تردد قناة التحرير الفضائية على النايل سات 2021

تردد قناة التحرير الفضائية للاستمتاع بمجموعة من أفضل البرامج التلفزيونية التي يتم عرضها على قناة التحرير، حيث أن تم تأسيس هذه القناة في عام 2011 عقب انتهاء ثورة 25 يناير مباشرة، والتي تم تأسيسها من قبل أربعة شركاء، لذلك في هذا المقال سنقوم بذكر كافة المعلومات التي تخص قناة التحرير الفضائية وترددها والبرامج التلفزيونية التي تعرض عليها.

تردد قناة التحرير الفضائية

ولأن هناك الكثير من المشاهدين ترغب في متابعة قناة التحرير الفضائية لما تقدمه من أخبار سياسية واجتماعية وثقافية والمشكلات التي تواجه المواطن ومحاولة حلها، سنقوم في هذا المقال بذكر التردد الخاص بهذه القناة المميزة ليستطيع جميع المشاهدين متابعة جميع الأخبار وهو:

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 11430 (V) 27500 SD 5/6

معلومات عن قناة التحرير الفضائية

تعتبر قناة التحرير واحدة من أهم وأبرز القنوات الفضائية التي تم تأسيسها لتكون قناة متخصصة في الأخبار الاجتماعية المصرية، كما أنه تم افتتاح تلك القناة الفضائية في عام 2011 والذي كان مليء بالكثير من الأخبار بسبب ثورة 25 يناير والتفاصيل المتعلقة بالثورة.

والجدير ذكره هو أنه تم تأسيس هذه القناة على يد الشركاء إبراهيم عيسى وأحمد أبو هيبة وسليمان عامر ومحمد مراد، أثناء ثورة 25 يناير كانت قناة التحرير الفضائية تقوم بتقديم بث مباشر لما يحدث في ميدان التحرير، كما أنها كانت تقوم بتغطية أبرز وأهم الأحداث التي تدور في جميع المحافظات المصرية وخاصةً في مدينة القاهرة، والذي أدى إلى ارتفاع نسب المشاهدة والبحث عن قناة التحرير الفضائية.

كما أن هذه القناة تتميز دائمًا في أنها تقوم بتقديم كافة الأخبار المتنوعة بصفة دورية، كما أنها تطرح جميع الأخبار والقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية بالإضافة إلى كافة الأخبار التي تهم المشاهد، وتقوم بتسليط الضوء مباشرةً على المشكلات التي تواجه المجتمع المصري، كما أنها تسعى جاهدة للتأكد من صحة جميع الأخبار التي تقوم بنشرها لعدم تضليل المشاهد بأي طريقة ممكنة.

إقرأ أيضًا: تردد قناة الفجر الجزائرية ونبذة عن هذه القناه

أبرز مميزات قناة التحرير Al Tahrir TV

إن قناة التحرير الفضائية تمتلك العديد من المميزات التي تقدمها لمشاهديها وذلك بهدف نقل كل مايدور حولنا بكل دقة ونزاهة، وتتمثل أبرز مميزات قناة التحرير في:

  1. واحدة من أهم مميزات قناة التحرير الفضائية هي أنها تحاول جاهدة لحل المشكلات التي تواجه المجتمع والمواطن المصري وذلك عن طريق استضافة بعض مسؤولون الدولة الذي يمكنهم المشاركة في حل هذه المشكلات.
  2. تقوم القناة بطرح جميع المشكلات التي يعاني منها الشعب المصري عن طريق تسليط الضوء عليها من خلال التواصل مع المواطن في الشارع المصري.
  3. إن قناة التحرير الفضائية تقوم بتقديم الأخبار المحلية والفضائية بالإضافة إلى بث مباشر وهذا على مدار 24 ساعة دون توقف.
  4. ومن أبرز مميزات هذه القناة أنها تختلف عن غيرها في سعيها الدائم على تقديم الإعلام الهادف دون ضليل أو نشر الشائعات المُغرضة، فهي تحرص جيدًا على نقل الأخبار إلى المشاهد بكل دقة وشفافية.
  5. كما تعد قناة التحرير الفضائية من القنوات الإخبارية غير المشفرة والتي يمكن للمشاهد أن يصل إليها بسهولة.

إقرأ أيضًا: تردد قناة الصحة والجمال الجديد 2021 على النايل سات وأهم برامج القناة

برامج قناة التحرير الفضائية

قناة التحرير الفضائية متنوعة بشكل كبير، فهي تقدم العديد من البرامج التلفزيونية الهادفة كما أن تلك البرامج تتنوع في جميع مجالات الحياة لتنقل للمواطن كل مايدور وليست الأحداث السياسية فقط، تتمثل أبرز تلك البرامج في:

  1. توجد في هذه القناة مجموعة من أهم البرامج التلفزيونية التي تعمل على تقديم كافة المشكلات التي تواجه المواطنين المصريين وليس هذا فقط فهي أيضًا تحاول جاهدة الوصول إلى حلول لتلك المشكلات من خلال استضافة أهم المسؤولين في الدولة وعرض ومناقشة هذه المشاكلات عليهم لذلك في تلك الحالة يتم استخدام أسلوب المحاورة والنقاش بين المسؤول والمواطن المصري لسماع المشكلات والرد عليها عبر الهاتف.
  2. تقدم قناة التحرير الفضائية Al Tahrir TV مجموعة متميزة من البرامج الإخبارية التي تقدم أهم الأخبار العالمية وليست المحلية فقط.
  3. كما أنه يوجد مجموعة أخرى مختصة بنقل كافة المعلومات الثقافية وذلك لأنها تحرص بشكل كبير على توفير كافة أنواع المعارف والعلوم للمواطنين وهذا ماجعل الكثير من المشاهدين يتابعون هذه القناة المتميزة.
  4. بالإضافة إلى أن هذه القناة تشمل مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تختص في نقل جميع من المناسبات الاجتماعية التي تحدث في الساحة المصرية والتي توجد كذلك في الشوارع المصرية.
  5. والجدير ذكره أن قناة التحرير الفضائية تقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية التي تحاول توعية المواطنين على حقوقهم وواجباتهم وخاصة في الأماكن العشوائية.

في نهاية مقالنا لقد قمنا بذكر تردد قناة التحرير الفضائية والتي تعتبر واحدة من أبرز القنوات الإخبارية التي تم تأسيسها عقب ثورة 25 يناير لنقل جميع الأخبار والمشاكل التي تواجه المواطن المصري، بالإضافة إلى أننا قمنا بذكر العديد من مميزات تلك القناة والبرامج التلفزيونية المميزة التي تقدمها.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.