محتوى يحترم عقلك

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

توفر دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت جميع الأشكال والألوان المميزة التي تجعل المنزل جاذب للأنظار من الخارج، وأصبحت دهانات الجزيرة متوفرة حاليًا في مصر حاملة لشعار (دهان الجزيرة- دهان تثق به)، وتمكنت العلامة من لفت أنظار الكثير من العملاء، لذا فمن خلال موقع زيادة سنقوم بعرض أفضل الدهانات الخارجية جرافيت من دهانات الجزيرة من خلال الفقرات التالية.

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

يُطلق على دهانات الجرافيت دهانات الواجهات وتعدد أشكالها وأنواعها، ويعمل هذا النوع على حماية الوجه الخارجي للمبنى من الشمس وحمايته من العوامل الجوية المتنوعة، أما عن أفضل دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت فمنها ما يلي:

1– دهان خارجي جرافيت لاينتكس

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

يصل سعر المنتج حاليًا إلى 8,128 ريال سعودي، ويشمل هذا السعر الضريبة، ويوفر هذا الدهان الأشكال الزخرفية الطويلة، أما الفكرة القائم عليها هي الحفر المتواجدة في الطبيعة، وتم تصميمه بطريقة فريدة تعمل على حماية الجدران من عوامل المناخ المختلفة.

يصل معدل انتشار المنتج من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت إلى 0,35 م2 لكل حجم، ويتوفر منه برميل بحجم 88,25 كجم ويحتاج إلى سبعة أيام من أجل الجفاف التام وأهم ما يميزه ما يلي:

  • يحمل درجة عالية من مقاومة الرطوبة والحرارة والماء والظروف المناخية الشديدة.
  • يتميز بالنسبة العالية لثبات الألوان لأطول مدة زمنية ممكنة.
  • يلتصق بشدة على الأسطح، كما أنه مقاوم للخدوش والاحتكاك.
  • يسهل استعماله وتشكيله.

يتم تخفيفه بالماء ويدهن به الأسطح الإسمنتية والخرسانية والطوب الفخاري بعد طبقة أساسية مناسبة من دهانات الجزيرة، ومن الممكن الوصول إلى الكتالوج الخاص بهذا النوع عبر الرابط من هنا، كما يسهل الوصول إلى المواصفات الفنية للمنتج من هنا.

اقرأ أيضًا: ألوان دهانات غرف أطفال روز

2– دهان الجزيرة نيوتكس

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

هو واحد من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت، ويصل سعر العبوة إلى 65,127 ريال سعودي شاملة للضرائب، ويتميز هذا النوع بكونه شديد الصلابة ولا يتأثر بأي نوع من أنواع المؤثرات الجوية، لذا فهو يستمر بأناقته مدة طويلة من الزمن.

كما تتوفر منه العديد من الألوان مضافة إلى الألوان الموضحة بالصورة السابقة، ويصل معدل الانتشار الخاص به إلى 0,4 م2 لكل حجم، ويجف الدهان في سبعة أيام بشكل تام، ويمكن استعماله على الجدران الخارجية أو الداخلية على حد سواء وأهم ما يميزه ما يلي:

  • يتميز المنتج بالمتانة والقدرة العالية على مقاومة الماء والرطوبة العالية والحرارة وأغلب عوامل المناخ في شتى الفصول.
  • لا يتأثر المنتج بالخدوش أو الاحتكاك.
  • يسهل تشكيله بشتى الأشكال، كما يسهل استخدامه.
  • يتميز بطبقة نهائية ناعمة، وثبات لون ممتاز.

يمكن الوصول إلى الكتالوج الخاص بهذا النوع من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت عبر الضغط على الرابط هنا، أما المواصفات الفنية لهذا المنتج فيمكن الوصول إليها عبر الرابط من التالي من هنا.

يتم استعمال هذا النوع لدهان كلًا من الأسطح الخرسانية والطوب الفخاري والإسمنتية، ويخفف بالماء ويتواجد منه برميل يصل حجمه إلى 30كجم.

3 دهان خارجي جرافيت ماروتكس       

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت      

هو واحد من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت، ويصل سعر العبوة إلى 25,132 ريال سعودي شاملة للضرائب، ويتميز هذا النوع بكونه شديد الصلابة كصلابة الصخور الجبلية، ويحمل العديد من الألوان الجذابة.

يصل معدل الانتشار الخاص به إلى 47,0 م2 لكل حجم، ويجف الدهان في سبعة أيام بشكل تام، ويتوفر منه عبوة بحجم 25 كجم، وأهم ما يميزه ما يلي:

  • يتميز المنتج بالمتانة والصلابة والقدرة العالية على مقاومة الماء والرطوبة العالية والحرارة وأغلب عوامل المناخ القاسية.
  • لا يتأثر المنتج بالخدوش أو الاحتكاك.
  • من خلاله يتم سد كافة الشقوق وملئها.
  • يسهل تشكيله بشتى الأشكال، كما يسهل استخدامه.
  • ثبات لون ممتاز ولديه القدرة على التغطية بشكل كبير.
  • مقاوم لثاني أكسيد الكربون، ومن خلاله يتم مرور بخار الماء.

