رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024 هو أكثر ما يبحث عنه بعض الأشخاص في الفترة الأخيرة، وذلك لعدم حبهم بظهور رقمهم الأساسي في واتس اب ويفضلون إخفاءه، ولذلك يبحثون عن برامج أو مواقع يمكنها تفعيل الأرقام الوهمية مثل الأرقام الأمريكية، وأيضا أرقام لبلاد كثيرة، مثل الصين وروسيا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من البلدان.

بهدف استخدام تلك الأرقام بدلاً من الأرقام الأساسية، لضمان بقائهم مخفيين عن الأشخاص الآخرين، ويمكن استخدام هذه الأرقام الوهمية في كثير من التطبيقات وليس تطبيق واتس اب فقط، سوف نوضح الكثير من المعلومات الخاصة بهذا المجال، في موقع زيادة، من خلال هذه المقالة.

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024

قد يتساءل البعض لماذا يقوم عدد من الأشخاص بعمل أرقام وهمية في برنامج واتس اب، وذلك بسبب وجود بعض المستخدمين يستخدمون الواتس اب، ولكن لا يريدون أن يجعلوا الآخرين يرون ذلك، أو بسبب وجود قلة من الأشخاص ليس لديهم شريحة على الجهاز الخاص بهم، أو استخدامها للواتس اب من على الكمبيوتر أو اللاب توب الشخصي.

لذا يلجأ هؤلاء الأشخاص لاستخدام الأرقام الوهمية، ليسهل التعامل مع البرنامج، ومن خلال بعض البرامج المخصصة لعمل الأرقام الوهمية، يمكنك استخدام ال whatsapp دون شريحة أو دون استخدام الهاتف نهائياً.

اقرأ أيضاً: كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب بالخطوات

الحصول على رقم وهمي من بعض التطبيقات

استخدام التطبيقات أو المواقع الإلكترونية لعمل الأرقام الوهمية، تعتبر من أفضل الخدمات التي يمكن أن يتم تقديمها لك، ووجود الكثير من تلك التطبيقات لمساعدتك هو أمر جيد، فإن الخدمة المقدمة من التطبيقات تكون مجانية، ولا تتطلب أي نقود على عكس شرائك لرقم وهمي من الشركات، التي تخصصت في بيعها.

وكل ما عليك هو البحث في تلك التطبيقات، عن عمل رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2022 وستتمكن من عمل رقم وهمي، بإتباع الخطوات المذكورة في البرنامج، وتختلف التطبيقات عن بعضها البعض، فبعضها يعمل عن طريق تجميع النقاط عبر مشاهدة الفيديوهات عليها، وبعضها الآخر من خلال تحميل البرامج على الجهاز المستخدم.

برامج للحصول على رقم وهمي للواتس اب للاندرويد

يمكن عبر تلك التطبيقات مزاولة جميع الأمور الخاصة بالبرامج الأخرى، مثل إرسال رسائل وتلقيها وإجراء المكالمات مجاناً، دون وجود رسوم عليها، أو يمكن أن تكون عبر النقاط المجمعة من مشاهدة الفيديوهات، ويعد برنامج text free أحد أشهر وأفضل البرامج المستخدمة لعمل أرقام وهمية.

ويمكنك عمل الكثير من الأرقام دون وجود صعوبة في التعامل معه، حيث كل ما عليك فعله هو التسجيل فيه عبر إيميل Gmail، سواء كان وهميا أو حساب شخصي أساسي، بعدها يمكنك الحصول على الأرقام الوهمية التي تريدها، مثل رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024 أو رقم وهمي في برنامج فايبر.

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024

اقرأ أيضاً: تنزيل واتس اب بحجم خفيف وما هي مميزاته وكيفية استخدامه وأنواعه

فائدة عمل الأرقام الوهمية واستخدامها للواتس اب

يمتاز الرقم الوهمي بعدة فوائد عن غيره من الأرقام الأساسية الشخصية، التي يتم استخدامها والعمل بها، ومنها:

  • إمكانية الحصول على الرقم الوهمي بسرعة وسهولة كبيرة عبر التطبيقات الكثيرة لعمل ذلك، أو من خلال المواقع المخصصة لعمله.
  • يمكنك تفعيل الكثير من برامج التواصل الاجتماعي، whatsapp, facebook وغيرها، والعمل عليها.
  • عدم احتياجك الشريحة أو التليفون الخاص بك، فالرقم الوهمي يعمل دون الحاجة إليهم.
  • كما يوجد منه نوعين، الرقم الوهمي المؤقت والدائم، وذلك في حالة عدم احتياجك له يمكنك استخدام المؤقت لفترة محدودة.
  • وجود الخدمات نفسها الموجودة في واتس اب وفيس بوك وغيرهما من تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • عند إنشاء رقم وهمي جديد، وليكن رقم أمريكي، توجد له بعض التحديثات، التي تنزل لقلة محددة من الناس، قبل نزولها عند الجميع، ومن خلال هذا الرقم الوهمي يمكنك الحصول عليها.
  • الأرقام الوهمية لا تأخذ منك مقابل مادي نهائي، ولكن توجد بعض التطبيقات التي يمكنها إتاحة الأرقام لك عبر النقاط التي يتم تجميعها بداخلها.

اقرأ أيضاً: تفعيل الواتس اب بدون شريحة بأكثر من طريقة

الخلاصة في أربعة نقاط

  • في ختام الموضوع لقد تحدثنا عن رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2024.
  • بعدها، ذكرنا كيفية الحصول على رقم وهمي.
  • وتحدثنا عن طريقة عمل تلك البرامج وأشهرها.
  • ثم في نهاية الموضوع، ذكرنا فائدة الأرقام  الوهمية واستخدامها.