رقم ألفا سكان الخط الساخن 2021 Alfa Scan

رقم ألفا سكان الخط الساخن 2021 Alfa Scan يمكن استخدامه في إجراء استعلام عن التحاليل الطبية، حيث يعتبر مركز ألفا سكان من أبرز المراكز الطبية التي توفر خدمات الأشعة الطبية المتعددة، كما أن هذا المركز يحظى بشهرة واسعة وسيرة حسنة، إذ يتسم بوجود فريق طبي محترف بشكل كبير، ولهذا السبب فقد نال ثقة العديد من الأطباء والعملاء، وسوف نتعرف على التفاصيل عبر موقع زيادة.

رقم ألفا سكان الخط الساخن 2021 Alfa Scan

توجد الكثير من الفروع التي تنتشر في كافة مناطق الدولة والتي من الممكن الاستفسار عنها عبر رقم الخط الساخن الخاص بالمركز ألا وهو 16171، ومن الممكن استعمال ذلك الرقم من أجل التعرف على مواعيد المركز وعناوين فروعه وثمن الأشعة.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: معمل المختبر الخط الساخن والخدمات التي يقدمها وأهم فروعه في مصر

فروع ألفا سكان

رقم ألفا سكان الخط الساخن 2021 Alfa Scan

بفضل جودة الخدمات التي يوفرها المركز، فقد ظهرت الحاجة إلى إنشاء الكثير من الفروع، مثل فروع مصر الجديدة، وشارع الميرغني، ومدينة نصر، والمهندسين، والمعادي، والتجمع، وغيرها من الفروع الأخرى.

فلدى مركز ألفا سكان الكثير من الفروع في الكثير من المناطق، إذ تستطيع الولوج إلى الموقع الرسمي لمعامل ألفا والتعرف على أماكن جميع الفروع، كما يتم إتاحة رقم التليفون الخاص بكل فرع كي يستطيع العميل التواصل مع أي فرع بكل بساطة.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: سعر تحليل cbc في معمل المختبر 2021 وجميع التحاليل بالمعمل

البريد الإلكتروني لمركز ألفا سكان

حدد مركز ألفا سكان عنوان بريد إلكتروني متعلق به كي يسمح لجميع العملاء بالاتصال به وإرسال كافة الرسائل بشكل بسيط وفي أي وقت، وهذا البريد الإلكتروني هو: [email protected]

وأخيرًا يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: أسعار التحاليل في معمل الفا وعناوين أشهر الفروع في مصر

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم ألفا سكان الخط الساخن 2021 Alfa Scan وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.