خصم 50 على باقات اتصالات والاشتراك في عرض خصم 50% على باقات ال ADSl

خصم 50 على باقات اتصالات يتم تحديث العروض الحالية الخاصة بشركة اتصالات لخدمات المحمول كل فترة بحيث يتم حذف وإزالة العروض التي إنتهت صلاحيتها ولم تعد تلقى رواجاً كما يتم إضافة بدلًا عنها عروض مشجعة وجديدة.

خصم 50 على باقات اتصالات

  • عرضت اتصالات خصوماتها لعملاء Connect الجدد فقط بالسعر الخاص بباقة الإنترنت الشهرية  وذلك بخصم 50٪.
  • بهذه الطريقة يمكنك الاشتراك فورًا في خصم الإنترنت الشهري من “كونيكت” مجانًا ، ويمكنك الاستمتاع بخصم 50٪
  • يمكنك الاتصال على * 566 # مجانًا والجدير بالذكر أن “كونكت” هي أول باقة غير محدودة للشبكات الاجتماعية من اتصالات، بحيث يمكنك الوصول إلى Facebook وTwitter وWhatsApp مقابل 7 جنيهات إسترلينيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى ذلك عن طريق الاتصال يمكنك الاستفسار عن: خيارات-اشتراك / إلغاء / شراء المزيد من الميجابايت / فهم الرصيد.

تفاصيل عن عرض خصم 50% على باقات اتصالات ADsl

  • يمكن أن تتمتع باشتراكات ADSL الجديدة بخصم 50٪ ، وفترة الخصم 3 أشهر، وسرعات غير محدودة وسرعات تورنادو جديدة (باستثناء تورنادو 50)، والدخول المجاني إلى الراوتر عند التسجيل.
  • فيما يتعلق بأن العرض ينطبق على الاشتراكات الجديدة، والعرض صالح لمدة 3 أشهر من تاريخ توقيع العقد، وبعد 3 أشهر يتم إرجاع السعر الأصلي، فلقد وفرنا الجيجابايت وسيتم تقليل السرعة إلى 512 كيلو بايت في الثانية.
  • مع الأخذ في الاعتبار أن سياسة الاستهلاك أو الاستخدام العادل ومعنى غير محدود، لن يتم تعليق العبوة بعد الاستخدام، لذلك لا يتم تقييد العبوة، هذا العرض متاح فقط لفترة محدودة.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على المزيد من المعلومات حول تجديد باقة اتصالات مكالمات وأكواد الباقات والإنترنت من خلال الرابط التالي: تجديد باقة اتصالات مكالمات وأكواد الباقات والإنترنت

الاشتراك في عرض خصم 50%على باقات ال ADSl

  • للاشتراك في الإنترنت المنزلي يمكنك الاتصال برقم المبيعات 16511، وسعر الدقيقة 30 للخط،  أو يمكنك أن تتصل بـ 777 من أي رقم أو خط اتصالات.
  • وسعر المكالمة لمكالمات البطاقة الشخصية 39 قرشًا، ومكالمات الدفع الآجل ومجاني الشركة، ثم اضغط على الرقم 1.
  • لاحظ أن ساعات العمل من 9 صباحًا إلى 1 صباحًا في الأسبوع، ويتم تسليم الخدمة خلال 14 يوم عمل من تاريخ توقيع العقد.

نبذة مختصرة عن شركة اتصالات

  • هي واحدة من شركات مجموعة اتصالات ذات الجنسية الإماراتية والتي تم تأسيسها سنة 1976، وقد توسعت حتى وصلت في توسعها إلى 16 دولة اسيوية وافريقية وعربية.
  • بدأت قصة الشركة المصرية للاتصالات لخدمات المحمول في شهر مايو سنة 2007.
  • حققت سلسلة من النجاحات المتتالية، مؤكدة ريادتها التكنولوجية؛ لأنها أول شركة تقدم خدمات 3.5G عالية الجودة بالإضافة إلى التطوير المستمر لشبكتها.
  • هي أيضًا أول من قدم خدمات انترنت عالية للجيل الرابع دون مطالبة العملاء باستبدال شريحة الهاتف تقدم الشركة المصرية للاتصالات عدداً من الخدمات الدولية عالية الجودة.
  • يتمتع عملاؤها بأسعار تنافسية ليس لها مثيل للمكالمات الدولية وذلك من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفير خدمات الإنترنت للهاتف الأرضي الثابت.
  • يوفر أيضًا خدمات النطاق العريض المنزلي ADSL عالية السرعة، ليصبح أول مشغل رقمي متكامل.
  • نجحت الشركة في تحسين تجربة العملاء حتى أصبحت صاحبة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري، بما في ذلك تقرير TRIM الذي تم إصداره باستمرار، والذي يقيس جودة الخدمات التي يتم تقديمها وقاعدة العملاء وحصة السوق.
  • أكد التقرير مؤخرًا زيادة عدد عملاء الشركة وزيادة الحصة السوقية في مصر، وهذا هو ما يثبت أننا أفضل شركة مصرية لتقديم خدمات المحمول.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها عن طريق الرابط المعلن: باقة اتصالات 1200 دقيقة وكيفية الاشتراك بها

حصة اتصالات فى السوق المصرية

بحسب البيان الرسمي للشركة، فقد استقطبت الشركة خلال عامين من التشغيل الفعلي لاتصالات أكثر من 15 مليون مشترك، وهو ما يعتبر إنجازاً؛ لأن المنافسين حققوا هذا الرقم في عقد كامل.

