محتوى يحترم عقلك

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf يتساءل عنها العديد من الأشخاص لكي يتمكنوا من دمج الملفات بصيغة DDF على الجهاز مباشرةً دون أي صعوبة مهما كان حجمها، لذلك فقد قمنا بإعداد هذا المقال لاستعراض مجموعة من أفضل البرامج التي يمكن الاستعانة بها من أجل دمج ملفات pdf بكل سهولة عبر موقع زيادة

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هناك العديد من البرامج المتخصصة في مجال دمج ملفات ال PDF والتي حازت على ثقة وإعجاب عدد كبير من المستخدمين، ومن أهمها وأبرزها البرامج التالية:

1- برنامج PdfMerge

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

يعد برنامج PdfMerge أفضل برنامج لدمج ملفات pdf المتعددة في ملف واحد، سواء كان هذا الملف مجزأ أم لا كما أنه يُمكن مستخدميه من عرض صفحة واحدة من الملف في كل مرة، ومن أهم مزايا البرنامج الآتي:

  • البرنامج سهل الاستخدام، لا يحتاج إلى توافر خبرات سابقة.
  • يأتي بواجهة بسيطة تسمح للمستخدمين تحديد ملفات PDF المراد دمجها.
  • يتم الدمج بين عدة ملفات PDF بملف واحد، مع إمكانية تجزئته أو عرضه بصفحة واحدة لكل جزء، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا

» شاهد أيضًا: برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن برابط مباشر وبدون برامج

2- برنامج PDFMate Free PDF Merger

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هذا البرنامج من البرامج المجانية المميزة التي تتيح لمستخدميها إمكانية دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد بسهولة، ويتم ذلك من خلال اختيار الملفات المراد دمجها والنقر على Build، وهنا سيقوم الجهاز بالبدء في عملية الدمج مباشرة وحفظ الملف على الجهاز، ويتم تحميل البرنامج من هنا.

3- برنامج PDFsam

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هو أفضل برنامج لدمج ملفات pdf وهو مجاني تماماً مفتوح المصدر للتعامل مع تلك الملفات بشكل عام، حيث أنه يحتوي على العديد من الأدوات، التي تمكن المستخدم من دمج وفصل الملفات على الجهاز حسب الرغبة.

فكل ما ينبغي على المستخدم فعله حيال هذا الأمر، هو النقر على زر Add ومن ثم اختيار الملفات المراد دمجها من على الجهاز، ثم ترتيب الملفات حسب الرغبة والنقر على زر Run لبدأ عملية الدمج مباشرة على الجهاز وحفظ الملف مباشرة، ويتم تحميل البرنامج من هنا.

4- برنامج Icecream PDF Split & Merge

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هذا البرنامج يتم التعامل معه مجاناً دون الحاجة لأي رسوم للاشتراك به، والذي يُمكن المستخدم من فصل ودمج ملفات البي دي اف بكل سهولة كما أنه صغير الحجم.

والعيب الوحيد في هذا البرنامج يكمن في كونه يتيح للمستخدم دمج ثلاث ملفات فقط في المرة الواحدة، ولكن يمكن الترقية للنسخة المدفوعة لدمج عدد لا نهائي في المرة الواحدة دون أي قيود، ويتم تحميل البرنامج من هنا.

» شاهد أيضًا: الكتابة على ملف pdf ودمج الملفات وكيفية إضافة كلمة سر للحماية على الملف

5- برنامج Simple PDF Merger

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هو أحد البرامج المتخصصة في دمج ملفات البي دي اف إلى ملف واحد فقط بسرعة ودقة عالية، وهو برنامج مجاناً وصغير الحجم ولا يؤثر بالسلب على الجهاز.

فكل ما ينبغي على المستخدم فعله لدمج الملفات هو النقر على Start Merger واختيار اسم الملف، ومن ثم النقر على حفظ لبدأ عملية الدمج والحصول على ملف واحد مدمج في صيغة PDF، ويتم تحميل البرنامج من هنا.

6- برنامج Ultra PDF Merger

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

هو أحد البرامج المجانية التي تتسم بصغر حجمها، والتي تم إطلاقها من قبل أحد المطورين المستقلين، ولكي يتم دمج الملفات من خلاله يتم تشغيل البرنامج وإضافة الملفات المراد دمجها وترتيبها، ومن ثم النقر على Merge Files لإتمام عملية الدمج مباشرة.

وأهم ما يتميز به البرنامج سرعته الفائقة في إتمام عملية الدمج حيث أنها لا تستغرق إلا ثواني قليلة جداً لإتمامها، ويتم تحميل البرنامج من هنا.

» شاهد أيضًا: كيفية التعديل على ملف pdf (حذف وإضافة نص) وما هي برامج التعديل على ملفات pdf

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن استعرضنا مجموعة من أفضل برنامج لدمج ملفات pdf والرابط الخاص بكل برنامج، ونتمنى أن يكون المقال حاز على إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.