معلومات عن فرقة bts

معلومات عن فرقة bts نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه لقد استطاعت كوريا الجنوبية أن تقوم باجتياح العالم بكل منتجاتها التكنولوجيا، وجميع ماركتها الشهيرة في عالم الإلكترونيات، وقبل ذلك قد قامت بترسيخ وجودها في عالم صناعة السيارات، وها هي الآن تقوم كوريا الجنوبية بجعل موسيقي كيبوب أو البوب الكورية منتشرة في جميع أنحاء العالم، هناك الكثير من الناس لا يعرفون ماهي موسيقي موسيقى K-Pop وهي عبارة عن اختصار جملة Korean popular   music وتعتبر الآن تعتبر من أكثر أنواع الموسيقي انتشارا في جميع أنحاء العالم وخصوصا بين الفئات العمرية الصغيرة وبين الشباب والمراهقين، وليس في الغرب فقط ولكن أصحبت الآن منتشرة في البلاد العربية، وتعتبر فرقة BTS من أشهر الفرق التي تقدم هذا النوع من الموسيقي.

معلومات عن فرقة bts

موسيقى البوب الكورية أو K-Pop هي عبارة عن نوع من التصنيفات الموسيقية Genre المستقلة، وقد نشأت هذه الموسيقي في كوريا الجنوبية تحديداً في أوائل التسعينيات، وقد تميزت منذ البداية بأسلوب بصري، وصوتي غربي لا يمكن أن يتم خلطه مع أنواع أخرى، كما أن هذه الموسيقى قد تمزج بعض من العناصر التراثية الكورية مع التوزيعات الموسيقية، مثل موسيقى التروت Trot وأيضاً والتراث الكوري Korean Folk وفي الأغلب ما يتم غناء موسيقي كيبوب من قبل فرق صغيرة مستقلة بشكل أكثر من الأداء الفردي.

لقد بدأ استخدام مصطلح K-Pop بالتحديد في عام 1992 ميلادياً عن طريق فرقة غنائية الكورية تسمي سيو تايجي والأولاد Seo Taiji & The boys وقد لقت تجربتهم الموسيقية الكثير من النجاح والشهرة، وهذا كان يعتبر تحولا كبيراً في عالم الموسيقي الكورية. وبسبب لهذا التحول قد بدأت العديد من الفرق الموسيقية في كوريا الجنوبية في دمج موسيقاهم من الآلات الغربية، ثم يقومون بتوزيعها بشكل قريب جدا من موسيقى البوب Pop التي كانت منتشرة في العالم الغربي في هذا الوقت.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: هل الغناء حرام وما هو رأي الأئمة الأربعة في الغناء والموسيقى ؟

فرقة BTS

إن فرقة BTS تعتبر من أشهر الفرق الغنائية الكورية في كوريا وفي جميع أنحاء العالم وهي من أشهر الفرق التي تقدم موسيقي كيبوب K-Pop وطالما كانت أغانيهم تحمل طابع مميز وخاص وتحمل رسائل تكون قريبة من الجمهور الخاص بها حول العالم.

(فتيان بانقتان) أو كما يتم اختصارها (بي تي اس) وهي تعني “فتيان ضد الرصاص” وقد قامت الفرقة بالإعلان في عام 2017 على إن بي تي اس هي عبارة عن اختصار “وراء الكواليس”، أن الفرقة هي عبارة عن سبع أعضاء جميعهم من كوريا الجنوبية، وقد تم إنشاء هذه الفرقة في عام 2010 وكان ذلك تحت إدارة (Big Hit Entertainment) ثم قامت الشركة بالتعديل كثيراً على أعضاء الفرقة، ثم انطلقت فرقة بي تي اس التي تتكون من سبع أعضاء، وكانت تعتبر انطلاقتهم الفنية في الأولي في عام 2013.

أعضاء الفرقة

  • رابر وقائد الفرقة/ كيم نامجون RM.
  • مغني، ووجه الفرقة/ كيم سوك جين.
  • رابر/ مين يونغي Suga.
  • رابر وراقص رئيسي/ جونغ هوسوك J-Hope.
  • راقص رئيسي ومغني/ بارك جيمين.
  • مغني وراقص/ كيم تايهيونغ V.
  • مغني رئيسي وراقص ورابر/ جيون جونغ كوك.

ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل أيضًا من خلال: أبو جعفر المنصور المؤسس الحقيقي للخلافة العباسية سيرته الذاتية وأهم أعماله

سبب شهرتهم

تعتبر فرقة بي تي اس هي أول فرقة كيبوب في كوريا قامت بالتصدر في قوائم الألبومات الأمريكية، ويعتبر هذا واحد من أهم الأسباب الأساسية في نجاحهم، وأيضا موسيقاهم الفريدة والمميزة هي ما جعلتهم ينتشرون ويحققون كل هذا النجاح الهائل، ويعتبر معظم أغاني الفرقة يتم تأليفها من قبل الأعضاء، وأيضا هذه الموسيقي تعتبر من أنواع الموسيقي التي يرغب الناس في سماعها حيث إن مواضيع أغانيهم لها دور هائل في هذا النجاح، فقد قامت الفرقة بإنتاج الكثير من الأغاني التي تتناول موضوعات ذات أهمية كبيرة للناس مثل التنمر، والتكبر وغيرها.

