دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد من شأنها تُساعد كل من يسعى إلى تجديد ديكورات المنزل، تلك الحوائط من تقنيات مبتكرة بشكل تكنولوجي ليناسب العصر الحديث، فهناك العديد من أشكال وألوان دهانات حوائط الثري دي حتى تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة، وتسمى بثلاثية الأبعاد بسبب تميزها بالطول والعرض والعمق المتجلي في تصميماتها، لذا من خلال موقع زيادة سوف نقدم لكم أحدث أنواع الدهانات والتصميمات ثلاثية الأبعاد وأوراق تغليف الحائط، في السطور القادمة.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

تتميز تصميمات حوائط ثري دي بمظهرها الجذاب الذي يلفت الانتباه، نظرًا للألوان والأشكال التي تحتوي عليها، لذا سوف نقدم لكم مجموعة من دهانات الحوائط الثري دي التي تلائم جميع الأذواق، من خلال ما يلي:

1– دهانات حوائط غرف الأطفال ثلاثية الأبعاد

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يتميز الحائط الوارد بالصورة بتناسق ألوانه، وملائمته إلى غرف نوم الأطفال، فهو من دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد، التي تُعبر عن شكل الحائط وكأنها تتشابه مع الحقيقة، وتحتوي تلك الصورة على شكل السُحب السماوية المرافقة للقمر قبل اكتماله، مع التصميم المناسب للأطفال.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يحتوي الحائط على ألوان انسيابية تُناسب مع الأطفال البنات وتُحقق لهم النوم بصورة هادئة، فهي ألوان رقيقة وهادئة، ويتميز الحائط بصور لأميرات ديزني التي تميل إليها جميع الفتيات الصغيرة، وهي تتميز بتقنيات حديثة وتكنولوجية من الثري دي.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

الحائط السابق يتناسب بشكل كبير مع الأطفال الأولاد، فهو يتضمن تدرج في الألوان يلفت انتباه الطفل وتحفيزه على التطلع والاستكشاف، فضلًا عن أن أغلب الأطفال الصغيرة تميل إلى تلك الأشكال التي تحتوي على رسومات كرتونية تنال إعجابهم.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

من المميز أن تخصص لطفلك غرفة تحتوي على حوائط مزخرفة مثل الظاهرة في دهان الحائط السابق، فهي تضفي له الهدوء والأمن وتحقق له الأحلام السعيدة.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يميل العديد من الأطفال إلى تلك الرسومات الكرتونية التي يتابعونها عبر مقاطع الفيديو وأفلام الكرتون، فهي تتميز بأحدث التصميمات المجسمة التي تجمل مظهر الغرفة وتضفي عليها الجمال والرفاهية التي يحتاج إليها الطفل، كما أن الحائط الظاهر أمامنا يُمكن أن يناسب الأولاد والبنات.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

واحدة من أجمل دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد لغرف نوم الأطفال، حيث تشمل مظهر يتشابه مع الحدائق التي تتسم بالعشب الأخضر والسماء الصافية، التي تتناثر خلالها الفراشات الجميلة، مع صورة لدمية لطيفة تجذب أعين الأطفال، يمكنك استخدامه ليلائم الأطفال من الجنسين.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

تتسم الدهانات السابقة بمدى رقتها في ألوانها فهي مناسبة تمامًا لغرفة أطفال الفتيات، نظرًا لأشكال الرسومات الكارتونية التي تحتوي عليها مثل ملهى الأطفال والأميرة سنو وايت التي تُحبذ رؤيتها الكثير من الفتيات الصغيرة.

تظهر الدقة والتقنية في الزخارف والدهانات التي تتمثل أمامكم في شكل الحائط السابق، فضلًا عن إمكانية تغيير الألوان والمقاسات بحسب مساحة الغرفة والذوق المطلوب.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الدهانات الحديثة بالصور

2– دهانات حوائط غرف الصالون ثلاثية الأبعاد

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

تتسم حوائط الصالونات والريسبشن بمظهرها الراقي والفاخر، لأنها بتقنية الثري دي التكنولوجية، فيتميز الحائط السابق بشكل اللؤلؤ الأبيض الذي يزين الحائط وكأنها حقيقية، ذات مظهر كلاسيكي جذاب، فضلًا عن أن تناسق الألوان وانسيابها أضفى الوضوح والرقة التي تتناسب مع العديد من الأذواق.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

