخمة.

كما تتعدد أدوات المكياج والشركات الرائدة لمنتجات مستحضرات التجميل، لذلك من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة نقدم مكياج 2024 للبنات وأفضل الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل.

مكياج 2024 للبنات

مكياج 2024 للبنات

 

أغلب الفتيات يعشقن المكياج ويفضلن تجربة العديد من الأشكال المختلفة، كما تهتم كل فتاة في أن تظهر بأفضل مظهر ممكن، حيث يُعد المكياج هو العامل الأساسي الذي يعتمد عليه مظهرك في اليوم، كما يعمل على إظهار مناطق الجمال في الوجه حتى تظهر الفتاة كالأميرة.

كما يجب أن تختار الفتاة إطلالة مناسبة لها ولملامح وجهها حيث هناك العديد من أشكال المكياج للعديد من أشكال الوجوه المختلفة، ونقدم لكم أفضل مكياج 2024 للبنات فيما يلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مكياج تكبير العيون بالخطوات وطريقة إزالة مكياج العين بسهولة

مكياج 2024 للبنات

تُعد تلك الإطلالة من أفضل الإطلالات الهادئة التي تتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، حيث يمكن وضعها في الصباح أو في الليل، ويمكن وضعها في المناسبات والسهرات الهادئة، كما تعتمد تلك الإطلالة على الألوان البسيطة التي تمنح الوجه لمسة رقيقة تُظهر أنوثته وجماله.

تعتمد تلك الإطلالة على كريم الأساس والكونسيلر بنفس لون البشرة، والكوريكتور، وتعتمد على الكونتور الفاتح والغامق، كما تعتمد رسمة العين على اللون الوردي الهادئ أعلى وأسفل العين مع أحد درجات النيود مع إضافة الرموش والأيلاينر الأسود والكحل الأبيض والماسكرا.

بالإضافة إلى البلاشر كدرجة من درجات النيود والروج باللون الروز الفاتح، وتعتمد تلك الإطلالة أيضًا على الهايلايتر، وقلم تصحيح الحواجب باللون البني.

مكياج مميز للبنات 2024

مكياج مميز

تعمل تلك الإطلالة على إظهار جمال الوجه حتى تبدو الفتاة مثل الأميرات من خلال تداخل الألوان بشكل مميز ومتناسق، كما تعتمد تلك الإطلالة على رسمة العين بشكل أساسي حيث تُظهر رسمة العين جمال المكياج، يتناسب هذا المكياج مع الأفراح والحفلات والمناسبات الضخمة.

يعتمد هذا المكياج في رسمة العين على اللون الكشمير واللون الأسود مع إضافة هايلايتر أيشادو يمنح العين مظهر جذاب وملفت، كما يعتمد على الأيلاينر الأسود والرموش والكحل الأبيض.

يعتمد كذلك على كريم الأساس والكونسيلر بنفس لون البشرة، والكنتور الفاتح والغامق، والبلاشر بأحد درجات النيود، والروج باللون الأحمر، والهايلايتر، وقلم تصحيح الحواجب باللون البني الغامق.

مكياج نبيتي للبنات 2024

مكياج نبيتي

تعتمد تلك الإطلالة على الألوان المتداخلة في رسمة العين والتي تُعد أساس المكياج، والتي تعمل على إظهار جمال العين وإظهار رونقها، وتتناسب تلك الإطلالة مع أشكال الوجه المختلفة كالدائري والطويل، وتتناسب مع الحفلات والأفراح والمناسبات الضخمة، كما تتماشى مع كافة أشكال الفساتين.

تعتمد كذلك على رسمة العين والتناسق في الألوان، حيث يُستخدم الأيشادو باللون النبيتي واللون البيج مع إضافة الأيلاينر باللون الأسود والرموش والماسكرا والكحل الأسود، وتعتمد أيضًا على كريم الأساس والكونسيلر بنفس لون البشرة، والكنتور الفاتح والغامق.

كما تعتمد على الروج باللون النبيتي، والبلاشر بأحد درجات النيود، والهايلايتر، وقلم تصحيح الحواجب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أعمل مكياج خفيف بنفسي؟ وأدوات وضع المكياج اليومي الخفيف

أفضل مكياج 2024

افضل مكياج

تُعد تلك الإطلالة من أفضل الإطلالات التي تتناسب مع العديد من أشكال الوجوه سواءً كانت دائرية أو طويلة، كما تعمل على إظهار أناقة الوجه وجماله وإبراز جماله، كما تتناسب مع الحفلات والأفراح والمناسبات الضخمة، ويتناسب أيضًا مع كافة تسريحات الشعر وكل أشكال الفساتين المختلفة.

تعتمد تلك الإطلالة على التناسق في الألوان الذي يمنح الفتاة إطلالة رائعة، يُستخدم في رسمة العين الأيشادو باللون الكشمير الغامق واللون البني وهايلايتر أيشادو، ويُستخدم الرموش والماسكرا، كما يستخدم كريم الأساس والكونسيلر بنفس لون البشرة، والكونتور باللون الفاتح والغامق.

كما يُستخدم في تلك الإطلالة الروج باللون الكشمير الغامق والذي يعمل على إبراز جمال الشفتين، والبلاشر بأحد درجات الكشمير، والهايلايتر، وقلم تصحيح الحواجب باللون البني.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة وضع المكياج الخفيف بالصور خطوة بخطوة للكلية أو للدوام

مكياج للبشرة السمراء 2024

مكياج للبشرة السمراء

من أجمل الألوان التي تتماشى مع السمراء هي ألوان الكشمير والبني والبيج، وتعمل تلك الألوان على إظهار جمال الوجه وإبراز جماله ومفاتنه، وتتناسب تلك الإطلالة في العديد من المناسبات البسيطة وأيضًا المناسبات الضخمة، كما تتناسب مع السفر والتنزه، وتتناسب أيضًا مع جميع تسريحات الشعر المختلفة.

تعتمد تلك الإطلالة على إبراز جمال الوجه بالألوان الهادئة والتي تتماشى مع البشرة السمراء، حيث تعتمد رسمة العين على استخدام التداخل في ألوان الأيشادو باللون البيج والبني والهيلايتر أيشادو والرموش، والأيلاينر الأسود، والماسكرا، والكحل الأسود، وتعتمد على كريم الأساس والكونسيلر بنفس درجة البشرة، والكوريكتور.

كما تعتمد على الكونتور باللون الفاتح والغامق، والأيشادو باللون البرونز، والهايلايتر، وقلم تصحيح الحواجب.

قدمنا لكم في هذا الموضوع مكياج 2024 للبنات والذي تتعد أشكاله وألوانه التي قد تناسب أصحاب البشرة البيضاء أو تناسب أصحاب البشرة السمراء، كما أن هناك ما يناسب الوجه الدائري وما يناسب الوجه الطويل، كما وضحنا أدوات المكياج المختلفة المستخدمة مثل كريم الأساس والكونسيلر والروج والأيشادو والعديد من المنتجات الأخرى.

قد يعجبك أيضًا