محتوى يحترم عقلك

مواعيد عمل بنك اسكندرية

مواعيد عمل بنك اسكندرية، يعتبر بنك اسكندرية واحد من أهم البنوك الموجودة على المستوى المحلي والدولي و ذلك بسبب أصوله العريقة والتاريخية وأهميته الاقتصادية العالية، حيث يعتبر بنك اسكندرية واحد من أهم البنوك المصرية والدولية التي تعمل في الصرافة، بجانب أن بنك اسكندرية يمتلك ما يقرب من 170 فرع في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بجانب أن بنك اسكندرية يمتلك حوالي 5000 موظف يعملون في فروعه المختلفة لذلك فهو يساعد على القضاء على البطالة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح نشأة بنك اسكندرية بالتفصيل مع معرفة مواعيد عمل يتم اسكندرية في مختلف المحافظات.

يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية من خلال قراءة هذا الموضوع: رقم خدمة عملاء بنك اسكندرية للاستعلام وتقديم الشكاوى

بنك اسكندرية

  • تم تأسيس بنك اسكندرية في سنة 1957 في صورة شركة مساهمة مصرية.
  • في السابع عشر من شهر أكتوبر لسنة 2006 تم خصخصة البنك عن طريق بيع 80% من الأسهم الخاصة به فأصبح ملك المجموعة الإيطالية سان باولو.
  • وقد رجعت الملكية الخاصة ببنك اسكندرية إلى المجموعة المالكة الحصة الأكبر وهي مجموعة سان باولو إنتيزا وتلك المجموعة قد ولدت من خلال اندماج مجموعتين ماليتين كبيرتين يحملان الجنسية الإيطالية وهما بنك سان باولو إمي وبنك إنتيزا.
  • في الوقت الحالي يعمل بنك الإسكندرية تحت لواء وإشراف مؤسسة مالية عالمية ومعروفة دوليا وهي  مجموعة سان باولو إنتيزا والتي تعتبر المجموعة الأكبر في إيطاليا بأكملها وتشغل الترتيب الثالث الموجود بين البنوك الخاصة بمنطقة اليورو.
  • قام بنك اسكندرية بإطلاق استراتيجية جديدة وطموحة تهدف إلى التطوير مع القيام بعم نظم وآليات مبتكرة وخاصة بمجموعة سان باولو إنتيزا والتي تشمل إعادة صياغة صورة العمليات المصرفية والقيام باستحداث منتجات جديدة وخدمات مصرفية تناسب جميع أنواع العملاء و كافة الشرائح بجانب تدعيم العمالة بكفاءات تمتلك خبرات دولية في الأنواع المختلفة من المجالات وفي السنوات الثلاثة القادمة سوف تشهد مولد عملاق مصرفى موجود في السوق المصري ويمتلك لديه أصل عراقة وأصول تاريخية وأدوات وآليات للعمل وتقنيات السوق الحديثة.
  • يستطيع بنك اسكندرية أن يقدم خدمة تصل إلى ما يقرب من مليون ونصف عميل كما أنه يمتلك شبكة فروع محلية تصل إلى 171 وحدة على مستوى الجمهورية.
  • يقوم بنك اسكندرية بتبنى خطط توسعية على المستوى المحلي وذلك بهدف الوصول بوحداته المصرفية إلى ما يقرب من 350 وحدة، ويكون ذلك بهدف الوصول إلى حصة مضاعفة للبنك في السوق من إجمالي مبلغ الخدمات المصرفية مع الوصول بميزانية البنك إلى ضعفها.
  • على مستوى الخليج العربي ومستوى شمال أفريقيا فإن البنك يخطط إلى التوسع إقليميا وعالمياً وذلك عن طريق الفروع الموجودة له في إيطاليا.

تعرف على فروع بنك مصر بالاسكندرية من خلال قراءة هذا الموضوع: فروع بنك مصر بالاسكندرية (الدليل الشامل)

مواعيد عمل بنك اسكندرية

  • تتفق مواعيد العمل في بنك اسكندرية في جميع محافظات مصر على أنها تبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءا.
  • حيث يكون هدف البنك الأول والأخير هو تلبية حاجة العملاء وتوفير إمكانية تحويل واستقبال الاموال، وذلك من خلال شركة ويسترن يونيون العالمية، حيث أن تلك الشركة تمتلك أكثر من 200 فرع على مستوى العالم.

