رسالة تبليغ عن مولود جديد .. خبر قدوم مولود جديد

رسالة تبليغ عن مولود جديد من نعم الله سبحانه وتعالي على الزوجين هو إعطائهم رزق الأطفال فلذلك عندما يرزق الإنسان بمولود جديد يعتبر مناسبة سعيدة ويهنئهم الجميع برسالة تبليغ عن مولود جديد ويقومون بتقديم الاحتفالات والهدايا، لذا أدعوك لمتابعة السطور التالية عبر موقع زيادة .

 يمكنك التعرف على كيفية تهنئة بالمولود الجديد في الإسلام وأدعية مميزة للمولود الجديد عبر مقال: تهنئة بالمولود الجديد في الاسلام وأدعية مميزة للمولود الجديد

المولود الجديد

  • المولود الجديد من نعم الله عز وجل على الزوجين، وكل طفل مولود يأتي ومعه رزقه، ويحتفل الزوجين به حيث يقومون باستقبال التهاني والهدايا وإقامة الاحتفالات.
  • يعتبر الأطفال زينة هذه الحياة وذلك لأنهم رزق من عند الله سبحانه وتعالي، ويجب حمد الله علي تمام هذه النعمة واكتمال رزقه بالمولود الجديد.

جمل إسلامية للتهنئة بمولود جديد

  • اللهم اجعل هؤلاء الأطفال هداة مهتدين لا يعرفون الضلال ولا يعرفون المضلين، واللهم أفتح على هؤلاء الأطفال فتوح العارفين.
  • بعد أن كان المولود في أحشائك وقريبا من نبضات قلب الأم، أصبح الآن بين أحضان الأم وأمام عينيها وجعله الله قرة عينيها وسر سعادتها في الدنيا وفي الآخرة.
  • إذا ولد عريس مثل القمر، جاني اليوم احلي البشر، عروسة مثل القمر، سبحان الله تعالي الذي أمر، وأعطاني هدية العمر مثل القمر.
  • أشكركم من كل قلبي على زيارتكم، إنها المرة الأولى الذي قد أراكم فيها، وذلك أنا أحبكم لأنكم قد فرحتم بوصولي أجمل مولود.
  • من أجل غلاكم الذي ماله حدود ومكانكم المرموق في قلبي، حبيت أن أهنئكم بقدوم أجمل مولود، الله يديمه لكم في الدنيا ويجعل دربه اليقين.
  • يا ناس يا عسل وصل اغلي البشر، ونزف إليكم أجمل التهاني وارقي المشاعر بقدوم فرد جديد إلى العائلة، ونطلب من الله أن يجعله من أصحاب السلاح والإيمان والتقوى.
  • اللهم اجعل هذا المولود حفظة لكتابك، ودعاة في سبيلك، ومجاهدين أيضا في سيسبك، ومبلغين عن رسولك صلي الله عليه وسلم.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

  • أعلن فرحتي اليوم بأحلى خبر وأبشركم بمجيء أجمل وأغلى البشر، وهو وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل شر.
  • يا أجمل وأغلى هدية من الخالق نتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولودة قد خلت وسط الخلائق.
  • كل التهاني من دفئ قلبي ومن فيض حنيني أبعث لكم تحيه مليئة بالشوق والحنين بقدوم أجمل مولودة.
  • قد أشرق الكون وازداد أنوارا، وتلألأت النجوم في السماء فتساءلت في نفسي ما هو سر هذا الجمال، فإذا بالخبر السار بقدوم المولود فدعوات من القلب لكي يكون من مواليد السعادة ويرزق والده صلاحه وبره.

