مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر

مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر يهتم لأمرها عدد من المواطنين الذين يترددون على المحافظتين بشكل مستمر.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر

مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر

يوجد أكثر من قطار يتم انطلاقهم في ساعات مختلفة متجهين من مدينة بورسعيد إلى مدينة الإسكندرية وكذلك العكس، وتبعًا لهذا تختلف أسعار التذاكر الخاصة بهم، وفيما يلي سنعرض لكم عدد من هذه القطارات:

القطارات المنطلقة من مدينة بورسعيد إلى مدينة الإسكندرية

هنالك قطار يتم انطلاقه من مدينة بورسعيد في تمام الساعة 7:25 صباحًا ويصل إلى مدينة الإسكندرية في الساعة 1:25 ظهرًا، وهذا القطار الرقم الخاص به هو 570.

بالإضافة إلى انطلاق قطار آخر ينطلق من مدينة بورسعيد في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويصل إلى مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والرقم الخاص بالقطار هو 590.

اقرأ أيضًا: مواعيد القطارات من القاهرة الى الاسكندرية

القطارات المنطلقة من مدينة الإسكندرية إلى مدينة بورسعيد

قطار رقم 588 يتم انطلاقه من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 4:30 صباحًا مُتجهًا إلى مدينة بورسعيد؛ ليصل هناك في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

بالإضافة إلى القطار رقم 572 الذي يتم انطلاقه من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 4:10 عصرًا؛ حتى يصل إلى مدينة بورسعيد في تمام الساعة 11:00 مساءً.

قطارات أخرى من مدينة إسكندرية إلى مدينة بورسعيد

في حالة عدم تمكنك من معرفة مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر بصورة مباشرة من إسكندرية بورسعيد؛ فيُمكنك في هذه الحالة التوجه إلى قطار إسكندرية طنطا، ومن ثم التوجه إلى مدينة بورسعيد، وفيما يلي سنعرض كل ما يتعلق بتفاصيل قطار إسكندرية طنطا:

  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 4:30 صباحًا، ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 6:35 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 588، كما أن نوعه مكيف درجة ثانية مميز
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 2:12 ظهرًا؛ ليصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 4:17 عصرًا، ويحمل هذا القطار الرقم 586، كما أن نوعه مكيف درجة ثانية مميز.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة إسكندرية في تمام الساعة 3:55 عصرًا، ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 6 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 572، كما أن نوعه مكيف مميز درجة ثانية.
  • يتحرك القطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 6:15 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 8:08 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 568، كما أن نوعه مكيف مميز درجة ثانية.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 9:15 ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 11 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 518، كما أن نوعه مكيف درجة ثانية مميز.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج حجز تذاكر القطارات

أسعار تذاكر قطارات بورسعيد إسكندرية والعكس

لمعرفة مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر، فتتميز القطارات المتجهة من بورسعيد إلى إسكندرية والعكس بسعر مناسب للفئات المجتمعية المختلفة يصل إلى 36 جنية.

مواعيد قطارات إسكندرية طنطا

استكمالًا لعرض مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستعانة بالقطارات المتوجهة إلى طنطا، من ثم استكمال وجهتك إلى بورسعيد عن طريق القطارات التالية:

  • يتحرك القطار من مدينة إسكندرية في تمام الساعة 6 صباحًا ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 7:54 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 902، كما أن نوعه اكسبريس إسباني مكيف.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة إسكندرية في تمام الساعة 8:15 صباحًا ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 10:00 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 900، كما أن نوعه اكسبريس إسباني مكيف.
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 11:30 صباحًا ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 1:15 ظهرًا، ويحمل هذا القطار الرقم 912، كما أن نوعه اكسبريس إسباني مكيف.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 1 ظهرًا ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 3:00 ظهرًا، ويحمل هذا القطار الرقم 914، كما أن نوعه اكسبريس اسباني مكيف.
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 3:30 عصرًا ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 5:30 مساءًا، ويحمل هذا القطار الرقم 922، كما أن نوعه اكسبريس اسباني مكيف.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 8:10 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 10 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 930، كما أن نوعه اكسبريس اسباني مكيف.
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 10:30 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 12:15 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 1918، كما أن نوعه اكسبريس اسباني مكيف.

قطارات اسكندرية طنطا خدمة خاصة

إلى جانب القطارات السابقة، تجدر الإشارة إلى أنه يوجد مجموعة من القطارات الأخرى التي تتجه من إسكندرية لطنطا قبل استكمال الوجهة إلى بورسعيد، وهذه القطارات من فئة الخدمة الخاصة، وتتمثل مواعيدها في:

  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 10:15 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 11:43 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 934، كما أن نوعه خدمة خاصة.
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 8 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 9:30 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 2008، كما أن نوعه خدمة خاصة.
  • هنالك قطار يتحرك من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 5 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 6:28 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 88، كما أن نوعه التوربيني خدمة خاصة.
  • يتحرك القطار من مدينة الإسكندرية في تمام الساعة 6 مساءً ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 7:37 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 928، كما أن نوعه شمال التوربيني خدمة خاصة.

مواعيد قطارات طنطا بورسعيد

كما شرحنا سابقًا في حالة عدم التمكن من معرفة مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر، فيُمكن السفر من مدينة إسكندرية إلى طنطا، ومن ثم إلى بورسعيد والعكس في حالة الرجوع، بمعنى السفر من مدينة بورسعيد إلى طنطا من ثم إلى الإسكندرية، ويمكن معرفة مواعيد هذه القطارات من خلال التالي:

  • هنالك قطار يتحرك من مدينة طنطا في تمام الساعة 6:45 صباحًا ويصل إلى مدينة بورسعيد في تمام الساعة 11:10 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 588.
  • يتحرك القطار من مدينة طنطا في تمام الساعة 6:25 مساءً، ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 10:25 مساءً، ويحمل هذا القطار الرقم 572.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر قطارات مصر اون لاين

مواعيد قطارات بورسعيد طنطا

كما يُمكنك السفر من مدينة بورسعيد للوصول إلى مدينة طنطا حتى يتم الرجوع إلى مدينة الإسكندرية، وفي حالة عدم التمكن من السفر المباشر من مدينة إسكندرية إلى مدينة بورسعيد أو العكس، ويوجد نوعان من القطارات المتجهة من مدينة بورسعيد متجهة إلى مدينة طنطا وهم:

  • هنالك قطار يتحرك من مدينة بورسعيد في تمام الساعة 7:25 صباحًا؛ ليصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 11:32 صباحًا، ويحمل هذا القطار الرقم 570.
  • ينطلق القطار من مدينة بورسعيد في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويصل إلى مدينة طنطا في تمام الساعة 10:40 مساءً. ويحمل هذا القطار الرقم 590.

تجدر الإشارة إلى أن سعر التذكرة للقطار من النوع السرعة المكيفة درجة ثانية المتجه من مدينة بورسعيد إلى مدينة طنطا يصل إلى 57.20 جنية.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر القطارات VIP

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي عرضنا لكم فيه كل ما يتعلق بتفاصيل مواعيد قطارات إسكندرية بورسعيد والعكس 2021 وأسعار التذاكر، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.