محتوى يحترم عقلك

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه يُعتبر واحدًا من أكثر البرامج المُتطورة في الوقت الراهن، وهو هام للغاية في الواقع، فمع التقدم التكنولوجي يخشى الإباء والأمهات على أولادهم من الأنشطة والألعاب الموجودة في هواتفهم خصوصًا عند الدخول في سن المراهقة، لذلك يبحثون دائمًا عن طرق جيدة في معرفة ما يفعله ومن هم الأشخاص الذين يتم التواصل معهم، وننقل لكم التفاصيل بموقع زيادة.

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه

خطر مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة المشكلات التي يكون أساسها الهاتف تصيب الوالدين بالذعر والخوف، فيسيطر عليهم حب معرفة ما الخفي في الهاتف الخاص بهم، كما أن هناك أشخاص أخرى تريد أن تدخل على هاتف فرد مقرب حتى تعرف ما الذي يفعله في الخفاء بغرض حمايته وإبعاده عما قد يتسبب له بالأذى والضرر.

من الجدير بالذكر أن هناك مواقع وبرامج متعددة تعمل على إتاحة هذه الخدمة لكل من يريدها، لكن الكثير منها قد يدمر الهاتف نظرًا لكثرة الفيروسات التي تشتمل عليه الغالبية العُظمى منها.

لذلك نرى أنه من واجبنا أن نُعرفكم بأفضل البرامج التي توفر قدر جيد من الأمان وتُمكنكم بشكل فعال من الدُخول في أجهزة الآخرين دون علمهم، وتأتي هذه البرامج على النحو التالي:

 1- برنامج SMS

هذا التطبيق من البرامج الشهيرة وذات الكفاءة العالية في مراقبة الهواتف الأخرى، وله القُدرة على تمكين الفرد من رؤية جميع الصور والفيديوهات والرسائل النصية التي تصل للشخص.

كما يعمل على تحديد الموقع الجغرافي ومعرفة ما هي المكالمات الواردة والصادرة، وهو به ميزة أنه به إشعارات تخبركم بكل جديد يصل للهاتف ويمكنكم تحميله من هنــــا.

اقرأ أيضًا: كيفية حماية الجهاز من الاختراق بدون برامج

2- برنامج Ear Spy

يمكن هذا التطبيق من تكبير الأصوات والتنصت والتجسس على هاتف أي شخص آخر دون أن يعلم، ومن أكثر ما يُميزه كونه يُقدم كافة هذه الميزات بشكل مجاني من هنـــــا.

3- برنامج Free Phone Spy

هو برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه، وقد نال استحسانًا كبيرًا من المستخدمين نظرًا لإمكانيته العالية وقُدرته الهائلة على نقل الرسائل النصية والصور والفيديوهات وما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

كما يوفر التطبيق إمكانية معرفة مكان الهاتف عن طريق تحديد الموقع ويقوم بتسجيل المكالمات التي يفعلها الشخص، ويحرص المبرمجين على إضافة المزيد من المميزات فيه ليكون أكثر سهولة في الاستخدام ويمكنك استخدامه من هنـــــا.

4- برنامج Free Android Spy

ينقل هذا التطبيق جميع الأنشطة التي يقوم بها الشخص الذي تتجسس عليه إلى هاتفك، كما يعرض الصور والفيديوهات وكافة المستندات التي توجد عنده، ويمكن أن يطلعك على الرسائل الموجودة فيه وهو متوفر بشكل مجاني ويُمكن تحميله من هنـــــا.

5- برنامج Sentry Parental Control

هو أفضل برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه، فيمكن الاعتماد عليه هو فقط بدون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات مساعدة أخرى نظرًا لفعاليته وقُدرته الكبيرة على أداء وظيفته بأفضل شكلٍ مُمكن، مع العلم أنه يعمل على إظهار كافة الرسائل الموجودة والصور والفيديوهات ويقوم بإرسال الإشعارات التي من الممكن أن تهمك.

كما أتاحت الشركة المُطورة له القُدرة على تحديد الموقع الجغرافي الذي يوجد فيه الشخص صاحب الهاتف الذي تتجسس عليه، ناهيك عن قُدرتك على التحكم في أشياء عديدة في هاتفه حتى وضع الصامت والاهتزاز بالصوت، وذلك بالإضافة إلى القُدرة على معرفة ما هي الكلمات والأشياء التي يبحث صاحب الهاتف، والأمر سيان بالنسبة لنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك تحميله من هنـــــا.

اقرأ أيضًا: اختراق الحظر في الواتس اب

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه مدفوعة

يوجد بعض التطبيقات الأخرى التي توفر هذه الخدمة لكن تكون مقابل المال عند التنزيل وهي توفر بعض الميزات الأخرى وبعضها يخلو من الإعلانات المزعجة التي توجد في البرامج المجانية، وهي تتمثل في التالي:

1- برنامج M-Spy

ينال هذا التطبيق استخدام الملايين حول العالم وهذا لدقة معلوماته وأمانه في عدم نقل الفيروسات، هو مناسب للآيفون والأندرويد، يوفر العديد من المميزات والخصائص التي تمكن الفرد من الاطلاع على كل ما يوجد في الهاتف الآخر.

