إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر الرسمي للوزارة

إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر عبر موقع زيادة، يبحث كافة المواطنين في جمهورية مصر العربية عن كيفية إضافة المواليد وخاصة بعد إطلاق وزارة التموين الرابط الرسمي لكي يتم من خلاله إضافتهم ولكن بحد أقصى ثلاثة أبناء فقط، حيث قامت بتشكيل لجنة مختصة بفرز جميع الأسر على مستوى الجمهورية لكي يتم حذف أي شخص غير مستحق لهذا الدعم لكي يُتاح للأفراد الأكثر احتياجاً.

إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر

يتساءل الكثيرون عن الرابط الرسمي الخاص بموقع دعم مصر لكي يتمكنون من إضافة أبنائهم لكي يحصلون على الدعم المُقدم من قبل الدولة، لذا يُمكنكم الآن إضافة المواليد عن طريق اتباع ما يلي:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بموقع دعم مصر من خلال النقر هنا.
  • يتم اختيار الخدمات التموين ثم النقر على إضافة الأفراد.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم الهاتف ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات يتم التأكد منها ثم انقر على كلمة حفظ.

اقرأ أيضاً: كيفية الدخول على موقع دعم مصر 2022 لإضافة مواليد أو تقديم تظلمات والتعديل على البيانات

موقع دعم مصر

إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر
إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر

يُعتبر موقع دعم مصر أحد المواقع التي تم إطلاقها من قبل وزارة التموين بجمهورية مصر العربية لكي يُمكن المواطنين من إضافة أبنائهم للاستفادة من الدعم المُقدم من الدولة، وخاصة بعد قيام لجنة مختصة بحذف جميع الأشخاص الغير مستحقين لهذا الدعم.

والجدير بالذكر أن تلك المبادرة تسعى لمساعدة المواطنين للعيش حياة كريمة وتلبية كافة احتياجاتهم الأساسية خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، ولكن حددت إنه لا يُمكن إضافة أكثر من ثلاثة أبناء للأسر الواحدة.

اقرأ أيضاً: دعم مصر لتنزيل المواليد والأوراق المطلوبة والخطوات إلكترونيا

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.