كلمه السر هي شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف

كلمة السر هي شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف لغز شهير يتكرر في ألعاب الكلمات المتقاطعة وغيرها من ألعاب الألغاز، فهي ألعاب مسلية ومفيدة في نفس الوقت حيث تثير ذهن اللاعب وتزوده ببعض المعلومات الثقافية في آن واحد، ومن خلال مقالنا عبر موقع زيادة سوف نتعرف على طريقة حل هذا اللغز عبر السطور التالية فتابعونا.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: ماذا يطلق على صوت النائم حل لغز من لعبة وصلة رقم 52 مجموعة رقم6

كلمة السر هي شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف

كلمه السر هي شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف

تعتبر لعبة كلمة السر من أشهر الألعاب الذي يمارسها الأهل والأصدقاء أثناء تجمعاتهم الترفيهية والثقافية، ويعتبر لغز كلمة السر هي شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف من أشهر الألغاز، فإذا كنت لا تعرف إجابة هذا اللغز حتى الآن فنحن نوضح لك أن الإجابة هي الشركة السعودية أرامكو.

واسم شركة أرامكو الرسمي هو شركة الزيت العربية الأمريكية، وهي شركة وطنية سعودية تعمل في مجال الغاز الطبيعي والنفط والبتروكيماويات وكل ما يتعلق بهم من شحن وتوزيع وتكرير وتنقيب وتسويق منذ سنوات عدة.

وتم تأسيسها عام ألف تسعمائة وثلاثة وثلاثين، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة الظهران، ويقدر عدد موظفي الشركة في عام ألفين وعشرين بنحو ستة وتسعين ألف موظف، وحققت أرباح بأكثر من ثلاثمائة مليار في عام ألفين وتسعة عشر.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: جهاز نقال يعمل كجهاز لوحي من 5 حروف كلمة السر فما هو؟

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم حل لغز شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز من 6 حروف ما هي، نتمنى أن نكون قد وفقنا في حل هذا اللغز ونوعدكم بحل المزيد من الألغاز عبر موقعنا موقع زيادة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.