رقم هاتف تداول الراجحي

رقم هاتف تداول الراجحي نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أن بنك الراجحي من أوائل البنوك الإسلامية الكبيرة في المملكة العربية السعودية والتي كانت بدايتها ملكية خاصة وشركة تجارية بعدها تحولت إلى ملكية كاملة للمملكة العربية السعودية؛ وهو من أوائل البنوك الإسلامية في السعودية التي تلتزم بتعاليم الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بأحكام المعاملات المالية بما يتوافق مع أحكام التداول في الأموال بما يبتعد عن شبهات الربا أو غسيل الأموال.

رقم هاتف تداول الراجحي

ولقد تم تأسيس بنك الراجحي في عام 1975 وهو من أكبر البنوك السعودية ومن أوائل البنوك التي تنال سمعة طيبة في المملكة ما بين المتعاملين السعوديين على أمانة التعامل مع العملاء إلى جانب إتاحتهم للعديد من وسائل التعاون والمساعدة والخدمات العديدة التي تقدمها المصرف للمتعاملين من خلال الموقع الرسمي وخدمة العملاء التي توفر كافة متطلبات المتعاملين مع توفير إمكانية التداول في البورصة في بعض الأسهم الخاصة بالبنك وتوفير أسهم للتداول من المواطنين السعوديين وغيرهم من الأجانب وفي المقال التالي سوف نتعرف على المزيد من الخدمات والتي يقدمها مصرف الراجحي.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن مصرف الراجحي عبر: كيف اسجل في تداول الراجحي ؟

طريقة التداول في مصرف الراجحي

يتيح مصرف الراجحي السعودي للمواطنين السعوديين أو للأجانب من خلال الفروع الموجودة في العديد من دول العالم لفروع البنك في دولة الكويت وفي ماليزيا وفي الأردن للتداول في تلك الأسهم التي سمح بها المصرف للعملاء التداول فيها والطريقة سهلة ويسيره سواء أكان التداول من خلال الموقع الرسمي للبنك والحساب الخاص بالمتعامل أو من خلال الذهاب لفرع من الفروع التابعة للبنك وتقديم طلب التداول في الأوراق المالية.

ومن خلال الدخول عبر الموقع الرسمي وهي من أسهل الطرق لتداول الأسهم وسوف تلاحظ وجود إمكانية التداول الموجودة في نافذة مدون عليها خدمة الانتداب وعندما تقوم بالضغط عليها سوف تظهر أمامك العديد من الخيارات والتي تتضمن إما بيع الأسهم أو شراء اكتتاب أو زيادة في رأس المال وبعدها من الممكن أن تضغط على بيع الاكتتاب.

وبعدها سوف تظهر أمامك العديد من الشركات التي تختار من بينها وهي الشركات التابعة للمصرف والاكتتاب فيها وبعدها قم باختيار الشركة التي سوف تكتتب فيها وتقوم ببيع الأسهم وقم بالضغط على تم؛ وسوف تظهر لك كافة البيانات المتعلقة تلك الشركة المكتتب عنها وعدد أسهمها ورأس مالها الحالي وعدد العملاء الموجودين فيها ورقم كل عميل والمحفظة وكافة البيانات اللازمة للاكتتاب فيها.

وإليكم المزيد من التفاصيل عن التداول بالمصرف من خلال: طريقة بيع الاسهم في الراجحي وما هي فروع المصرف

أسهم شركات للتداول في مصرف الراجحي

  • شركة سابك: من أكبر الشركات الصناعية الموجودة في المملكة العربية السعودية ولها الكثير من الفروع الموجودة في المملكة وخارجها وتخصص عملها في مجال البترول والتعدين ومجال البتروكيماويات ولقد وصل سعر السهم فيها إلى 107.26 حتى أخر أيام التداول بالريال السعودي.
  • شركة الاتصالات السعودية: شركة الاتصالات السعودية من الشركات الأساسية التابعة للحكومة السعودية والتي تخدم مجال الاتصالات الأرضية ومعها خدمة الخطوط الأرضية ولقد وصل سعر السهم فيها في أخر أيام التداول إلى 70.33 ريال سعودي وهي من الشركات التي توضع في المرتبة الثانية من قيمة الأسهم التي يتم التداول فيها وعليها نسبة كبيرة من التداول من المتعاملين وتزداد كل يوم.
  • البنك الأهلي التجاري: البنك التجاري الأهلي من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تسمح بالتداول في الأوراق المالية في العملات التي تسمح بها للتعامل في المملكة وعدد الأسهم التي تم التداول فيها إلى الأن أكثر من 2 مليون سهم ووصلت قيمة الأسهم الأسمية حوالي 1000 ريال سعودي.
  • مصرف الراجحي: يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك القومية التابعة للمملكة العربية السعودية ومن أهم البنوك التي تتعامل بالمعاملة الإسلامية في الشريعة والتي لا يكون فيها شبهة ربا وبلغ سعر السهم المتداول في الأوراق المالية حوالي 66.56 ريال سعودي وتزداد التعاملات والتداول على البنك بشكل يومي.