تدرج الألوان وانسيابها في دهانات الحائط السابق، مميز للغاية لتناسب غرف الصالونات والريسبشن، حيث إن تلك الأزهار التي توحي بأنها حقيقية تلائم الألوان ذات المظهر الفاتح التي تساعد على إضفاء المساحة اللازمة للغرفة، لذا فإنه اختيار جيد للغاية لكُل من يرغب في ديكور منزل جديد أو التغيير في دهانات الغرف بشكل عام.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

من أجمل دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد التي تتسم بالابتكار الرائع للثري دي، حيث يشير دهان الحائط السابق إلى تناثر الجدران الذي يجعل منها مظهر حقيقي وليس مجرد زخارف، بالإضافة إلى الألوان المناسبة التي تحتوي عليها، التي يمكن تعديلها حسب الحاجة حتى تناسب كافة الأذواق.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

للوهلة الأولى عند النظر إلى مظهر دهان الحائط سوف تشعر وكأنه حقيقي من شدة الجمال والمظهر الخلاب الذي تحتوي عليه، حيث يشير إلى إحدى أنواع الأشجار الكبيرة التي تتميز بالعلو والارتفاع الشاهق، مع ظلال الأشعة الشمسية الذي يندمج معها، فيعطي مظهرًا خلابًا لأعين الناظر لها.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يُشير الحائط إلى مظهر رائع وخلاب من شلالات المياه التي تعانق الطبيعة الجبلية والخضرة الجمالية، فإن اختيار مثل تلك الحوائط سوف يضفي إلى منزلك الأناقة والرقي، بالإضافة إلى الألوان الخلابة المزدهرة التي لا تشعرك بأنها مجرد دهانات إنما تشعر وكأنها حقيقية.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

واحدة من أجمل دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد التي تتمثل في بحيرة ليست عميقة، تتزين بالأزهار والورود الخلابة التي تضفي مظهرًا مميز من الرقي والأناقة، تشعرك وكأنك تجلس في حديقة مزدهرة بالمناظر الطبيعية مثل الأشجار والنباتات.

اقرأ أيضًا: الألوان المناسبة مع اللون البني في الأثاث

3– أشكال دهانات حوائط غرف نوم ثلاثية الأبعاد

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يمتاز اللون الأرجواني بمظهره الرائع الجذاب الذي يلفت الانتباه، لذا فإن التصميم من أجمل التصميمات التي تحقق جمال اللون مع الابتكار، حيث يشير دهان الحائط السابق إلى شكل حديقة واسعة تحتوي على الأزهار الخلابة والأشجار المتشابكة، لذا فسوف يكون اختيار جيد لغرف النوم.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يشير التصميم إلى مجموعة من الأزهار الجذابة التي تضفي الرقة والجمال على مظهر الغرفة، فبالرغم من الألوان القليلة إلا أنها تعبر عن الابتكار المميز للتصميم.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يرمز شكل الحائط إلى منظر طبيعي خلاب يحبذ الكثير من الأشخاص، فهو تصميم لغروب الشمس باتجاه البحر مع عدد من الجبال التي تشعرك وكأنك تجلس في هذا المحيط وليس مجردة أنك تشاهد حائط، فضلًا عن إمكانية توضيح وتعديل الألوان بحسب رغبتك فيها.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

عند النظر إلى تصميم الحائط فلا يمكنك أن تفرق بينها وبين المظهر الحقيقي منها، وهذا يعبر عن التقنية العالية للثري دي في أبعاد الطول والعرض والارتفاع، حيث يتميز الحائط بمظهر لشروق الشمس من إحدى المسطحات المائية التي تتشابه مع البحار والمحيطات، مع إضافة مظهر الكهف الذي ينبع منه الأشجار.

دهانات حوائط ثلاثية الأبعاد

يأخذك تصميم الحائط على عالم آخر، تشعر وكأنك في بلدة جديدة لا يضاهي فيها شيئًا سوى الأشجار والخضرة، وهي ما يجلب لك النوم الهنيء عند رؤيتك لتلك المظهر الخلاب، بالإضافة إلى تجلي الألوان بشكل واضح، فتصبح غرفة نومك وكأنها لوحة فنية من شدة أناقتها.

اقرأ أيضًا: كم سعر ورق الجدران للغرفة الواحدة؟

انتشرت دهانات حوائط الثري دي في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وذلك نظرًا لتقنيتها الفنية ومظهرها الابتكاري الذي يجذب الأنظار وينقلك إلى عالم آخر بخلاف الواقع الذي تعيش عليه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.