دعاء قوي لتسخير الزوج

دعاء قوي لتسخير الزوج من شأنه أن يقرب الزوج من زوجته ويقضي على الكثير من المشكلات الزوجية التي تجتاح البيوت إثر دخول الشياطين إليها.

لذا ومن خلال موقع زيادة نقدم لكم العديد من صيغ الأدعية التي تعمل تهدئة الزوج وتسخيره لزوجته، حتى ينعما بحياة خالية من المشكلات وبيت مسلم يتمتع بالاستقرار.

دعاء قوي لتسخير الزوج

بعد أن تتزوج المرأة تجد أنها بصدد الرجل القوي الذي تحبه وتحترمه وتقدره وتتخذه أهلًا بعد أهلها، لذا فإنها تعاني من الكثير من المشاكل إن تزعزع الجو الأسري نتيجة حدوث المشكلات بينها وبين زوجها.

مما يجعلها تلجأ إلى الله بالكثير من الأدعية من نوعية دعاء قوي لتسخير الزوج، حتى يؤلف الله بينها وبين زوجها ويمن عليهما بعودة الحياة إلى طبيعتها، ويمكنها حينها أن تقول ما يلي:

  • اللهمّ لا حول ولا قوّة لي إلّا بك، ولا مغيث ومعين لي سواك، أسألك بأسمائك الحسنى أن تهدي زوجي وتصلح حاله وشأنه وتسخّره لي كما سخّرت البحر لموسى، وتسخّرني له وتجعلنا مجتمعَين على طاعتك يا ربّ العالمين“.
  • رب إنك من وضعت حبه في قلبي، فجعلته مهجة عمري وضياء روحي، وأنت تعلم أنه كل ما أملك في الدنيا، فسخره لي يا رب العالمين وارزقني حبه وحنانه، فأنت مؤلف القلوب وقلبها يا أرحم الراحمين.
  • “اللهمّ باعد بين زوجي وبين النّساء، ولا تجعل له حظًا منهنّ إلّا معي يا حنّان يا منّان وارزقه حبّي وارزقني حبّه وألّف بين قلبَينا ولا تفرّقهما يا ربّ العالمين“.
  • يا رب لقد نلت نصيبي من الدنيا في زوجي ذو القلب الحنون، فألف بين قلبي وقلبه، ولا تجعل للشيطان مدخلًا إلى بيتنا ولا منفذًا إلى قلبينا، فأنت ولينا ومولانا يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبّ زوجي وترزقه حبّي وأن تسخّره لي وتسخّرني له اللهمّ اجعله أبًا لي في الحنان وأخًا لي في الطّاعة وحبيبًا في الفراش واجعلني له أمًّا في الحنان وأختًا في الطّاعة وحبيبةً في الفراش“.

اقرأ أيضًا: دعاء تسخير الزوج واهله

دعاء لتسخير الرجل العنيد

قد يرزق الله المرأة برجل يتملك كافة الخصال الحميدة إلا أن له النصيب الوافر من العند، تلك الصفة التي تخلق العديد من المشكلات وتجعل من البيوت المسلمة نارًا مشتعلة، ولا تجد المرأة حينها أي حل.

لذا نقدم لها أفضل صيغ دعاء قوي لتسخير الزوج، من شأنه أن يؤلف بين قلبه وقلبها ويخلصه من تلك الصفة المذمومة، حيث ينبغي عليها قول ما يلي:

  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو، وتسخر له ملائكةً من عندك وجنودًا في الأرض، وأن تقه شر نفسه”.
  • “اللهم جمل زوجي في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه، اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم أصلحه وثبته على الإيمان، اللهم أصلح زوجي، اللهم اجعله رجلًا مؤمنًا صادقا صدوقا جوادًا كريمًا“.
  • اللهم إني قد يئست من سوء طبعه يا الله، وأنت ترى وتسمع ما أعاني فلمن تكلني، اللهم أصلح له خلقه كما أصلحت خلقته، اللهم خلصه من سيء الصفات واجعل له من الصفات الحسنة النصيب الأوفر، اللهم إني مددت إليك يدي، فلا تتركني إلا وأنت جابر لخاطري يا الله.

