رقم بنك أبو ظبي التجاري وأبرز 6 فروع له

رقم بنك أبو ظبي التجاري يرغب الكثيرون في الحصول عليه من أجل الاستفادة من خدمات البنك والذي يعتبر من أهم وأكبر البنوك التي تم نشأتها، ولقد اهتم المسئولين بتوفير رقم خاص لضمان راحة العملاء في كل مكان وتواصلهم مع فريق العمل في أي وقت ومن أي مكان، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

رقم بنك أبو ظبي التجاري مجاني

لقد تم توفير رقم بنك أبو ظبي التجاري وذلك تيسيرًا على العملاء الاستفسار في أي وقت بدون أي تعب أو مجهود، فيمكن التواصل مع البنك وفريق خدمة العملاء في أي وقت وذلك من خلال الرقم التالي ٦٠٠٥٠٢٠٣٠ أو من خلال الرقم ٢٠٠٤٨٠٠٨ أو الرقم ٥٦٢٦٨٠٠ أو الرقم السريع ٨٠٠٨٠٠، فتتوافر عملية الرد على هذه الأرقام في أي وقت ويمكن الاتصال من خلالها من أي مكان.

  • يوفر البنك عملية التواصل من خلال الرسائل الخاصة، ويوفر البنك موقع خاص به يمكن الدخول عليه وكتابه الشكوى والخدمة المطلوب الحصول عليها أو أي استفسار يرغب فيه العميل ومن ثم استكمال البيانات وسوف يقوم البنك بتلقي الرسالة والرد على العميل وخدمته بشكل سريع، فخدمات بنك أبو ظبي التجاري من أسرع الخدمات المصرفية والمالية التي يمكن الحصول عليها.
  • يوفر البنك إمكانية التواصل المجاني من خلال رقم بنك أبو ظبي التجاري الخاص به، هذا بالإضافة إلى إمكانية الذهاب إلى البنك بشكل مباشر من خلال هذا العنوان بناية بنك أبو ظبي التجاري- أبو ظبي شارع الشيخ زايد- ص ب ٩٣٩ أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

كما ندعوك للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال: أفضل بنك في قروض السيارات الشروط والأوراق المطلوبة

رقم بنك أبو ظبي مصر

  • يعتبر فرع بنك أبو ظبي التجاري بمصر من أهم الفروع وأكبرها، فلا يقل هذا الفرع أهمية عن الفروع الأخرى بل يزداد أهميته، كما يوجد فروع في كل مكان داخل مصر مما يساهم في انتشار البنك وشهرته، ولقد تم توفير رقم بنك أبو ظبي التجاري مصر والذي يتوفر على مدار أل ٢٤ ساعة لخدمة العملاء باستمرار، فيمكن التواصل من خلال الرقم ٠٢٣٧٤٧٥٠٠٠.
  • يمكن أيضًا استخدام الخط الساخن ١٦٨٦٢ والقيام بأي استفسار في أي وقت من خلال فريق خاص متوافر دائمًا، كما تعمل فروع مصر لبنك أبو ظبي التجاري باستمرار وبدون توقف، فيعمل البنك بشكل يومي هذا بالإضافة إلى توفير فريق للرد على العملاء باستمرار مما يضمن راحة العميل في كل وقت وأي وقت.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: تجديد ملكية السيارة أبوظبي والرسوم المطلوبة وغرامة التأخير

