فنادق الاسكندرية على البحر واسعارها وكيف نقوم بالحجز

 فنادق الاسكندرية على البحر واسعارها نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه تعتبر مدينة الإسكندرية واحدة من أهم المدن السياحية التي يتوفر بها مناطق سياحيه عريقة مثل قلعة قايتباي، وهي مدينة ذات شهرة عالمية، ولكثرة توافد السواح عليها صيفاً وشتاءاً يتوفر بها عدد كبير من الفنادق التي يتراوح تقييمها بين فنادق نجمتين، وفنادق ثلاث نجوم، وفنادق أربع نجوم، وفنادق خمس نجوم، وفنادق سبع نجوم.

فنادق الاسكندرية على البحر واسعارها

هناك الكثير من الفنادق المميزة في مدينة الإسكندرية ومن أهم تلك الفنادق ما يلي:

 فندق شيراتون المنتزه

يعتبر فندق شيراتون المنتزه واحد من أكثر الفنادق جمالاً ورواجاً وحجزاً في مدينة الإسكندرية، تقييمه خمس نجوم، يطل فندق شيراتون المنتزه على البحر ويتواجد في منطقة المندرة بحري قسم المنتزه الثاني، يتوافر في الفندق غرف ذات سيرين، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين.

يتوافر في جميع الغرف مجموعة من الأجهزة التي تسهل الإقامة مثل الهاتف، شاشة التليفزيون، مجفف شعر في الحمام، شفاط في الحمام، خزنة لحفظ الممتلكات الثمينة خلال فترة الإقامة، يوجد بعض الخدمات المجانية التي تسهل الإقامة مثل، واي فاي، موقف سيارات، فطور، يبلغ سعر الغرفة لليلة الواحدة ١٣١٩ جنيه مصري.

فندق الفورسيزونز بالإسكندرية

يعتبر فندق الفورسيزونز بالإسكندرية في مول سان ستيفانو من أفخم الفنادق التي توجد في مدينة الإسكندرية التي تطل على البحر مباشرة، يتميز فندق الفورسيزونز بفخامة التصميم وروعة الألوان ورحابة الصدر العملاء به، يتوفر بالفندق غرف لفرد واحد، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين وأجنحة، يتوافر بالغرف مطبخ، وحمام مجهز به أرواب وشطاف ومجفف شعر.

يتوافر أيضاً أجهزة مثل الهاتف، ومشغل السي دي مشغل dvd، وخزنة لحفظ الممتلكات فترةالإقامة، تتوافر به بعض الخدمات المجانية مثل الفطار والواي فاي، يتميز الفندق أيضاً بموقعه المتميز، يتواجد طريق الحسين بمول سان ستيفانو أو لمحطة الرمل، تبلغ سعر الغرفة لفردين 5604 جنيه مصري.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن الفنادق المصرية من خلال زيارة المقالة التالية: إزاى أروح فندق جراند نايل تاور والخدمة التي يقدمها لعملائه الكرام

أو فندق: فندق بورتو مارينا الساحل الشمالى واسعاره ومميزاته

فندق سي ستار

يعد فندق سيتي ستار من الفنادق المقبولة ذات الثلاث نجوم والتي تطل على البحر في مدينة الإسكندرية مباشرة، يتوفر بفندق سي ستار العديد الغرف الفردية والأجنحة والغرف العائلية في حالة صحبة أطفال، تتميز هذه الغرف بأنها مزودة بمجموعة من الأجهزة مثل تكييف يعمل على تحسين درجات الحرارة حسب طلب العميل، ثلاجة كبيرة وصغيرة، شاشة تليفزيون، وهاتف، وواي فاي.

لكن خدمة الفطور وموقف السيارات يتم إضافة رسوم إضافية لها، يقع هذا الفندق في 24 شارع أمين فكري عند المسلة شرق قسم العطارين بمدينة الإسكندرية، تبلغ سعر الغرفة لليله الواحدة 223 جنيه مصري فقط.

فدق فليب هاوس

يعتبر فندق فيليب هاوس واحداً من الفنادق ذات التقييم المقبول ذات الثلاث نجوم، تشارك الإطلالة المتميزة للفندق على البحر في قضاء عطلة جميلة جداً، تتوافر في الغرف أجهزة لتسهيل الإقامة مثل التلفزيون، والمكيف، والهاتف، وخزنة لحفظ الممتلكات الثمينة خلال فترة الإقامة.

يتم إضافة بعض الخدمات المجانية من موقف السيارات والفطار والواي فاي البسين بحيث تبلغ قيمة الغرفة ذات سريرين لشخصين 324 جنيه مصري، تواجد فندق فيليب هاوس في مبنى عريق جداً تم أنشائه عام 1929 ميلادياً في دجلة البوابة الأولى المسلة شرق في حي العطارين بمدينة الإسكندرية.