مواعيد عمل بنك اسكندرية بفروع القاهرة

  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في منطقة التحرير، وخاصة في 1 شارع قصر النيل الموجود أمام المتحف المصرى، في منطقة وسط البلد، تكون مواعيده من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في قصر النيل، وخاصة في منطقة 49 شارع قصر النيل بجانب مسجد الكخيا، الموجود في وسط البلد، تكون مواعيده من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في منطقة 23 شارع جواد حسنى بجانب البنك المصري المركزي في منطقة وسط البلد، وتكون مواعيد العمل في البنك من بداية الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في منطقة الفلكي، وخاصة في 8 شارع مجلس الشعب الموجود أمام وزارة الصحة، في منطقة وسط البلد، تكون مواعيده بدابة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك اسكندرية الموجود في جاردن سيتي، وخاصة في 20  شارع جمال الدين خلف مول  فورسيزون نايل بلازا، الموجود منطقة جاردن سيتي، وتكون مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى انتهاء الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك إسكندرية الموجود في شبرا، وخاصة 46 شارع شبرا الموجود بجوار رئاسة الحى الخاص بشبرا، تكون مواعيده العمل بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى انتهاء الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك اسكندرية الموجود في الموسكي، وخاصة  في منطقة 14 شارع جوهر القائد الموجود في منطقة الموسكي، وتكون مواعيده بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى انتهاء الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك إسكندرية الموجود في منطقة المنيل، وخاصة في 5 ميدان المماليك في برج بيبرس، الموجود بجوار مترو ماركت، في منطقة منيل الروضة، تكون مواعيده بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى انتهاء الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع بنك إسكندرية الموجود في العباسية، وخاصة في 3 ش رمسيس الموجود في برج مصر للسياحة، وتكون مواعيد العمل بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى انتهاء الساعة الخامسة مساء.
  • فرع بنك اسكندرية الموجود في غمرة، وخاصة في 227 شارع رمسيس بجوار مركز القلب، وتكون مواعيد العمل بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى انتهاء الساعة الخامسة مساء.

يمكنك التعرف على قروض المشروعات الصغيرة من بنك الإسكندرية من خلال قراءة هذا الموضوع: قروض المشروعات الصغيرة من بنك الاسكندرية وشروط الحصول عليه

مواعيد عمل بنك الاسكندرية بفروع مدينة نصر

  • اولا فرع بنك إسكندرية الموجود في منطقة عباس العقاد، وخاصة موجود في 59 من شارع عباس العقاد المتفرع من شارع مصطفى النحاس في مدينة نصر وتكون مواعيده من بداية الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى تمام الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع بنك اسكندرية الموجود في سيتي ستارز، وخاصة في 2 من شارع الرائد على راشد في مدينة نصر، وتكون المواعيد بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً و حتى تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في هيئة الاستثمار وخاصة في منطقة 3 من شارع صلاح سالم، الموجود في الهيئة العامة للاستثمار وتكون المواعيد بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك الإسكندرية الموجود في الحى السابع، وخاصة في 9 شارع عبدالله العربي، الممتد من شارع الطياران وتكون المواعيد بداية من الساعة الثامنة والنصف  صباحاً حتى انتهاء الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع بنك اسكندرية الموجود في منطقة الطيران، وخاصة في 15 شارع الطيران الموجود في ميدان رابعة العدوية في مدينة نصر، تكون المواعيد من بداية الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى انتهاء الساعة الخامسة مساءاً.
  • فرع النادي الموجود في مدينة نصر وخاصة في 5  شارع المخيم الدائم الموجود أمام جامعة الأزهر بجوار سور نادى مدينة نصر، تكون المواعيد من بداية  الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى تمام الساعة الخامسة مساءاً.

يمكنك التعرف على الكثير من المعلومات الهامة عن التمويل الشخصي من البنوك من خلال قراءة هذا الموضوع: شروط ومميزات الحصول على تمويل شخصي 40 الف البنك الاهلي المصري وبنك CIB وبنك HSBC وبنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي

في النهاية يجب التوضيح أن بنك اسكندرية من أقدم البنوك الموجودة في مصر حيث أنه يمتلك تاريخ عريق وقديم أما بالنسبة للسؤال عن مواعيد عمل بنك اسكندرية فيجب التوضيح أن مواعيد العمل ثابتة في جميع الفروع تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى انتهاء الساعة الخامسة مساء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.