بنك القدس أون لاين

بنك القدس أون لاين يعتبر من بين البنوك التي تقدم خدماتها المصرفية من خلال التعاملات البنكية في فلسطين من أجل عملاء دولة فلسطين أفرادًا ومؤسسات ومن أجل تلبية احتياجاتهم، ويعتبر بنك القدس اون لاين من أهم البنوك المصرفية على أرض فلسطين حيث إنه يعمل على تقديم خدمة استثمارية مصرفية متكاملة في سبيل السوق الفلسطيني.

وفي هذا المقال سوف نتناول بحول الله الحديث عن بنك القدس اون لاين منذ تأسيسه وحتى الآن كما أننا سوف نتعرض بإذن الله إلى علاقات المستثمرين وعن الخدمات التي يقوم البنك بتقديمها.

بنك القدس أون لاين

كما ذكرنا أن بنك القدس أون لاين هو واحد من أهم البنوك الموجودة على أرض فلسطين المحتلة وقد أنشئ بنك القدس وتأسس في عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين بعد الميلاد، وهو يعمل على تقديم كافة الحلول التجارية التي صممت خصيصًا لتلبية حاجات العملاء ومتطلباتهم.

وقد بدأ بنك القدس كشركة مساهمة بقيمة استثمارات بلغت عشرين مليون دولارٍ أمريكي، وقد زادت تلك الاستثمارات في غضون السنوات الأخيرة القليلة إلى أن وصلت قيمتها نحو ثلاثة وثمانين مليون وخمسمائة وسبعين ألف دولار أمريكي، وإن ذلك في ذاته يعتبر نجاحًا عظيمًا.

وإن بنك القدس يقوم عمله التجاري في أرض فلسطين على أساس استقطاب العملاء بجذب ودائعهم إليه على شتيت أنواعها، كما أنه يعمل على وضع الحلول التجارية والتمويلية للأفراد والشركات على حد سواء من أجل التنمية ورفع مستوى الرفاهية في البلاد، بالإضافة إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك فإن بنك القدس يساهم بطريقة مباشرة وطريق غير مباشرة في دعم اقتصاد فلسطين الوطني.

يقوم بنك القدس بممارسة نشاطاته وأعماله من خلال مركزه الرئيسي الموجود في مدينة رام الله الفلسطينية ومن خلال الفروع الأربعين التابعة له والتي تتوزع جميعها على مختلف أنحاء دولة فلسطين.

إقرأ أيضًا: خدمات البنك العربي اون لاين وطريقة كشف الحساب الإلكتروني على البنك العربي اون لاين

التواصل مع بنك القدس

يمكن للأفراد والشركات التواصل مع بنك القدس سواء من العملاء الحاليين أو العملاء الجدد وكذلك الراغبين في معرفة كل ما يحتاجونه من تفاصيل عن أي أمر متعلق بالبنك من خلال طرق التواصل التي سوف نوضحها أدناه.

التواصل عبر الهاتف: 2979555 2 970 +

التواصل عبر الفاكس: 2979955 2 970 +

التواصل عبر الرقم المجاني: 710-710-1700

الموقع الإلكتروني الرسمي: من خلال الضغط هنا

البريد الإلكتروني لبنك القدس: من خلال الضغط هنا

التواصل عبر السويفت: ALDNPS22

خدمة الإنترنت البنكي لدى بنك القدس اون لاين

تعتبر السرية التامة من أهم ما يميز بنك القدس، حيث إنه يحافظ محافظة شديدة على المعلومات والبيانات التي تخص العملاء المشتركين معه، وكذلك غير العملاء إذ أنها الأمانة والسياسة المنتهجة التي يقوم على أساسها ذلك البنك. وبناءً على ذلك فإن البنك لن يطلب أبدًا إرسال أية بيانات شخصية سواء بالاتصال هاتفيًا مع العميل أو من خلال إرسال بريدًا إلكترونيًا له أو بأي شكل من الأشكال المتعارف عليها في الخدمات الإلكترونية.

وقد نبه بنك القدس على ذلك الأمر أنه في حال إرسال أية رسالة تتضمن حصول البنك على معلومات شخصية تعد سرية من نوعها فعلى الشخص المرسل إليه أن يحذف الرسالة فورًا والتوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك القدس.

خدمات بنك القدس أون لاين

يقوم بنك القدس اون لاين من خلال الموقع الرسمي له على الشبكة العنكبوتية بتوفير عدد من الخدمات الموجهة إلى العملاء سواء من الأفراد أو من الشركات حتى يتسنى لهم معرفة المزيد عن بنك القدس ومن ثم الاستثمار فيه بكل أريحية، ومن بين الخدمات التي يقدمها بنك القدس ما سوف نذكره في السطور التالية.