رسائل تهنئة بالمولود الجديد

  • يا أغلي هدية من الله تعالى تتمني العين، ما تفارق أجمل وأروع مولود هل بوسط الخلائق.
  • بأحضان أمي أنا جيت، أنا قد هليت واستعديت لاستقبالكم قسموا باسم الله لين شفتوني وشيلوني بحنان أنا هدية من الرحمن، وما شاء الله العين تبهج من جماله وتبارك الله يا زينه في دلاله.
  • استنارت الدنيا بحضوركم نجوم الدنيا ولمعتها، فهنيئا لكم من أجل حضور اجتماع الشمس بالقمر.
  • اللهم ارزقهم الحكمة والعلم المفيد، وجمل أخلاقهم بالحلم واعطيهم النبوي والإيمان وزينهم بالعافية واعف عنهم.
  • أزهرت الدنيا بقدوم اغلي الغاليين، وندعو له دائما أن يرزقه الله سبحانه وتعالى طول العمر وحسن العمل وسعادة الدارين.
  • تساءلت ما هو سر هذا الجمال فإذ بخبر بدون مولودتك يزف إلى دعواتي بأن تكون من مواليد السعادة دائما، وأن يرزقك الله ووالديهما برها وصلاحها.
  • بقدومه أشرقت شمس الشموس وأصبح بهجة وسعادة في كل النفوس، ونور على دنيانا وجوده ومن اليوم سوف نحجز له أجمل عروس.

إليك المزيد عن عبر مجموعة رسائل وعبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتي موضوع: مجموعة رسائل وعبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتي جديدة

رسائل تبليغ عن مولود جديد

  • فرحة الأمومة تظهر كالجداول التي تجري من قلب الأم إلي قلب المولود تلبسه الحمام زهرا وأكاليل الفرحة به، فبحبها ورعايتها تجعل طفلها مشعل الحق ويضئ دروب هذا الجيل.
  • ها قد رزقت بمولود صغير فأشرقت الدنيا أنسا وحبور، وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشي بالسرور فتخيلته وقد صار كبير وأصبح في الحياة مشعل نور.
  • بينما كان في أحشائي وبالقرب من نبضات قلبي فقد أصبح اليوم بين أحضاني وبالقرب مني وأمام عيني وهو الآن بين ذراعي.
  • سلام منا على الحلاني أحلى تحية من الوجدان، الله وهبنا الغالية أو الغالي إجانا ونورت كل مكان، وقدومها اليوم الفرح والسعادة وتقول للذي ينتظروها أنا وصلت اليوم هبه من المنان.
  • أعلن اليوم فرحتي بسبب قدوم أحلى وأغلى البشر، وهو مجيء مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل سوء وشر.
  • باركوا لي يا حضور بعدما مرت العديد من الشهور الله رزقني بمولود ملأت حياتي كلها بالنور.
  • أقول مبروك من كل قلبي وأهنئك على ما رزقك، وأود أن يجعله ربي من الأتقياء الصالحين وعساه بالفرح يملأ الكون بالنجاح وإن شاء الله يرفع رأس والديه ويفتخرون به أينما يكون.
  • حملتيه تسعة أشهر واليوم أتي المولود ألف مبروك والكل وهبه أجمل شعور وصار بالعائلة مشهور.
  • أشرقت شمس أول نهاري فباركوا لأمي من أجل قدومي وزفوا التهاني بمولودي.
  • كان بقلبي يا ما كان شوق مغلف بالريحان ونأخذه بالأحضان وتحقق لي هذا المطلب وبفضل الله رزقني اليوم الله تعالي بالمولود الجديد وهو رحمة من الرحمن.

عبارات تهنئة للمولود الجديد

  • بارك الله لك في المولود الجديد وجعله ذرية صالحة مصلحة، وأجعله من حفظة القرآن الكريم والعاملين به.
  • يا أجمل مولود جانا يا أغلي هدية أهدانا بها الخالق ونتمنى ألا تفارق دنيانا إلى الأبد، ومبارك لكم يا اغلي الغاليين أهنئكم بقدوم أحلي الحلويين، وربي يجعل طريقه خير ويقين.
  • من قلبي أود أن أقول لك مبروك وأهنئكم على ما رزقكم ربي بأجمل مولود، وأعانكم الله سبحانه وتعالى على تربيته وجعله من الأتقياء الصالحين في الحياة.
  • اللهم حبب إليهم الإيمان وجعلهم زينه في قلوبكم، وكره إليهم الكفر والفستق وعصيان الله واجعلهم من الأتقياء الراشدين والصالحين، واللهم نسألك قوة الحفظ لهم وسرعة الفهم.
  • يا طير يا طاير في الأجواء ميل وغرد بأحلى وأجمل الغناء لأحلى مولود وصل اليوم الله يدينه لنا ويجعل دربه اليقين في كل حين.
  • اللهم أحسن أخلاقهم واملأ قلوبهم بالمحبة والحكمة والنور، وأهلهم لقبول كل نعمة واصلحهم وأصلح بهم الأمة جميعا، وارزقهم العلم الصالح والصحبة الطيبة.
  • يتشرف المولود الجديد بأن يزف إليكم الخبر السعيد بقدومه ومشاركة سعادة والديهم وندعو من الله أن يجعله من الذرية الصالحة وأن يقر عين والديه به.
  • يا طير يا طاير في الأجواء غرد بأحلى وأرقي الغناء لأحلى وأجمل مولود وصل اليوم ونور العائلة واعتباره شيخ كل الشباب.