ويمكن أيضًا التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: فندق المحروسة القوات المسلحة بالإسكندرية

فندق جراند بلازا سموحه

يعتبر فندق جراند بلازا سموحة من أفخم الفنادق ذات التقييم أربع نجوم في مدينة الإسكندرية المطلة على البحر مباشرة، يتوفر به خدمات فندقية على مستوى عالي يتوفر به غرف فرديه، وأيضاً غرف عائلية في حالة صحبة الأطفال، يتوافر في هذه الغرف أجهزة مثل التكييف، التلفاز، هاتف، يحتوي فندق جراند بلازا سموحة على قاعات اجتماعات رجال الأعمال سعتها تصل إلى ما يقرب من عشرون فرد.

يتميز الفندق بموقعه المتميز حيث يقع الفندق على بعد 1.6 كيلو متر من حديقة حيوان الإسكندرية، وعلى بعد 7 كيلو متر من واحدة من أشهر معالم الإسكندرية وهي قلعة قايتباي، يصل سعر الغرفة لفردين في هذا فندق جراند بلازا سموحة إلى 1020 جنيه مصري فقط.

فندق رويال كراون

يعتبر فندق رويال كراون واحداً من أهم فنادق الإسكندرية ذات تقييم ثلاث نجوم والذي يتواجد على بعد 1.7 كيلو متر من شاطئ ستانلي، يتوفر في الفندق الغرف على اختلاف أنواعها والأجنحة، وتتوفر بها خدمات مجانية مثل الإفطار والواي فاي، يوجد بالفندق مطعم متوفر به مختلف الأكلات بحيث تبلغ سعر الغرفة 281 جنيه مصري، يوجد الفندق في 160 طريق الجيش بمنطقة سيدي جابر في مدينة الإسكندرية.

فندق القاضي

يعتبر فندق القاضي واحداً من أشهر الفنادق التي تطل على البحر في مدينة الإسكندرية، حيث تصل سعر الغرفة به 281 جنيه مصري لليلة الواحدة، يتميز بموقعه المميز حيث يقع على بعد 6 كيلو متر من حديقة حيوان الإسكندرية، وعلى بعد 51 كيلو متر من أحد أشهر معالم الإسكندرية وهو برج العرب.

فندق قاعود

يعتبر فندق قاعود واحداً من أشهر الفنادق التي تتواجد على البحر مباشرة في مدينة الإسكندرية، تم تقييمه من الفنادق المقبولة ذات الثلاث نجوم، تبلغ قيمة الغرفة المزدوجة الاقتصادية التي لا تطل على البحر 20 دولار فقط، بينما تبلغ قيمة الغرفة المزدوجة التي تطل على البحر 37 دولار، وتبلغ قيمة الغرفة الثلاثية التي تطل على البحر 39 دولار، يتواجد على طريق الجيش في محطة سيدي جابر.

فندق براديس ان لو متروبول

يعتبر فندق براديس ان لومتروبول واحداً من أجمل فنادق المميزة بتقييم أربع نجوم، يضمن الفندق الاستمتاع بمشاهدة البحر من الشرف، يوفر الفندق غرف عائلية، غرف فردية، غرف لغير المدخنين، وهذه الغرف مجهزة على قدر عالي حيث يتوفر بها أجهزة كهربائية مثل البراد، والمكيف، والمدفئة، والتلفاز، واستيريو، وتتميز بتوفر واي فاي مجاناً ولكن الفطور برسوم إضافية، تبلغ قيمة الغرفة لفردين 738 جنيه مصري لا غير، يتواجد الفندق في المسلة شرق حي العطارين بمدينة الإسكندرية.

فندق توليب

يعتبر فندق توليب واحداً من أشهر فنادق الإسكندرية التي تطل على البحر بتقييم خمس نجوم والذى يتميز بكثرة خدماته، حيث يوفر في الغرف حمام وحوض استحمام، ويوفر أجهزة كهربائية مثل التلفاز والمكيف والبراد، ويوفر أيضاً 9 منافذ لبيع الطعام والتي تختلف من الأطعمة المحلية إلى الأطعمة العالمية، يتوفر الواي فاي في جميع أرجاء الفندق.

يقع الفندق على بعد واحد ونصف كيلو متر من محطة سيدي جابر، وعلى بعد 42 كيلو متر من مطار برج العرب، وعلى بعد 400 متر من مسرح السلام وصل سعر الغرفة في فندق توليب إلى 1760 جنيه مصري لليلة الواحدة.

فندق ويندسور بالاس

يعتبر فندق ويندسور بالاس من أعرق وأفخم الفنادق الموجودة في الإسكندرية، والتي توجد في مدينة الإسكندرية تقييمه أربع نجوم يضمن فندق ويندسور بالاس تناول وجبة الإفطار مقابل الكورنيش، كما يبلغ سعر الغرفة 578 جنيه مصري كما أنه شامل الإفطار، يوجد الفندق في شارع الشهداء في محطة الرمل بمدينه الإسكندرية.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم فنادق الاسكندرية على البحر واسعارها وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.