وعاء يجعل فيه الشراب ونحوه اللغز رقم 111 في لعبة وصلة

وعاء يجعل فيه الشراب ونحوه هو سؤال خاص بلعبة وصلة التي يلعبها عدد كبير من الأشخاص على الهواتف بهدف زيادة معلوماتهم، والرغبة في معرفة الكثير والكثير من المعلومات الجديدة.

لذلك سنعرض لكم إجابة سؤال وعاء يجعل فيه الشراب ونحوه فقط على موقعكم زيادة.

وعاء يجعل فيه الشراب ونحوه

وعاء يجعل فيه الشراب ونحوه هو اللغز رقم 111 في لعبة وصلة التي يمكنكم تحميلها من على جوجل بلاي، وكانت إجابة هذا اللغز هو قنينة.

والقنينة أو ما يطلق عليها الزجاجة أو القارورة أو العبوة هي عبارة عن وعاء يكون أسطواني الشكل ومصنوع من البلاستيك أو الزجاج، والهدف منه هو حفظ السوائل بشكل عام مثل الماء أو العصائر.

يتم صنع القناني بأحجام يتم تحديدها مسبقًا وبأشكال مختلفة حيث يمكن أن تصنع القنينة من البلاستيك كما هو منتشر حتى يوضع فيها الماء، ويمكن أن يتم صنعها من الزجاج الأبيض الشفاف أو الزجاج الملون حتى يتم وضع فيها جميع السوائل التي تتأثر بأشعة الشمس، كما يمكن أيضًا أن يتم صنع القناني من الكريستال المحفور أو الكريستال المنقوش ويعتبر هذا من أغلى أنواع القناني وذلك لأنها تكون عبارة عن تحفة فنية يتم تزيين بها النيش وهكذا.

اقرأ أيضًا : أسئلة إختبار الذكاء وحلها وما هي اختبارات الذكاء

معلومات عن لعبة وصلة

لعبة وصلة هي عبارة عن لعبة جديدة يمكنكم تحميلها من على Google Play وهي مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المشهورة منذ القدم ولكن بصورة مسلية وعصرية أكثر.

لعبة وصلة عبارة عن عدة مراحل وفي كل مرحلة ستجد مجموعة من الأسئلة الممتعة وتختلف الأسئلة ما بين جملة أو صورة أو معلومة، وستجد الإجابة متقاطعة تحت السؤال على هيئة حروف ينبغي عليك تجمعتها لتصل إلى الإجابة الصحيحة.

ومن الجدير بالذكر أن الهدف من هذه اللعبة هو زيادة معلوماتك في جميع المجالات، كما أن اللعبة تتميز بأنها مناسبة لجميع الأعمار، وتحتوي على معلومات في عدد كبير من المجالات مثل تكملة أمثلة أو جمل أو آيات، أنواع سيارات أو ماركات عالمية، معرفة أسامي مجموعة من المشاهير سواء فنانين أو لاعبي كرة، معرفة أعلام مجموعة من الدول والخرائط وغيرها من اللعب الأخرى.

وبهذا نكون قدمنا لكم إجابة سؤال وعاء يجعل فيه الشراء ونحوه حيث كانت الإجابة هي قنينة، تابعونا لتعرفوا إجابات باقي الاسئلة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.