نكت جزائرية مضحكة جدا جديدة 2021

نكت جزائرية مضحكة جدا تعد النكت من أهم أنواع التسلية والتخفيف عن الهموم، وأيضا تخفيف التوتر النفسي والقلق وأن كنت تريد الضحك وأن تجعل حياتك مبتسمة، فعليك معرفة النكت للضحك والتخلص من القلق، فهناك نكت جزائرية مضحكة جدا جديدة وقديمة مميزة جدا، لذا تابعوا معنا السطور التالية عبر موقع زيادة .

إذا كنت تبحث على طريقة مسلية للتخلص من الروتين اليومي، فقد جمعنا لك العديد من الألغاز المضحكة عبر مقال: الغاز مضحكة مع الحل للتخلص من الاكتئاب والروتين اليومي

نكت جزائرية مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك 2021

  • بالتأكيد النكت لها تأثير كبير على الإنسان بالتحديد الشخص المتوتر، فهي تعمل على تغير الحالة النفسية والمزاجية للشخص، كما أنها تعطي طاقة إيجابية للفرد وتجعله مقبل على الحياة بروح مليئة بالحيوية، والنكت الجزائرية معروفة بخفة ظلها ومضحكة بدرجة كبيرة.
  • فهناك الكثير من النكت الجزائرية المعروفة والجميلة، يعرفها عدد كبير من الأشخاص أن كان من الجزائر أو من خارج البلاد، فالشعب الجزائري يشتهر بالمرح والكوميديا على مستوى الدول العربية، فهو عاشق للضحك والمرح فهو يمتلك روح الفكاهة وروحه مليئة بالحياة والحيوية.

ومن أجمل النكت المضحكة الجزائرية هي:

  • كان هناك شخص يقول كان واحد كل يوم يذهب للقهوة، وكل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه وبقوا على هذا الحال لمدة عام، واحد في النهار شافها مع واحد آخر راح قالها اللي بيناتنا أنسايه.
  • في بلد شعبها ضعاف يعني مجاعة بزاف ثم أصبح هناك حرب بينها وبين بلد أخرى، فقد ربحت البلد التي بها المجاعة، فقال جورج بوش صقصا جنود والعلوج وعلاش ديما تخسروا مع البلد الضعيفة، جاوب واحد من الجنود: أنهم كانوا يطلقون عليهم النار ثم يختبئون وراء الكابوس.
  • مرة واحد ركب في طيارة ونهار طلعوا وخلصوا جاءت المضيفة قالت من داخ؟، فقد هز هذا الراكب يده وقالها أنا فقدمت له المضيفة دواء، وبعد فترة جاءت المضيفة وقالت من داخ، رد عليها وقالها أنا فأعطته دواء، وبعد شويه جات أيضا وقالت من داخ؟

فرد نفس الشخص وقالها أنا فأعطته دواء وهذا الموقف حدث حوالي 10 مرات، حتى مات الرجل من كثرة هذا الدواء، شافوا أمه في البطاقة لقوا اسمه فيها منداخ رابح.

  • كان في شخصان سكنوا في خيمة وظلوا هناك راقدون على ظهورهم في الليل، فالشخص الأول رأى في السماء وقال للشخص الثاني وش تشوف في السماء؟، قاله أنه يشوف نجوم كثيرة، قاله وهذا يدل على أيه، قاله يدل على أن في مجرات وكواكب كثيرة غير كوكب الأرض، رد الشخص الأول يا غبي هذا دليل على أن سقف الخيمة أتسرق.
  • كان في واحد إرهابي صدم على دار، فقد صاب عجوز وشيخ كبير راقدين وأيا صوب الكلاش ليهم وقال للشخص العجوز واش أسمك؟، قالت العجوز خيرة قالها قالها عندك الزهر على خاطر أسمك كيما أسم العجوز كيما أسم العجوز يما، ومبعد راح للشيخ وقاله واش أسمك يا شيخ؟، قاله الطاهر ويعيطولي خيرة.
  • كان في واحد في النهار هذا الشخص يفضل يشرب بزاف، والشراب كل ما يدخل البيت يمشي عند المرايا يبقى يشوف فيها نفسه، ويقول يااااااه كبرت وناضلي الشيب وجه لعنده أبوه وقاله يا واد قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويره تاع جدك وتبقى تهدر معاه.
  • وكان في واحد النهار واحد البز سقسا باباه قاله: بابا علاه مش عندي الشعر في رأسك؟، قاله لا خاطر يا ولد أنا نخدم بمخي بزاف وقاله: ااه على بيها ماما ومش عندي المسطاش ولا خاطر تخدم بفمها بزاف.

إذا كنت من عشاق الألغاز فربما لا تعرف أن هناك ألغاز مضحكة كما أن هناك ألغاز صعبة أو لمختلف الأعمار وللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: الغاز مع الحل مضحكة واللغز رقم 16 سيدهشك

نكت جزائرية مضحكة جدا

  • كان في واحد غبي كان يعلق لوحة في الحائط ووقع منه مسمار على الأرض، نظر للمسمار وقاله تعالى يرحم والديك تعالى، وطبعا المسمار ما راح له، قام الغبي رمى كل المسامير عليه وقالهم: جيبوه سوف نقتله لو ما سمع الكلام.

الغبي سأله القاضي ماذا تعمل، رد عليه الغبي قبل الظهر لا أعمل لكن بعد الظهر أعمل مع عمي، قاله القاضي ماذا تعمل مع عمك؟ رد عليه الغبي عمي قبل الظهر يعمل معي لكن بعد الظهر لا يعمل.

