كود معرفة رقم اورنج الخاص بك 2021

كود معرفة رقم اورنج الخاص بك 2021 يحتاج الكثير من العملاء إلى معرفته لكي يتم تحديد رقم الهاتف المستخدم، وقامت شركة اورنج بتحديد هذا الكود لكي تسهل على العملاء معرفة الرقم الخاص بهم وكيف يتم الوصول إليه من خلال إدخال كود معين، سنقوم في هذا المقال بشرح طريقة الدخول على هذا الكود، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال موقع زيادة.

ومن هنا سنتعرف على: كود الاشتراك في نظام فليكس 25 فودافون 2021

كود معرفة رقم اورنج الخاص بك 2021

كود معرفة رقم اورنج الخاص بك

قامت شركة أورنج بتحديد كود معين يتم الدخول عليه من قبل عملاء شركة اورنج لمعرفة رقم الهاتف المستخدم، في حالة كان المستخدم يمتلك أكثر من خط داخل هاتفه فيجب أن يقوم بتحديد خط اورنج أولاً، يقوم العميل بكتابة الكود الآتي #119#، ثم يقوم المستخدم بالضغط على كلمة اتصال وذلك لكي يتم عرض رقم الهاتف المحمول المستخدم فوراً، تعتبر هذه الطريقة من الطرق المباشرة التي لا تحتاج إلى وقت ومجهود كبير.

تفاصيل خدمة معرفة الرقم من اورنج

يوجد مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين لا يستطيعون حفظ رقم الهاتف الخاص بهم، لذلك دائماً ما يحتاجون إلى طريقة مباشرة وسهلة يتم استخدامها لإظهار رقم الهاتف مباشرةً، قامت الشركة بتسهيل هذه الخدمة وطريقة استخدامها من خلال كتابة كود معين مختصر في الخانة المخصصة للاتصال، ثم يتم الضغط على كلمة اتصل لعرض هذا الرقم في حالات مختلفة مثل الحصول على هذا الخط لأول مرة، وفي حالة كان الشخص لا يتذكر هذا الرقم.

تكلفة الاستعلام عن معرفة خط اورنج

كود معرفة رقم اورنج الخاص بك 2021 لا يوجد أي تكلفة أو رسوم لهذه الخدمة من أجل الحصول عليها أو حتى استخدامها أكثر من مرة، حيث أن هذه الخدمة مجانية من قبل الشركة لكل عملائها، ولا يوجد حد معين لاستخدام هذه الخدمة ويمكن استخدامها العديد من المرات المختلفة خلال يوم واحد.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: كود الاشتراك في نظام فليكس 25 فودافون 2021

أكواد وخدمات أورنج المختلفة

تقوم شركة أورنج بتقديم مجموعة مختلفة من الاكواد التي يتم استخدامها من قبل العملاء من أجل الحصول على خدمة معينة، وهذا الاكواد تتمثل في:

  • رقم خدمة عملاء شركة أورنج يتم الاتصال مباشرة على كود 110 مع العلم أن هذه الخدمة غير مجانية وتتكلف خمسون قرش حتى لو استمرت أكثر من دقيقة.
  • خدمة عملاء أورنج للتحكم في المكالمات يتم الاتصال على كود 210 مع العلم أن هذه الخدمة غير مجانية وتتكلف خمسون قرش حتى لو استمرت أكثر من دقيقة.
  • خدمة عملاء الدرجة الأولى يتم الاتصال على كود 2000 مع العلم أن هذه الخدمة غير مجانية وتتكلف خمسون قرش حتى لو استمرت أكثر من دقيقة.
  • خدمة عملاء شركة أورانج البيزنس يتم الاتصال على رقم 250 مع العلم أن هذه الخدمة غير مجانية وتتكلف سعر المكالمة العادية.
  • لكي يتم الوصول إلى عملاء شركة اورنج الخط الساخن يتم الاتصال على رقم 16110 وهذه الخدمة تتكلف سعر المكالمة العادية.
  • لمعرفة كل العروض المتاحة الآن من شركة أورنج وخاصةً العروض اليومية يتم الاتصال على كود 300 أو #12# وهذه الخدمة مجانية بالكامل.
  • لمعرفة عدد الميجابايتس الباقية في باقة اورنج يتم الاتصال على كود #100#4# والالتزام بالخطوات التي يتم عرضها وهذه الخدمة مجانية بشكل كامل.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: الغاء جميع خدمات فودافون كود الغاء 44 خدمة بكبسة زر

في نهاية هذا المقال نكون قدمنا لكم كل المعلومات عن كود معرفة رقم اورنج الخاص بك 2021 مع ذكر كل التفاصيل الخاصة بهذا العنوان، في حالة السؤال أو الاستفسار يرجى وضع تعليق وسنوافيكم بالرد في أقرب وقت.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.