خدمة حجز الأرقام

تقدم اتصالات خدمة حجز الأرقام لأول مرة في مصر، وقد استقطبت هذه الخدمة أكثر من 500 ألف شخص؛ لأنها تستطيع حجز أي رقم يريده العملاء ثم شرائه في بداية الخدمة ويمكن للخدمة حجز الرقم في المكان ******4 ، حتى تتمكن من الاحتفاظ بالرقم الذي يمثل عيد الميلاد أو ذكرى الزواج، وما إلى ذلك، وقد تم تفعيل الخدمة قبل التشغيل الفعلي للشبكة.

للمزيد من المعلومات حول معرفة استهلاك الباقة اتصالات وأهمية تثبيت تطبيق My Etisalat يمكنك النقر على الرابط المرفق: معرفة استهلاك الباقة اتصالات وأهمية تثبيت تطبيق My Etisalat

خدمات شبكة الأنترنت

في أوائل عام 2009، استحوذت اتصالات على النيل أون لاين وإيجي نت، اللاتين تقدمان خدمات إنترنت سريعة في مصر، لذلك بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في مجال الهاتف المحمول، بدأت اتصالات في تقديم خدمات الإنترنت السريعة في مصر كاشتراك  خط رقمي غير متماثل.

سياسة الحفاظ على الخصوصية

يتم تطبيق سياسة الخصوصية الخاصة بموقع الشركة المصرية “اتصالات” (www.etisalat.com.eg) والأحكام والشروط المنشورة على الموقع.

  • تم تصميم سياسة الخصوصية لمساعدة العملاء / المستخدمين على فهم كيفية القيام بذلك عندما يزورون موقع الويب.
  • هدف اتصالات هو تزويد جميع العملاء  والمستخدمين بتجربة جيدة وجودة شاملة.
  • يشير إلى أنه يجوز لـ “اتصالات” تعديل هذه السياسة من وقت لآخر دون إشعار مسبق، مما يتطلب من المستخدمين / العملاء طريقة لعرض هذه السياسة بشكل منتظم.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على المزيد من المعلومات حول إلغاء باقة اتصالات حكاية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق My Etisalat من خلال الرابط التالي: إلغاء باقة اتصالات حكاية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق My Etisalat

جمع المعلومات التي يمكن تحديدها شخصياً

  • ما لم يُنص على خلاف ذلك، لن يتم توزيع ملفات الحواسيب الصغيرة (ملفات تعريف الارتباط) المستخدمة في أي جزء من موقع “اتصالات” (إن وجد) لجمع معلومات التعريف الشخصية بشكل عام.
  • ملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن ملفات كمبيوتر صغيرة يمكن تخزينها على كمبيوتر المتصفح للحصول على معلومات التكوين / المواصفات وتحليل عادات التصفح عبر الأنترنت.
  • قد يرفض المستخدم قبول ملف الكمبيوتر الصغير (عن طريق تعديل خيارات الإنترنت ذات الصلة أو تصفح التفضيلات التي يوفرها نظام الكمبيوتر الخاص بالمستخدم).
  • قد لا يتمكن المستخدم من استخدام أو تشغيل وظائف معينة على موقع “اتصالات”.

أنواع المعلومات المجمعة الممكنة التحديد شخصياً

  • قد يُطلب من العملاء تقديم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بهم في أوقات معينة، بما في ذلك وعلى سبيل المثال وليس الحصر اسم العميل والعمر والجنس ورقم الهوية والهاتف ورقم الفاكس والعنوان والبريد الإلكتروني ومعلومات بطاقة الائتمان ورقم الحساب والتعليم والوظيفة والدخل.
  • اهتمامات وأنشطة، وقد يؤدي فشل العميل في تقديم هذه المعلومات إلى عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقع “اتصالات” على الإنترنت ؛ قد لا تتمكن اتصالات من معالجة أي طلب خدمة أو عرض أسعار يطلبه العميل ، أو من ناحية أخرى ، قد يكون الغرض من الزيارة هو ستكون ضائعا هو فعل إذا كان عمر العميل أقل من 21 عامًا ، فيجب عليه الحصول على موافقة والديه أو الوصي عليه.

ختامًا بعد أن قدمنا لك عزيزي القاريء عروض خصم 50 على باقات اتصالات بكل تفاصيله، وكيفية الاشتراك فيه، علاوة على ذلك بسطنا أمامك بعض المعلومات عن شركة المصرية للاتصالات، وتعرفنا على حصة اتصالات في السوق المصرية، وتحدثنا عن خدمة حجز الأرقام، وخدمات شبكة الإنترنت، وقدمنا تفاصيل عن عرض خصم 50% على باقات اتصالات الADSl، وتعرفنا على كيفية الإشتراك في عرض خصم 50% على باقات ال  ADSl، ووننصحك بمتابعة تقاريرنا التالية لتجد كل ما هو وافي ومفيد.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.