تردد قناة الشاهد 2021 وأفضل البرامج التي تعرض عليها

تردد قناة الشاهد 2021 على نايل سات 8 غرب الجديد، وقناة الشاهد هي قناة كويتية تبث عبر التلفاز، وهي قناةٌ منوعةٌ تبث برامجها على مدار 24 ساعة.

تقدم قناة الشاهد برامج عديدة ومؤثرة وناجحة وقادرة على توصيل الفكرة المطلوب نقلها، وذلك بسبب طريقة الطاقم السلسة في نقل الموضوع، ويتم عليها نقل مواضيع كثيرة ولا تسير على وتيرةٍ واحدة، فمنها الرياضي والسياسي والديني والصحفية و فقرات الطبخ و تفسير الأحلام.

تردد قناة الشاهد 2021

سنذكر لكم تردد قناة الشاهد 2021على النايل سات من خلال الجدول الآتي:

القمر نايل سات
التردد 12688
الاستقطاب رأسي (V)
معدل التصحيح 3/4
الترميز 30000

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في شاهد بلس بكل سهولة

قناة الشاهد

قناة الشاهد هي قناة كويتية، تتمتع قناة الشاهد الكويتية برصيدٍ جماهيريٍ واسعٍ ليس مقتصرًا فقط علي نطاق دولة الكويت، وإنما على مستوى الدول العربية، حيث أنها تعد شاشةً راقيةً وتراعي ذوق المشاهدين في جميع البرامج التي تقدمها والتي تناسب جميع الفئات العمرية.

تحتوي قناة الشاهد الكويتية على طاقم من كلا الجنسين، مما يجعلها تقدم محتوى مميزًا وهادفًا، ويتم التركيز على تناول الأخبار المحلية، ورصد كل الأخبار داخل الكويت، مع العلم أنه يتم عرض بعض البرامج لمناقشة الشؤون المحلية والمستجدات اليومية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العربي hd 2021 على النايل سات الجديد

كيفية تثبيت قناة الشاهد الكويتية على التلفاز بالخطوات

لتثبيت تردد قناة الشاهد 2021 الكويتية على جهازك قم بالآتي:

  1. قم بتشغيل جهاز الرسيفر الخاص بك.
  2. قم بالضغط على الزر MENU من على الريموت.
  3. سوف تظهر لك على الشاشة قائمة بها العديد من الخيارات حيث تختلف من رسيفر لآخر.
  4. سوف يظهر لك خيار فحص القنوات أو إضافة قناة أو خيار مسح القنوات.
  5. إذا كنت تريد تنزيل جميع القنوات التي توجد في القمر الصناعي فستختار فحص القنوات القياسي، أما إذا كنت تريد إضافة قناةً واحدةً أو اثنتين فستختار إضافة قنوات.
  6. إذا اخترت إضافة قنوات فسوف تظهر لك العديد من الخيارات منها القمر الصناعي، الاستقطاب، التردد، الترميز، معامل التصحيح، ادخل جميع البيانات الموجودة في الجدول السابق لإضافة قناة الشاهد، وبذلك سيتم تثبيت القناة على الرسيفر.

اقرأ أيضًا: تحميل شاهد نت على الكمبيوتر بشكل مجاني

البرامج التي تُذاع على قناة الشاهد الكويتية

من البرامج التي تعرضها قناة الشاهد الكويتية:

  • برنامج ديوان: يتم عرض برنامج ديوان من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وله العديد من الفقرات المميزة، ومن فقراته: فقرة ديوان الرياضة، فقرة وسع صدرك، فقرة مؤشر اليوم، فقرة ديوان الصحافة، ويوجد له عرض ثانٍ في تمام الساعة الثامنة صباحًا.
  • برنامج سوالف ضحى: يتم عرضه من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، كما أن له عرض ثانٍ في تمام الساعة الرابعة مساءًا.
  • برنامج سفرتنا: هذا البرنامج يعد من برامج الطبخ، ويتم عرضه يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، كما أن له أيضًا موقت عرض ثانٍ وهو الساعة الثانية بعد منتصف الليل (الثانية صباحًا).
  • برنامج رؤيا: يعد هذا البرنامج من برامج تفسير الأحلام والرؤى، ويتم عرضه في يوم الجمعة، كما له ميقاتُ عرضٍ أول في تمام الساعة السابعة مساءًا، وميقات عرض ثانٍ في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا (منتصف الليل).
  • نشرات الأخبار: وهي أخبارٌ خاصة بالمستجدات اليومية وما يحدث في الكويت وفي العالم، ويتم عرضها في تمام الساعة الواحدة مساءًا، ثم في الساعة الثالثة مساءًا، ثم في تمام الساعة السادسة مساءًا، وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نرجو أن نكون أفدناكم بهذه المعلومات، فقد حدثناكم عن تردد قناة الشاهد 2021 ومن ثم نبذة مختصرة عن هذه القناة، وكيفية تثبيت هذه القناة على رسيفرك الخاص بك، وقد ختمنا بالبرامج الموجودة على هذه القناة لنسهل المعلومة التي قد تكون صعبة على الآخرين.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.