اقرأ أيضًا: ما هي السورة التي تؤلف بين قلوب الزوجين بالمحبة

دعاء تسخير الزوج في الفجر

من أعظم الأوقات التي ينبغي على المسلم أن يتضرع فيها إلى الله بالدعاء هي أوقات الفجر حيث الخلوة والهدوء النفسي الذي يخول للشخص البوح إلى الله بكل ما يعاني.

فكثيرًا ما ترغب المرأة ترديد دعاء قوي لتسخير الزوج لكنها لا تستطيع القيام بذلك في ظل استيقاظ الأبناء وعدم حصولها على المناخ المناسب للتضرع إلى الله.

لذا نقدم لها العديد من الصيغ المستجابة بأمر الله من دعاء قوي لتسخير الزوج، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يا رب سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهمّ ضع في قلبه مواضع الرّحمة والألفة وجمّلني في عينه وحبّبني إليه وحبّبني فيه واجعلني زوجته الوحيدة ورفيقته في الدّنيا والآخرة“.
  • “اللهم اجعلني نورًا بين عينيه ونورًا له في حياته وارزقه السّعادة والسّرور معي، وأبعدنا عن كلّ ما يسوؤنا وارزقنا من فضلك يا حنّان يا منّان يا رزّاق يا كريم“.
  • اللهم ارزقنا من فضلك ما يمكننا العيش دون المشكلات التي تهدد استقرار بيتنا وتزعزع أمن أبناءنا، فأنت القوي ونحن الضعفاء إليك، اللهم وكلتك أمري وأمر زوجي فأصلح لنا الأحوال يا حنان يا منان.
  • “اللهمّ اهد زوجي إلى الصّراط المستقيم، وأبعده عن كلّ ما يجلب سخطك وغضبك، واعصم قلبه عن المعاصي والآثام وكلّ ما هو محرّمٌ، وارزقه كلّ حلالٍ طيّب، اللهمّ ارزقه حبّي وجمّلني في عينيه واجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ”.
  • اللهمّ إنّي أستغيث بك أستعين بك أن تضع في قلب زوجي المودّة والرّحمة وأن تبعدنا عن الفراق“.
  • اللهم لا تجعل مصيبتي في زوجي الذي أحبه أكثر من أي شيء وهبتني إياه، فاجعلنا يا الله لك كما تحبّ وترضى وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اقرأ أيضًا: دعاء الزعل بين الزوجين

دعاء تسخير الزوج العاصي

عدم اقتراب الزوج من الله عز وجل يتسبب في إغضابه المستمر لزوجته، مما يجعلها يضيق بها ذرعًا ولا تدري لمن تلجأ ولمن تشكو ما تعاني.

فإن تدخل الأطراف في ذلك الوقت من شأنه أن يزيد الأمر سوءًا، لذا على المرأة إن واجهت ذلك أن تتضرع إلى الله بدعاء قوي لتسخير الزوج، كما في الصيغ التالية:

  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسألك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردًّا جميلًا؛ كي نسبّحك كثيرًا ونذكرك كثيرًا، إنّك كنت بنا بصيرًا”.
  • يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تُسخّر لي من هو أقوى منّي، وأن تجعلني سكناً لزوجي، وهو سكن لي“.
  • اللهم زده قربًا إليك، اللهم زده قربًا إليك، اللهم زده قربًا إليك، اللهم اجعله من الصابرين، واجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرًا، وفي أعين الناس كبيرًا”.
  • اللهم إني لا أجزع من الصبر على زوجي ولكنني تألمت كثيرًا، فيا رب العالمين سخره لي وارحم ضعفي وقلة حيلتي معه.
  • “اللهم اشرح صدره للإيمان والتقوى، اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقًا وارزقه اتباعه، وأره الباطل باطلًا وارزقه اجتنابه، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي ما ظهر منها وما بطن، اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه“.

لا يجب على المسلم أن يكف عن الدعاء مهما حيا، فلا يوجد أقرب من الله إلينا هو علام الغيوب وطبيب القلوب وشارح الصدور.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.