رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد هو أحد الروابط التي تسهل على عميل البنك الأهلى بالمملكة العربية السعودية التمتع بخدمة الإي كورب ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة من خلال هذا الرابط، لذا سنعرض لكم من خلال موقع زيادة رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد.

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

إي كورب تعد أحد الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك الأهلى من خلال كافة فروعه بالمملكة العربية السعودية، والتي تساعد في تسهيل الكثير من العمليات البنكية خاصةً العمليات التجارية، فيكون العميل قادرًا على القيام بكافة العمليات البنكية دون الحاجة لبذل الجهد والذهاب خصيصًا إلى فرع البنك.

فيكون العميل قادرًا على سداد الفواتير، وتحويل رواتب العمال والموظفين، وسداد المدفوعات الحكومية، وتقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات البنكية الخدمية، ويتم القيام بكل هذه الأمور من خلال نظام إلكتروني محمي تمامًا.

يمكنكم الوصول إلى رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد من خلال النقر هنا.

الذي من خلال الضغط عليه يتمكن العميل من الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبنك وخدمة إي كورب.

اقرأ أيضًا: النفاذ الوطني الموحد البنك الأهلي

كيفية التسجيل في خدمة إي كروب بالبنك الأهلي

يمكن للعميل أن يبدأ بالاستمتاع بهذا النوع من الخدمات المميزة التي يقدمها البنك الأهلى، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- في البداية يجب على العميل أن يدخل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة من رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد من الرابط الذي سبق ذكره أو من خلال الضغط هنا.

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

2- بعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط على التبويب الخاص ببند التسجيل.

3- ينتقل العميل إلى أحد الصفحات التي تم تخصيصها لتسجيل الدخول، وإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات التي تم تخصيصها للبيانات.

4- يقوم العميل بتسجيل أو كتابة رقم الحساب البنكي الخاص به، أو عن طريق التسجيل برقم السجل التجاري الخاص بالمستخدم.

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

5- يتم إدخال رقم بطاقة الصراف الآلي الذي يكتب عليها من الخارج.

6- في المربعات المخصصة يتم إدخال كلمة السر الخاص ببطاقة الصراف الآلي.

7- يكمل العميل ملء البيانات المطلوبة منه في باقي استمارة التسجيل.

8- بعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط على خانة التسجيل.

9- بعد التأكد من إدخال كافة البيانات بشكلٍ صحيح، وإتمام الخطوات بنجاح يكون قد تم تفعيل الحساب الخاص بالمستخدم.

10- هنا يستطيع أي عميل تابع للبنك الأهلى إي كروب أن يتمتع بكافة الخدمات التي يحتاجها بكل سهولة دون بذل جهد الذهاب إلى فرع البنك.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح حساب مؤسسة في البنك الأهلي التجاري

طريقة تسجيل الشركات في تطبيق الأهلي أي كورب

يمكن أيضًا التسجيل في خدمة الأهلي أي كورب عن طريق أحد التطبيقات التي يتم تحميلها على الجوال، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يتم تحميل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي من خلال جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ويمكنكم الوصول إليه من خلال النقر هنا، أو عن طريق آب ستور من خلال الهواتف التي تعمل بنظام الـ ios عن طريق النقر هنا.
  2. يتم فتح التطبيق والضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  3. يقوم المستخدم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، ثم تقوم بكتابة رقم الجوال الخاص المسجل، وملء كافة البيانات المطلوبة بشكلٍ صحيح.
  4. سيقوم البنك بإرسال أحد الرسائل النصية على رقم الهاتف الذي تم تسجيله ضمن البيانات، وتكون تلك رسالة تأكيد لعملية تسجيل الدخول، ويتم إرسالها لمرة واحدة فقط لذا يجب الاحتفاظ بها جيدًا.

من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم التمتع بجميع الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي السعودي، والتي تعتبر خدمة أي كورب واحدةً منها، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود لكافة العملاء، ويجعلهم يتمتعون بالعديد من المزايا التي يقدمها البنك.

اقرأ أيضًا: البنك الأهلي السعودي أون لاين

خدمة الأهلي إي كورب الجديدة

تعتبر هذه الخدمة هي أحد الخدمات التي يتم تقديمها من قبل البنك الأهلي بالمملكة العربية السعودية لكلٍ من العملاء القدامى والجدد من أصحاب الشركات أو المنشآت والمشروعات الصغيرة التي تمكنهم من الوصول إلى الحسابات المصرفية الخاصة بهم بالبنك الأهلي، وتتيح لهم إمكانية القيام بكافة المعاملات المادية كتحويل المرتبات أو دفع المستحقات الحكومية وغيرها من الخدمات.

بعد أن تعرفنا إلى رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد سنتعرف من خلال الأسطر القليلة التالية على بعض المميزات التي تقدمها هذه الخدمة من خلال أحدث الأنظمة الإلكترونية التي تمتاز بالأمان والثقة المضمونين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تساهم الخدمة في تقديم كافة المعلومات التي قد يحتاج لها العميل حول الحساب البنكي الخاص به لمدة عامٍ كامل.
  • تتيح الخدمة إمكانية إدارة كافة الحسابات والكشوفات الخاصة بالعميل.
  • يمكن للعميل من خلال هذه الخدمة أن يقوم بالاستعلام عن توزيع الأرباح الخاصة بمشروعه التجاري، أو معرفة توزيع الرواتب الذي سيتم.
  • من خلال خدمة إي كروب يمكن للعميل أن يقوم بإدارة كافة نقاط البيع والاستثمار.
  • يمكن للمستخدم أن يقود بإدارة النظام كما يمكنه أن يقدم بعض المعلومات الخاصة بالخدمة التجارية، كما مكنه التعرف إلى تفاصيل الحساب الجاري الخاص به، وكافة تفاصيل المعاملات التي تتم مع البنك.
  • يقوم العميل بالمعالجة الفورية لكافة العمليات البنكية بطريقة سهلة تتم فقط من خلال الدخول إلى رابط الأهلى إي كورب تسجيل جديد وتسجيل الدخول باتباع الخطوات التي سبق ذكرها، ومن ثم اختيار خدمة التعاملات التي يتيحها البنك الأهلي.
  • يتمكن عميل البنك الأهلى الذي يتمتع بخدمة إي كورب من الاستعلام عن كافة عمليات السحب على المكشوف، كما يمكنه الاطلاع على الكشوفات التي تخص حسابات القروض.
  • تقدم الخدمة العديد من التسهيلات المادية لمن يتمتعون بها من عملاء.
  • يتم تقديم كشف حساب كامل خاص بنقاط البيع الإلكترونية من خلال الأهلي إي كورب.
  • يمكن لكافة التجار الذي يتمتعون بهذه الخدمة الاطلاع على كافة المعاملات المادية ومراقبتها بشكلٍ دوري ومستمر.
  • تتيح الخدمة إمكانية تسديد رسوم المعاملات والرسوم الحكومية من خلال حساب الشركة الخاصة بالعميل أو الحساب الفردي الخاص به على خدمة إي كورب، وهذه الخدمات غالبًا ما تتم عن طريق الجوازات والخدمات المرورية عبر الإنترنت.

يعد البنك الأهلى بالمملكة العربية السعودية أحد أقدم وأعرق البنوك التي تأسست، والتي تنفرد بالكثير من المزايا التي يقدمها لعملائه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.