دعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لرد الزوج الزعلان دعاء لرد الزوج الزعلان هو من الأدعية التي يتوجب على الزوجة أن تكون مواظبة عليه ودائمة عليه خاصة إذا كانت تمتلك زوج سريع الغضب وسريع التهور والعناد، حيث أن الدعاء هو واحد من العبادات التي يجب على المرء أن يستقرب بها إلى الله عز وجل ولا يتركها ولا يتخلى عنها من اجل إصلاح حال حياته، كما أن ضغوط الحياة التي يتعرض لها الزوج تجعله سريع الغضب لذلك لابد من وجود دعاء قوي ومجرب لهداية الزوج.

دعاء يقال عند زعل الزوج

  • الزوجة الصالحة هي التي تلجأ إلى ربها بالدعاء لزوجها بان الله يصلح لهم حالهم وان يبعد عنهم الشيطان وعند غضب الزوج يجب على الزوجة أن نلتزم وتتجمل بالهدوء حتى لا يزداد الأمر سوءا وتتعقد الأمور بينهم.
  • كما أنه عند لجوء الزوجة إلى الله عند الأزمات والمشاكل بينها وبين زوجها فهذا يدل على رزانة عقلها ومحبتها لزوجها لأنها لا تتسرع كالزوجات الأخريات وتقوم بهدم بيتها.
  • وكما نعلم جميعا أن الدعاء يرفع الأقدار وبالدعاء يهدي الله به كل عاصي ومن الأدعية التي يجب على الزوجة أن تستمر عليها هو أن تقول الزوجة اللهم اصلح فيما بيننا اللهم أني أسالك بجلال وجهك وعظمتك بان تهدي لي قلب زوجي وتبعد عنا الشيطان الرجيم الله أمين.
  • وعندما ترى الزوجة أن هناك أي نكد بينها وبين زوجها يتوجب عليها أن تقوم بقراءة سورة البقرة في بيتها بشكل يومي وبصوت مسموع وتفتح جميع النوافذ حتى يبتعد الشيطان من البيت والذي يخرب عليهم حياتهم ويفعل أفعاله من اجل التفريق بين المرء وزوجه.
  • ومن الأدعية المستجابة والتي ينصحنا بها السلف الصالح وهي اللهم اني أسألك باسمك العظيم ورضوانك الأكبر ان تكفيني كل أموري مع زوجي وسخره لي اللهم اجعل لي فيه خيرا واكفني شره يا كريم.
  • كما أن إذا التزمت الزوجة بان تقوم بقراءة القران على الملح وتقوم بوضعه في زوايا المنزل بشكل كامل بدون الحمام فان هذه الطريقة مجربة وفعالة في تفريج الهموم ومنع الخصام بين الزوجين لان الشيطان لا يجد مكان يجلس فيه في البيت ويهرب سريعا إلى الخارج.
  • ويقال أيضًا عند غضب الزوج وزعلة اللهم اني أسالك واستعيذ بك من حزن زوجي مني وأن تجعلني في عين زوجي قرة عين له ويمتلك قلب حنون يحن علي ويضمني دون أن يبعدني عنه.

للمزيد من الإفادة تعرف على دعاء الجماعة بين الزوجين وما هي أداب الجماع: دعاء الجماعة بين الزوجين وما هي أداب الجماع

دعاء لرد الزوج الزعلان

  • من الأدعية التي بها يتم إصلاح حال الزوج ورجوعه إلى زوجته وانتهاء الخصام بينهم هو اللهم باعد بين زوجي وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم لا يعجزونك ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور برحمتك أغثني اللهم أمين يا رب العالمين.
  • يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرسيها إن ربي لغفورٍ رحيم اللهم اصلح لي حال زوجي واهدي إليه نفسه واهديه إلي وعلي اللهم انك تعلم ما في نفسي ما أنا أرغب فيه وأرجوه منك يا رب العالمين.
  • كما أن بمجرد لجوء الزوجة إلى الله عز وجل بالدعاء إلى هداية الزوج بنية صادقة وبقلب صادق وبالفعل سوف يستجيب الله لها ويجعلها تنول كل مرادها من هداية الزوج وإصلاح حاله بأمر الله تعالى.
  • ويعتبر الدعاء الزوجة للزوج هو إحدى أوجه الاهتمام بزوجها وحبها له لأنه يخرج من قلبها وتدعوا إلى الله لكي لا تبتعد عن زوجها بسبب الخلافات المستمرة بل إنها تريد التخلص من هذه الخلافات مع الاحتفاظ بقلب زوجها الحنون.
  • كما أن اهتمام الزوجة لزوجها يكون في المقام الأول لوجه الله تعالى ثم بسبب محبتها لزوجها ومحاولة الحفاظ عليه ولذلك فأنها تدعو إلى الله بالدعاء المستجاب إنشاء الله وتصبر على زوجها حتى يرزقه الله صلاح الحال.
  • كما أن رغم عظمة الدعاء فيجب أن تستفيد المرأة ببعض النصائح ليتم بها صلاح حال حياتها الزوجية والتخلص من أي خصام أو مشكلة تكون بينها وبين زوجها فيجب على الزوجة أن تتوافر فيها صفات الزوجة الصالحة وهي إذا نظر لها زوجها أسرته وإذا لجأ لها آوته وإذا ضاق به الحال ساندته.

