موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والتي تلعب في الدور قبل النهائي بمونديال الأندية قطر 2021 تعد من أهم المباريات على الساحة الرياضية خلال الفترة الأخيرة حيث يتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى المباراة النهائية في البطولة والتي ستلعب يوم الحادي عشر من شهر فبراير الجاري في حين سيتجه الخاسر للعب على إحدى المركزين الثالث والرابع، اعرف أكثر من خلال موقع زيادة.

موعد مباراة الاهلي وبايرن ميونخ 

لن تكن تلك المواجهة هي الأولى التي تجمع الفريقان معًا حيث تواجها من قبل في مباراتين وديتين فاز الأحمر في الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد وفي المباراة الثانية التي لعبت في 2012 فاز الفريق الألماني بنفس النتيجة ومواجهة الغد هي الثالثة في تاريخ اللقاءات المباشرة ولكنها الأولى في بطولة رسمية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

سوف تبدأ المباراة يوم الأثنين الموافق 8 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ 

كانت قناة بي إن سبورت المجانية على النايل سات قد ذاعت مباراة الأهلي في مواجهة بطل قطر الدحيل في افتتاحية البطولة وأعلنت القناة بشكل رسمي أنها ستذيع المباراة المقبلة ولكن دون استديو تحليلي حيث سيكون الاستديو الخاص بتحليل المباراة على قناة بي إن سبورت المشفرة 1، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

من هنا تعرف على قناة بي ان سبورت.

وقناة الكأس القطرية أعلنت أيضًا إذاعتها للمباراة بشكل مجاني للمتابعين كما جرى الأمر في المباراة الأولى للأهلي والدحيل والتي تأهل فيها المارد الأحمر لمواجهة البافاري بعد الإنتصار بهدف دون رد سجله حسين الشحات.

من هنا تعرف على تردد قناة الكأس الرياضية.

تشكيلة الأهلي لمباراة بايرن ميونخ 

ويتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيلة دفاعية من أجل غلق المساحات أمام البايرن حيث يمتلك نجوم في خط الهجوم وأبرزهم ليفاندوفسكي الذي توج بلقب الأفضل بالعالم 2020، وعليه فإن موسيماني سيدفع بالشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي في خط الدفاع يتكون من علي معلول في الجانب الأيسر وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني في الجانب الأيمن، وأمامهم في الوسط ديانج والسولية وحمدي فتحي، وأمامهم الشحات وطاهر محمد طاهر وبواليا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.