  • هناك شاب أطلق على نفسه لقب منشف ريق البنات، وذلك من كثرة البنات التي تبصق على وشه.
  • واحد غبي وكذب قال لصاحبه غبي أيضا لقد رأيت فيل لونه احمر يطير، رد صاحبه الغبي ياااه للعجب فيل لونه احمر.
  • واحد فاشل قال لوالده أنه ذاهب إلى المدرسة ليأخذ النتيجة، قاله والده إن نجحت هذه السنة سوف أذبح لك خروف، وعندما عاد الولد من المدرسة وسأله والده ماذا كانت نتيجتك، رد الولد أن قد كتب للخروف عمر جديد.
  • كان في هناك زوج أغبياء جالسين معا يشربون للحشيش ويتحدثون، وكانت أمامهم مراية نظروا فيها باستغراب وقال أحدهم مين هؤلاء الذين يجلسون أمامنا، قال واحد فيهم سوف أذهب وأسألهم لماذا يجلسون أمامنا، ولما قام الشاب من مكانه تحرك في المرآة، راح أمسك به الشاب الثاني وقاله أجلس أجلس هناك شخص قادم إلينا.

هناك العديد من أنواع النكت، وإذا كنت من عشاقها يمكنك التعرف عليها عبر مقال: نكت مضحكة جدا مكتوبة ونكت كوميدية مضحكة ومسلية وممتعة

نكت جزائرية مضحكة جدا 2021

  • كان هناك واحد سراق عند القاضي، وذلك للتحقيق يقول القاضي يا أبني غلبتني معاك يوجد سيدة تقول أنها شافتك وأنت بتسرق، راح قاله الحرامي تكذب السيدة كانت راقدة.
  • كان في واحد معلم حكم الشهرية خلصت وكان خارج من البوشطة، تلاقى طلاب وقالوا له ربي يخليك فرحي الوليدات قاله المعلم روح قالهم غدوة ما تقرأوش.
  • واحد راح مطعم يأكل لقى فأر ميت في الشورية، راح يشكي قالو له مازالك 5 فيران وتربح معانا في الطومبولا.
  • كان في واحد متزوج وعنده ما دامتو وكلما تعيط المدام في الهاتف المحمول، نتعوا وتقوم مرتو ترفد الهاتف وديدو في لاشارج علاه، أتصل واحد على الزوجة وقال لها أنك ربحت معانا مليون دولار، جهزي الشنطة حالا، فقالت الزوجة كيب أحضر معايا ثياب شتا ولا صيف، راح رد عليها شيلي كل اللي تبين المهم مش عاوز تصيرين في البيت إذا رجعت.
  • في واحد شايب قاله لابنه أنه ما تستحي على وجهك شوف عيالك ما شاء الله عليهم أصبحوا هالطوال ولا يدخنون ويصلون الصلوات بالمسجد وأنت الله لا يبلانا حالقن ذقنك وتدخن ولا تصلي بالمسجد، أنت ما تستحي على وجهك، قاله الولد هذولا عيالي وأنا اللي مربيهم لكن مين اللي مربيني؟
  • كان في واحد الخطرة وحد الجارة كل يوم تشوف جارها المشحاح يقوم ويشعل الضو ويطفيه، راحت قالت نوح نسقسيه كي راحت صابته يقرأ في كتاب وكل يقلب الصفحة لابد أن يطفئ الضوء.
  • كان في واحد النهار والواحد كان محشش راح لبيتهم لقى أخوه راقد راح جاب شفرة، وقطع له رأسه وقال ليماه كي غادي ينوض أخويا، وما يلقاش رأسه غادي يموت بالضحك.
  • كان في محششين كتير جالسين مع بعضهم البعض في خيمة قالوا لبعض نبغا كبريت راح واحد منهم، قال أنا أجيبلكم طلع ودخل مع الباب الثاني، قال للشباب ما عندكم كبريت، قالوا له استرحتونا مرسلين واحد منا بيجي ونعطيكم.
  • شباب راح يدرسون في أمريكا، ومات أبو واحد منهم واحتاروا كيف يخبروا الولد، واحد منهم قال أنا أعلمه فراح للي مات ابوه، وقاله متى آخر مرة شفت أبوك؟ رد الولد قاله من شهرين، فرد عليه الشاب وقاله أفلقني أن شفته مرة ثانية.
  • مرة هناك أثنين بالسجن محكوم عليهم بالإعدام، واحد منهم حسود جدا ففي يوم الإعدام بيسألوا الأول عن أمنيته الأخيرة، قال أن أشوف أمي فسألوا الحسود عن أمنيته الأخيرة فرد وقال أن صاحبي ما يشوف أمه.

هناك العديد من العبارات والأشعار التي كتبت من أجل الجمال وفيه، حيث أبدع الشعراء والحكام في وصف الجمال وحسنه، ولذا قد جمعنا العديد منها عبر مقال: عبارات عن الجمال الحقيقي واشعار كتبت فى الجمال 

وأخيرا لقد تعرفنا على نكت جزائرية مضحكة جدا، فهو شعب كوميديا وجميل شعب يعشق الضحك والفكاهة، لذلك قمنا بعرض أكثر النكت الجزائرية المضحكة والجميلة التي يعشقها الناس، وذلك لكي تخفف الهموم والضغوط من على الأشخاص، فكثرة الضحك تزيد العمر وتعطي أمل في الحياة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.