يمكن الوصول إلى الكتالوج الخاص بهذا النوع من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت عبر الضغط على الرابط هنا، أما المواصفات الفنية لهذا المنتج فيمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي من هنا.

يتم استعمال هذا النوع لدهان كلًا من الأسطح الخرسانية والطوب الفخاري والإسمنتية، ويخفف بالماء، ويُمكن استعماله كدهان خارجي أو دهان داخلي.

4– دهان خارجي جرافيت تكتشر

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

واحد آخر من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت، ويصل سعر العبوة إلى 05,169 ريال سعودي شاملة للضرائب، ويتميز هذا النوع بكونه يحمل المظهر الأنيق الرائع القائم على فكرة نشارة الخشب ويتحمل أقسى الظروف المناخية القاسية مع الخواص المميزة لعزل الصوت والحرارة.

تتوافر منه العديد من الألوان التي تلفت انتباه الأذواق المختلفة، ويُمكن إضافة الألوان التالية مع ألوان الصورة السابقة والعديد من الألوان الأخرى.

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

يصل معدل الانتشار الخاص به إلى 33,0 م2 لكل حجم، ويجف الدهان في سبعة أيام بشكل تام، ويتوفر منه عبوة بحجم 25 كجم، وأهم ما يميزه ما يلي:

  • يتميز المنتج بالمتانة والقدرة العالية على مقاومة الماء والرطوبة العالية والحرارة وأغلب عوامل المناخ القاسية.
  • عازل للصوت والحرارة.
  • لا يتأثر المنتج بالخدوش أو الاحتكاك.
  • يسهل تشكليه بشتى الأشكال سواء باستعمال الرول أو المسدس الرش، كما يسهل استخدامه.
  • كما يتميز بثبات لون ممتاز.
  • يسهل تطبيقه ويحمل قوة التصاق مذهلة.

يمكن الوصول إلى الكتالوج الخاص بهذا النوع من دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت عبر الضغط على الرابط هنا، أما المواصفات الفنية لهذا المنتج فيُمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي من هنا.

يتم استعمال هذا النوع لدهان كل من الأسطح الخرسانية والطوب الفخاري والإسمنتية، ويخفف بالماء، ويمكن استعماله كدهان خارجي أو دهان داخلي.

اقرأ أيضًا: دهانات جوتن

دهانات الجزيرة Jazeera Paints

دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت

تأسست شركة دهانات الجزيرة عام 1979 ميلاديًا في مدينة الرياض، ووصلت إلى فئة كبيرة من الناس وأثبتت نجاحها في فترة زمنية قصيرة، وهذا من خلال الحفاظ على القواعد المهنية السليمة واتباع كافة القوانين الخاصة بالعمل والجودة.

كما صُممت هذه الشركة لتلبية كافة حاجات العملاء وإرضاء جميع أذواقهم ويُمكن التسوق لديهم بسهولة بشكل الكتروني وتقديم طلب الشراء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم بمجرد أخذ القرار بالنوع المناسب للفرد.

تحمل رؤيتهم التطلع الدائم إلى التطورات الجديدة والحديثة في صناعة الدهانات وتوظيف المنتجات الخاصة بهم بما يُفيد حياة الإنسان ورفاهيته، أما الهدف هو الوصول إلى كافة أرجاء الشرق الأوسط لأعلى معايير الجودة في الصناعة وتنمية الموارد البشرية.

كما أنها شركة متفانية في العمل وتوظف العمال المختصين في المجال، ومن لديهم قدرة على التفكير والإبداع، ومن السهل الوصول إلى الموقع الرسمي لشركة دهانات الجزيرة عبر الرابط التالي هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الدهانات الكمبيوتر وأسعارها

مزايا الدهانات خارجية جرافيت

اللجوء لهذا النوع من الدهانات يوفر العديد من المزايا مما يجذب انتباه الكثيرين، ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

  • مقاومة الماء.
  • مقاوم لعوامل الطقس الشديدة والقاسية مما يحافظ على جدران المنزل أنيقة وآمنة لمدة زمنية طويلة.
  • مقاومة الرطوبة والعفن والطحال.
  • تكون أغلب الأسطح ناعمة دون الحاجة إلى السنفرة.
  • العديد من الأنواع تكون عازلة للصوت والحرارة.

تعتبر دهانات الجزيرة الخارجية جرافيت من أفضل أنواع الدهانات المتواجدة في الساحة حاليًا بل تعتبر رائدة الأمر، لذا على من يسعى الانتقال في وقت قريب اللجوء لهذه الأنواع لتمتع بكافة المزايا الخاصة بها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.