إقرأ أيضًا: طريقة بيع الاسهم في الراجحي وما هي فروع المصرف

مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي

وأما تلك الخدمة فإنها تعمل على تسهيل عملية التواصل المباشر مع بنك القدس سواء كان التعامل مع المركز الرئيسي للبنك أو مع أحد فروعه، وهو الأمر الذي يحتاج إليه عدد كبير من الأفراد، ولذلك فبمجرد أن تدخل على الرابط التالي الموجود هنا فإنه سوف يتم تحويلك إلى الفروع وأماكن الصراف الآلي، وما عليك سوى أن تدخل المكان أو المدينة التي تود معرفة أقرب فرع فيها أو مكان الصراف الآلي المتوفر فيها.

الخدمة المصرفية من خلال الجوال

وتلك الخدمة تعد من أحسن الخدمات التي يقدمها بنك القدس من أجل راحة عملائه من الفلسطينيين أو من غيرهم من البلاد كافة، وذلك من خلال تطبيق الجوال والذي يمكن لكل فرد أن يقوم بتحميله من متاجر الهاتف المختلفة.

إذ أصبح الآن بإمكان أي شخص أن يقوم بتنفيذ تعاملاته البنكية والمصرفية وإدارة حسابه بكل ما يتعلق به من خلال تطبيق الجوال ” QUDS SMART” في أي مكان وفي أي وقت ودون الحاجة إلى الذهاب إلى بنك القدس أو الذهاب إلى أي فرع من فروعه.

وتعتبر الخدمات البنكية المقدمة من بنك القدس عن طريق الجوال توفر إتمام الخدمات المصرفية المتمثلة في التسجيل مجانًا عبر الهاتف وكذلك تتيح إمكانية مشاهدة ومراقبة العمليات التي تتم على حسابك ومعرفة المتغيرات في السوق العالمي ومعرفة أسعار العملات، كما أنه يمكن الحصول على كشف حساب مفصل تاريخي، وكذلك إمكانية الشخص إجراء التحويلات المختلفة سواء كانت تحويلات داخلية أو تحويلات خارجية.

يمكن كذلك إدارة البطاقات الائتمانية المختلفة من حيث تغيير الحساب الرئيسي على البطاقة وإضافة حساب جديد، وكذلك تشغيل البطاقة أو إيقافها بشكل مؤقت أو بشكل نهائي، وبالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال خدمة بنك البلاد عبر الجوال إضافة حساب على ذات البطاقة أو أكثر من حساب.

خدمات الأفراد

يقدم بنك القدس من خلال الموقع الرسمي له خدمات الأفراد المختلفة؛ فهو يعمل على تسهيل كافة الإجراءات التي يبحث عنها العملاء ومن بين تلك الخدمات المتاحة للأفراد التسهيلات المختلفة لهم، وذلك من خلال التسهيلات المقدمة للأفراد للحصول على قرض شخصي، أو تسهيلات الأفراد للحصول على قرض تمويل السيارات، وكذلك تقوم بالتسهيل على الأفراد وذلك من خلال تقديم القروض السكنية.

كما أن بنك القدس يقوم بتقديم بطاقات الائتمان الديبيت وبطاقات الصراف الآلي للأفراد المشتركين مع بنك القدس. غير أن بنك القدس من خلال موقعه ومن خلال خدمات الأفراد قد أتاح بعض الخدمات الإلكترونية الأخرى وخدمات الحوالات وخدمة صناديق الأمانات في خطوة منه لتلبية حاجات الأفراد التي يرمون إليها، عسى أن يلاقوا مبتغاهم في بنك القدس.

إقرأ أيضًا: فروع البنك الاردني الكويتي ومميزات البنك وطرق التعامل معه

خدمات قطاع الأعمال

يقوم بنك القدس بتوفير عددً كبيرًا من الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال ورجاله، وقد كانت تلك الخمات منقسمة فيما بينها إلى أقسام خمسة؛ أولها الخدمات المصرفية، وهي الخدمات المتمثلة في خدمات الخزينة والتداول.

وثانيها خدمات العملات، وهي الخدمات المتمثلة في خدمات الحوالات بأنواعها المتباينة وكذلك خدمات القنوات الإلكترونية.

وثالثها خدمات تمويل الأعمال، وهي الخدمات المتمثلة في القروض وخدمات الحساب الجاري المدين وخدمات تمويل الأصول الثابتة وتمويل المشاريع وتمويل المشتريات وتمويل المبيعات الآجلة وخصومات الكمبيالات التجارية والتمويل الجمركي.

ورابعها الخدمات التجارية الدولية والتي تتمثل في بوليصة التحصيل والاعتمادات المستندية وخطابات الضمان.

وخامسها الخدمات التي تشمل الكفالات.

أخيرًا في ختام كلامنا عن بنك القدس اون لاين وخدماته نسأل المولى عز وجل أن ينفعنا وينفعكم وأن يثبت أقدامنا وأقدامكم وليعلم الناس أن الله أحل البيع وحرم الربا وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد كان راعيًا ثم تاجرًا فليعمل العاملون وليتدبر أولو الألباب.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.