ويمكن التعرف على المزيد من الخدمات التي يوفرها بنك الراجحي من خلال: طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي وكيفية تحويل الأموال عليها

رقم هاتف تداول الراجحي

هناك مجموعة من الأرقام الهاتفية التي تتيح للعملاء التواصل المباشر مع خدمة العملاء في البنك ومن خلالها من الممكن السؤال عن طريقة التداول المالية في البنك وفي الأسهم المتاحة والتعرف على سعر الأسهم الحالية والقيام بكافة المعاملات المالية والمصرفية سواء من خلال الجوال أو من خلال الخط الأرضي وهناك أيضاً أرقام دولية للمتعاملين من العملاء على الأسهم في البنك من خارج المملكة ومن الأرقام الهاتفية التي تتيحها المملكة هي رقم الهاتف المصرفية الموحد هو +966 920003344 ورقم بنك الراجحي المجاني المتاح للعملاء الحاليين هو 8001248880 وأما عن الرقم المجاني لمصرف الراجحي للعملاء الجدد هو 8001241222 .

ومن أهم الميزات التي تتيحها الأرقام المجانية للتواصل مع عملاء بنك ومصرف الراجحي هو أنه من الممكن للعميل ومن خلال الاتصال الهاتفي يتمكن العميل من إجراء كافة المعاملات المصرفية من خلال الهاتف الجوال أو الأرضي وكذلك متاح للعميل أيضاً إجراء كافة المعاملات المصرفية من أي مكان سواء من داخل المملكة أو من خارجها والخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة والتعرف على سعر سهم البنك في سوق الأوراق المالية.

العمليات المصرفية المتاحة على بنك الراجحي

  • يتيح مصرف الراجحي السعودي للمواطنين السعوديين أو للأجانب من خلال الفروع الموجودة في العديد من دول العالم لفروع البنك في دولة الكويت وفي ماليزيا وفي الأردن للتداول في تلك الأسهم التي سمح بها المصرف للعملاء التداول فيها والطريقة سهلة ويسيره سواء أكان التداول من خلال الموقع الرسمي للبنك والحساب الخاص بالمتعامل أو من خلال الذهاب لفرع من الفروع التابعة للبنك وتقديم طلب التداول في الأوراق المالية.
  • هناك العديد من المعاملات المصرفية التي تتم على مصرف الراجحي والتي من السهل القيام بها من خلال الجوال والاتصال على خدمة عملاء البنك؛ ومن خلال الهاتف يمكن للعميل الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بحسابه الجاري وما هي المبالغ الموجودة فيه والحصول على تقرير مفصل عنه وعن الحسابات التي تم إجراؤها عليه.
  • يتيح مصرف الراجحي إمكانية سداد كافة الفواتير الأساسية ومنها فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والاتصالات والإنترنت وغيرها من خلال المصرف والحسابات الموجودة فيه مع إمكانية تحويل الأموال من حساب المصرف إلى حساب أخر داخل المصرف أو في مصارف أخرى سواء داخل المملكة أو خارجها مع إمكانية الاطلاع على كشف البطاقة الائتمانية وتسديد كافة الأموال المستحقة.
  • ومن خلال الدخول عبر الموقع الرسمي يكون من السهل الاكتتاب في العديد من الشركات وهي من أسهل الطرق لتداول الأسهم وسوف تلاحظ وجود إمكانية التداول الموجودة في نافذة مدون عليها خدمة الانتداب وعندما تقوم بالضغط عليها سوف تظهر أمامك العديد من الخيارات والتي تتضمن إما بيع الأسهم أو شراء اكتتاب أو زيادة في رأس المال وبعدها من الممكن أن تضغط على بيع الاكتتاب.
  • ويمكن للعميل من خلال الاتصال على خدمة العملاء التابعة للمصرف التعرف على ما هو متاح من إمكانية إصدار بطاقة ائتمانية بدل فاقد أو بطاقة جديدة مع إمكانية إصدار بطاقات الاتصالات السعودية.
  • ويتيح رقم التداول وخدمة العملاء أيضاً الاستفسار عن أقساط التمويل وطريقة السداد المبكرة وأيضاً إمكانية شراء بطاقة الإنترنت وبطاقات الأسهم المختلفة ومن خلال التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم هاتف تداول الراجحي وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. صالح حمد الفريح يقول

    سااعدووووووني انا التداول عبر الهاتف ولي يومين ماني قادر ابيع ولا اشتري. المشكله يبغون تحديث وانا ماني عارف اوصل للي عندهم التحديث.. انامنتظر اجابتكم. ولتكن سريعا

    1. غير معروف يقول

      السلام عليكم اخوي صالح هل حلصت على التحديث انا حالين نفس مشكلك ولا قدرة اوصلهم

  2. غير معروف يقول

    السلام عليكم. اريد بيع اسهم كيف طريقة البيع