كما اقدم لك من خلال الرابط التالي عبارات ترحيب بالضيوف أثناء تواجدك في المدرسة عبر موضوع: عبارات ترحيب بالضيوف في المدرسة

عبارات استقبال مولود جديد

  • ربي إنه في المهم صيبا فأنبته نبات حسنا واجعله عبدا تقيا، واجعل له يا الله شأنا عاليا بين الخلق.
  • يا أهلا وسهلا بمن حضر إلى الدنيا فهو مثل نور الشمس وأنوار القمر، فقد جانا اليوم أحلى وأجمل خبر بوصول مولودها البكر عروسة مثل القمر، فسبحان ربي الذي أعطانا وأمر بمجيء أجمل مولود.
  • مبارك المولود الجديد وجعله الله معينا ومساعا لوالديه وصالحا لإخوته وذخرا لدينه ووطنه ومن حملة كتاب الله سبحانه وتعالى.
  • أسمي وأعظم التهاني القلبية بقدوم أجمل هدية من الله لكم وأعانكم الله على حسن تربيته واجعله من أولياء الله الصالحين.
  • أنبتت مريم نباتا حسنا أكرم أمتك الصغيرة، وأنبتها نباتا حسنا وأتم عليها نعمتك وعافيتك وسترك يا الله في الدنيا وفي الآخرة.
  • السعادة بقلبي اليوم ليس لها مثيل، وأريد أن أذهب الهم والحزن وابدله بالفرح والسعادة وانحني لربي وأشكره لأنه أعطاني أجمل وأغلى البشر.
  • سموا بالله إذا شفتوني وصلوا على النبي صلي الله عليه وسلم إذا شلتوني، وبورك في المولود الجديد، وشكرت الوهاب، ورزقت بره.

في حفلات الزفاف يكثر التواجد والتجمع بين الأهل والأقارب والاصدقاء، لذا وجب على المستضيفين التعرف على كيفية حسن استقبال هؤلاء المدعوين، ولهذا قد جمعنا لك موضوع: عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج وأفضل طرق الترحيب بالضيوف

شعر عن المولود الجديد

  • يقول المثل درب الوفاء يكون درب ملحوق.
  • وزود الفرح يا أحمد فعرسك شغلني.
  • يا هاجسي ماني بمرتاح وأروق.
  • يا لين أبارك الكميتي وأهني.
  • سديد رأي فحكمته صاحب الذوق.
  • وافي ذهين ومكتسيه التأني.
  • يحفظك ربي من الشرور والعواثير.
  • تنشأ على الإيمان والعلم والنور.
  • سمي جدك يا حبيب المشاهير.
  • قليل هرج ولا حكي خير منطوق.
  • مثل الذهب محبوك هرجه وفني.
  • المدح في مدحك يا شيهان مطفوق.
  • والقاف في مدحك يشوش ويغني.
  • وعد الحياء وأعداد ما لاحت بروق.
  • مبروك لك مليون بالورد مني.
  • هذا محمد منزله فالعلا فوق.
  • نسأل الرجال اللي لها صيت مرموق.

كما أقدم لك اليوم عبارات عن الوطن مميزة عبر موضوع: عبارات عن الوطن قصيرة جدا ومميزة

وفي النهاية عرفنا ما هي عبارات التهاني الخاصة بالمولود الجديد وعرفنا أيضا رسائل التبليغ عن مولود جديد فالمولود الجديد رزق ونعمة من الله سبحانه وتعالى فيجب حسن تربيته ليصبح من أفضل البشر ونفتخر بهم في أي مكان.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.