يرشح لك موقع زيادة قراءة دعاء ليلة الدخلة في الاسلام وكيفية صلاة ركعتي ليلة الزفاف: دعاء ليلة الدخله في الاسلام وكيفية صلاة ركعتي ليلة الزفاف

دعاء لتسخير الزوج مضمون بإذن الله

  • الكثير من الزوجات تبحث عن الطرق التي تستطيع القيام بها لتسخير قلب زوجها عليها ومن بين هذه الطرق هو الدعاء وهو خير الأدعية دعاء السيدة عائشة وهو دعاء جامع لإصلاح كافة الأحوال والأمور ومنها هو أن تقول الزوجة اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا كريم.
  • ومن اهم الأدعية للزوج الغاضب والتي تسارع في صلح الزوجة بزوجها اللهم أنا نستعيذ بك من الشيطان الرجيم وذريته واصلح بيننا في الخير وباعد عنا وعن الشر اللهم أمين.
  • اللهم اني أسالك أن تغرس حبي في ثبي زوجي وتسخره لي كما سخرت الحديد إلى داود والطير إلى سليمان سخر لي قلب زوجي واجعله راض عني يا الله يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اجعل قلب زوجي لي لين وسخره لي يا رب ولتجنب الغضب، اللهم البسني حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار اللهم اجعل غضب زوجي على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم اللهم حببني إلى قلب زوجي وجملني في عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا يا رب.
  • أعوذ بك يا رحمن يا رحيم يا ملك يا قدوس من لحظات الغضب وسوء الظن بزوجي، وأعوذ بك من قله الإيمان والصبر والحلم الهم ارحم ضعفي وقوني بعزتك وجلالك إلى أن أتحمل زوجي واصبر عليه.
  • اللهم أحسن أخلاقي كما حسنت خلقتي، اللهم عالج زوجي من إهمال الصلاة والكسل وانعدام التوفيق أعوذ بك من سرعة الغضب والاكتئاب وفقدان التفاؤل.
  • اللهم ادعوك بان ترزقني صدق حديث زوجي وتقوى قلبه في معاشرته لي وحلمه عند الغضب والجأ إليك يا الله بكلمة لا اله إلى الله محمد رسول الله.

يمكنك التعرف الآن على دعاء الزوجة الصالحة لزوجها للتوفيق وجلب الرزق: دعاء الزوجة الصالحة لزوجها للتوفيق وجلب الرزق

تسخير الزوج بالقرآن

  • اللجوء إلى كتاب الله ينقي النفس من الذنوب ويخلصها من الهموم والغموم والكروب حيث نعرف جيدا أن القران الكريم هو شفاء للقلوب وعن طريقه يتم تيسير الأمور وتسهيلها على الإنسان.
  • ويوجد بعض الصور والآيات القرآنية التي تطرح البركة في البيت وإذا واظبت عليها الزوجة سوف يتم الفرج من الهموم ويتم صلحها على زوجها ورده إليها ردا جميلا.
  • ومن بين هذه السور هي سورة يسو وصانا الرسول صلى الله عليه وسلم أن يس لما قرأ له أي أنه يقرأ تبعا لنية الزوجة وإذا كانت في نيتها أن تهدي زوجها إليها وترده عن غضبه فسوف يتم ذلك بأمر الله.
  • كما أن سورة الانشراح من السور المباركة التي تتيسر بها كافة أمور الإنسان ومن خلال قراءتها والدعاء بعدها اللهم اشرح لكي قلب زوجي واجعلني قريبه منه وابعد عنا الشيطان ورد زوجي لي بعد غضبه يا الله يا ارحم الراحمين.
  • ومن السور الجميلة التي تقرئها الزوجة في بيتها وتجلب لها الخير والرزق الواسع هي سورة الواقعة وتقوم الزوجة بقراءتها بعد صلاة العشاء مباشرة وإذا استمرت الزوجة على قراءتها سوف تنال الخير والسعادة الزوجية بأمر الله تعالى.

لقد قمنا في هذا المقال بعرض دعاء لرد الزوج الزعلان، ودعاء يقال عند زعل الزوج، ودعاء لتسخير الزوج مضمون بإذن الله، وكيفية تسخير الزوج بالقرآن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.