نبذة عن البنك

  • يعتبر بنك أبو ظبي التجاري واحدًا من أهم البنوك التي أسستها دولة الإمارات العربية المتحدة بحيث يقع مقر البنك الرئيسي فيها، ويقدم هذا البنك الخدمات المالية والمصرفية المختلفة للعملاء في كل مكان، ويرجع تأسيس هذا البنك إلى عام ١٩٨٥م، ويعرف هذا البنك باسم ADCB وهو الاسم المختصر لاسم البنك الأساسي.
  • انتشرت فروع هذا البنك في كل مكان حيث أصبح من أهم وأكبر البنوك التي يمكن الاعتماد عليها وعلى خدماتها المتعددة.
  • ومن الجدير بالذكر أنه كان يوجد بنك آخر يدعى بنك الاتحاد الوطني والذي أسس عام ١٩٨٢م وكذلك مصرف الهلال الذي أسس عام ٢٠٠٧م، ولكن بمرور الوقت قام المسئولين بدمج الثلاث مصارف سويًا ليصبح اسم بنك أبو ظبي التجاري هو الذي يطلق على كلًا منهما حيث تم الاستحواذ الكامل عليهما وذلك في عام ٢٠١٩م.
  • لا تقتصر خدمات بنك أبو ظبي التجاري فقط على المواطنين بالإمارات بل أصبح هناك فروع لها في كل مكان مثل الولايات المتحدة والهند وغيرها من الدول، كما قامت بتوفير فرع لها بمصر ولقد حققت نجاحًا ورباحًا كبيرًا.
  • يحتل هذا البنك الترتيب الثالث من حيث الأفضلية بحيث يعتبر من أكبر البنوك التشغيلية بالإمارات، كما يعمل البنك على الاستفادة والمنفعة المتبادلة بالسوق هذا بالإضافة إلى اهتمامه بالسوق المصري وتوفير احتياجات المواطنين وتدعيم المشاريع وغيرها من الأمور المختلفة.

ولا يفوتكم قراءة موضوع: فروع بنك البحرين الوطني ومواعيده والخدمات التي يقدمها

تطبيق بنك أبو ظبي

  • من أهم مميزات بنك أبو ظبي التجاري هو تقديمه لتطبيق مخصص يساعد على التواصل مع البنك والاستفادة من خدماته من خلال الهاتف المحمول، فيقوم المستخدم باستخدام الرقم الخاص به للدخول إلى التطبيق وذلك بعد أن يتم تحميله من المتاجر الرسمية للجهاز، فيقدم التطبيق جميع الخدمات بالإضافة إلى التواصل المباشر مع خدمة العملاء والتي تقوم بالرد في أي وقت على العملاء.
  • تطبيق بنك أبو ظبي التجاري لا يوجد به أي مشاكل أو تعقيدات، كما أنه آمن تمامًا حيث يمكن استخدامه وإدخال الرقم السري الخاص مما يضمن الأمان أثناء الاستخدام له وعدم اختراق الحساب من قبل شخص آخر، كما يمكن تنفيذ عمليات الدفع المختلفة والسحب والإيداع بسهولة ويسر.

فروع البنك

يوجد لبنك أبو ظبي التجاري فروع في الكثير من المناطق والدول، ومن أهم فروع هذا البنك في مصر:

  • فرع مدينة نصر في ٣٠ ش عبد الله العرابي
  • فرع مصر الجديدة في ١٣ ش الحجاز
  • فرع الزمالك في ١٠ ش الصالح أيوب
  • فرع المعادي الجديدة في ١ مدينة زهراء المعادي، أرض الاستثمار.
  • فرع الشيخ زايد في ٣٦ وصلة دهشور، ٦ ستريب مول، بيفرلي هيلز
  • فرع الهرم في ٢٨٨ شارع الهرم، الجيزة

هناك فروع أخرى للبنك يمكن الوصول إليها من خلال الخريطة أو بالاتصال بالخط الساخن أو من خلال التطبيق الخاص بالبنك، وسوف يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد أقرب فرع للعميل للتواصل من خلاله.

تعمل جميع فروع بنك أبو ظبي التجاري بشكل يومي ماعدا الجمعة والسبت وذلك من الساعة الثامنة ونصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساء، فيمكنك الحصول على الخدمة في أي وقت.

ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل من خلال: سوق ابوظبي للاوراق المالية وتحليل سوق أبو ظبي المالي

في ختام موضوعنا اليوم والذي يدور حول رقم بنك أبو ظبي التجاري نرجو أن يكون قد افادكم ونال رضاكم، يمكنك الاستفادة من هذا البنك والذي يهتم بشكل كامل بخدمة عملائه في كل مكان فهو من أهم وأكبر البنوك التي يزداد الإقبال عليها وعلى خدماتها هذا منذ نشأتها وحتى الآن وبمرور الوقت سيظل الأفضل وذلك لأمانتهم الكاملة واهتمامهم بأن يكونوا الأفضل باستمرار.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.