وأيضا من الأسباب الأخرى التي أدت إلى نجاحهم على نطاق كبير هو الرقصات المذهلة والمميزة التي يقومون بتقديمها في الفيديو الكليب، حيث أنه قام العديد من المعجبين بتقليد رقاصتهم ونشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا سبب أخر هو تفاعل الفرقة مع المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحفلات حيث يحرصون على التفاعل معهم وجعلهم يشعرون بإنهم مقربين منهم.

ولكم المزيد من التفاصيل أيضًا يمكن معرفتها من خلال: من هو أفصح العرب؟ وما هى شروط الفصاحة في الكلام

المعجبين بالفرقة

يعتبر المعجبين هما السبب الرئيسي والأهم من أجل نجاح أي فرقة غنائية، إن معجبين فرقة بي تي اس قاموا بالإطلاق على أنفسهم لقب أرمي (A.R.M.Y) وهو عبارة عن اختصار (Adorable Representative MC for Youth)، ويبلغ عدد متاعبي الفرقة على الصفحة الخاصة بهم على تويتر إلى ما يقارب 22.3 مليون متابع، وحوالي 20.7 مليون متابع على الإنستغرام.

بالإضافة إلى المتابعين للصفحات الشخصية لجميع أعضاء الفرقة، وأيضا يقوم المعجبين كثيراً بالتصويت من أجل الفرقة حتى يفوزوا بالجوائز العالمية. إن الفرقة قد قامت بالتصريح سابقاً بإنها لن تقبل أي هدايا من المعجبين فقط سيقبلون الرسائل ولم يقولوا سبب ذلك، ولذلك يقوم المعجبون في ذكري ميلادي أي عضو من أعضاء الفرقة بالتبرع للمستشفيات أو التبرع بالطعام أو للمدارس، والعديد من القضايا الإنسانية الأخرى.

إنجازات الفرقة

  • لقد كانت فرقة تي سي اس هي أول فرقة قامت بالتحدث في هيئة الأمم المتحدة، حيث إن قائد الفرقة قام إلقاء خطاب رائع باللغة الإنجليزية وقامت فيه بالتحدث عن الثقة بالنفس، وأنتشر الفيديو الخاص بهذا الخطاب بشكل كبير للغاية في جميع أنجاء العالم.
  • تعتبر فرقة بي تي اس هي أول فرقة كيبوب قامت بتصدر قوائم الألبومات بالولايات المتحدة الأمريكية حيث إن ألبوم “LOVE YOURSELF” الخاص بهم قام بتحطيم الرقم القياسي في الألبومات المسبقة الطلب.
  • لقد قامت الفرقة في عام 2018 بالغناء في ملعب “سيتي فيلد” في أمريكا، وبهذا أصحبت أول فرقة بالغناء في ملعب أمريكي.
  • لقد ظهرت الفرقة في موسوعة غينيس مرتين حيث تحت بند أكثر الفيديوهات المشاهدة على اليوتيوب في خلال 24 ساعة وكان ذلك عن أغنية “DNA”، وأيضا بسبب المشاركات في توتير في بند أكبر عدد من الرد على التغيرات وذلك في الحساب الرسمي للفرقة على تويتر.
  • لقد ترشحت الفرقة للفوز بجوائز “غرامي” وقد كانت تعتبر أول فرقة كيبوب يتم ترشيحها، وبهذا تعتبر الفرقة دخلت التاريخ.
  • هناك فيلم سينمائي يحكي عن الفرقة وقد سجل هذا الفيلم أعلي الإيرادات وكان يحمل عنوان burn the stage the movie”.
  • يعتبر ألبوم “wings” هو أول ألبوم للفرقة قام بتحقيق مبيعات بلغت حوالي مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.

عصا بي تي اس الضوئية

هناك كرة ضوئية لكل فرقة كيبوب في كوريا الجنوبية وتكون خاصة بالمعجبين ويقومون بمسكها أثناء الحفلات الغنائية، وذلك من أجل إنارة المدرجات المعتمة وأيضا من أجل دعم الفرقة، وقد قامت فرقى بي تي اس باختيار العصا الخاصة بها في عام 2015 وهي عبارة عن كورة رمادية اللون موجودة فوق حامل أسود بسيط الشكل، وفى عام 2017 قامت الفرقة بإصدار نسخة ثانية من العصا الضوئية مع وجود طرف رفيع، ولمعان أكثر شفافية، وحامل أكثر شفافية.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم معلومات عن فرقة bts وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.