فهو يظهر المكالمات الواردة والصادرة وزيارات موقع الويب التي تمتع بأسماء المواقع، ويتيح التحكم في الميكروفون ومسح أي بيانات غير مرغوب فيها، كما يعمل هذا التطبيق على فتح الكاميرا، ويمكن تحميله من هنــا.

2- برنامج ikeyMonitor

يمكن من خلال هذا التطبيق مراقبة الرسائل والفيديوهات والصور على الهاتف الأخر بدون علم المالك، وهو مثل بعض البرامج التي توفر إمكانية التتبع المستمر على منصات التواصل الاجتماعي.

كما يعرض كافة الرسائل الموجودة في البريد الإلكتروني وهو يتميز بالاستخدام السهل الغير معقد ويحافظ على أمان الهاتف الخاص بالمُتجسس، ويمكن استعماله والحُصول عليه من هنــــا.

3- برنامج Flexi Spy

يقوم هذا التطبيق بمراقبة جميع الأشياء في الهاتف، مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والاطلاع على برامج المحادثات الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

ويمكن الاطلاع على المكالمات الواردة والصادرة وتتبع الموقع بشكل تلقائي، وهو يفعل خصم قدره 10% في بعض الأوقات للمستخدمين، ويمكن تحميله من هنــا.

4- برنامج The truth the spy

هو برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه يعمل على أجهزة الأندرويد وiOS، يمكن المستخدم من الاطلاع على كافة الرسائل وسجل الاتصالات الخاص بالشخص.

الكثير يعتمد عليه في مراقبة أنشطة أطفالهم لأنه به ميزة التعقب والتصنت والتعارف على كافة الأنشطة التي تمت في الهاتف في هذه الفترة ويمكن استخدامه من هنــا.

كما يوجد بعض البرامج الأخرى التي نالت ترشيحات وتقييمات جيدة وهي تتمثل في التالي:

  • برنامج MobiStealth
  • برنامج spymaster Pro
  • برنامج Kidlogger
  • برنامج MaxxSpy

اقرأ أيضًا: طريقة حماية هاتفك من التجسس والاختراق

برامج تجسس للأيفون

في حديثنا عن برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه نذكر هنا بعض البرامج الخاص بالأيفون فقط وهي كما يلي:

1- برنامج HIGHSTER mobile

يقوم هذا التطبيق بالوصول للمكالمات الخاصة بالشخص الآخر وإتاحة سجل المكالمات الوارد والصادر، كما يراقب محركات بحث الويب ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي ويحدد الموقع بشكل تلقائي أينما ذهب.

هذا التطبيق مدفوع ولهذا السبب لا يحبه البعض لكنه يوفر مميزات متعددة ويطور دائمًا المبرمجين فيه حتى يكون سهل على المستخدمين، ويمكن تحميله بالنقر هنـــا.

2- برنامج XNSPY

هو من التطبيقات السهلة جدًا في الاستخدام، والكثرة من تحميله على الهواتف حسب الإحصائيات تشير إلى أنه من البرامج الجيدة، فهو يمكن الشخص من الوصول للعديد من المعلومات والصور والفيديوهات الموجودة في أي هاتف أخر.

ويوفر إمكانية رؤية المكالمات وتسجيلها ومن مميزاته أن يتيح مراقبة 12 تطيق اجتماعي في الهاتف في نفس الوقت، وعلاوة على ذلك هو يظهر ما الكلمات التي كانت في محركات البحث وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ويمكن تجربته من هنـــــا.

3- برنامج Coco spy

قال عنه الكثير أنه أفضل برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه، وهو مصمم خصيصًا للمراقبة الأطفال وهذا يشير إلى عمله الجيد، وهو يحصل على تقييمات جيدة دائمًا من الأشخاص على مستوى العالم.

يمكن تجربة التطبيق بشكل مجاني ومن ضمن الانتقادات التي جاءت عنه أنه يفتقد بعض الميزات ويحتاج إلى إزالة حماية الهاتف في حالة مراقبة تطبيق الماسنجر أو السناب شات، ويمكن استخدامه من هنـــا.

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل 8 برامج لاختراق Wi-Fi للكمبيوتر

4- برنامج SPYERA

لا ننسى في موضوعنا برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه أن نذكر هذا التطبيق فهو لا يراقب الهواتف الذكية فقط بل يمكنه الدخول على أجهزة الكومبيوتر وجميع الأجهزة اللوحية، كما حرص المبرمجين على جعله سهل الاستخدام، فلا تحتاج إلا بضعة دقائق لفهمه ومعرفة آلية الاستعمال الخاصة به، ويُمكن الحُصول عليه من هنـــــا.

لا نشجع على التجسس فهذا يعد انتهاك لخصوصية الغير، لذلك ننصح قبل البدء في استعمال هذه التطبيقات بالتحدث مع الطرف الأخر وتعزيز العلاقة بالصدق سواء كان ابن أو ابنة أو شريك حياة، ونوصي بعدم استعمال هذه التطبيقات بشكلٍ قد يضر الغير، فقد يُعرضك ذلك للمُسائلة القانونية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.