صناع المال موقع المال والاقتصاد الأول في الشرق الأوسط

صناع المال يعد بداية رائعة لمن يريدون جني الأموال مستعينين بالإنترنت، فهو موقع يضم العديد من التصنيفات المُختصة في المشاريع وكيفية بدئها بالتفصيل، مع إتاحة دراسات الجدوى لهذه المشاريع، ومنها المشاريع التجارية، والصناعية، والزراعية، والحيوانية، والمنزلية، والمشاريع الخدمية أيضًا.

تعد هذه المشاريع جزءً من الكل ومجرد نبذة عن الموقع وما يحتويه من معلوماتٍ قيمة.. في هذا الموضوع يقدم لكم موقع زيادة كل ما تريدون معرفته عن موقع الاقتصاد الشهير “صناع المال”.

موقع صناع المال

موقع صناع المال

كما سبق وأوضحنا، يعد صناع المال معينًا جيدًا، وبدايتك المناسبة إذا كنت تريد ما يدلك على دراسة وافية لمشروعاتك، بل إنه يساعدك على تنميتها -إذا كانت قائمة بالفعل- ويعينك على تطوير ذاتك لضمان نجاحك كمدير للمشروع في المقام الأول، ونجاح مشروعك نفسه..

كما يضم الموقع بعض التصنيفات غير المشاريع.. فستجد به كل ما يخص الاستثمار العقاري، والطرق الصحيحة للاستيراد والتصدير، والتجارة عبر الإنترنت وطرح سُبل الرِبح منها، ويقوم الموقع بتقديم دليل كامل عن المصانع والشركات.

كما تحتوي منصة صناع المال على معلومات ونصائح قيمة تساعدك على تنمية ذاتك والتطوير من نفسك لتتأكد من نجاح مشروعك دون أدنى خطأ.. فقد قام بتوفير كل ما يخص البنوك المتواجدة في العديد من الدول المختلفة ويعد أكثرها البنوك المصرية والسعودية، مع تقديم الخدمات الحكومية في مصر والسعودية وشرحها بالتفصيل وكيفية إتمام ما تريده، ويمكنك الوصول للموقع الرئيسي من خلال الضغط على موقع صناع المال، والذي نعرض لكم بشأنه كافة التصنيفات في الفقرات التالية…

اقرأ أيضًا: أخبار البنوك والقروض

أفكار المشاريع في صناع المال

يضم هذا التصنيف العديد من المشاريع السهلة لكافة الفئات الاجتماعية وتُناسب رؤوس الأموال مهما كان قدرها، وينقسم إلى ستة أقسام فرعية يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة قسم أفكار المشاريع الرئيس، أو من خلال الأسطر التالية..

أفكار المشاريع التجارية

يحتوي القسم التجاري على جميع المشروعات التجارية الشهيرة، وكل ما تحتاجه عن المشروع الذي تختاره.. فمثالًا على ما يحتويه القسم:

  • المحلات التجارية المختلفة مثل السوبر ماركت.
  • نماذج لبعض المشاريع التجارية مثل المطاعم.
  • تجارب الأشخاص مع السِلع التجارية مثل الذهب.
  • والكثير من المواضيع غيرها.

أفكار المشاريع الحيوانية

يضم هذا القسم كافة المشاريع المتعلقة بالحيوانات وكيفية إنجاحها من خطوة التربية، مرورًا ببقية الخطوات، حتى الخطوة الأخيرة ألا وهي بيعهم أو الاستفادة من إنتاجهم مثل الألبان، والبيض، واللحوم.

من المواضيع المُتاحة بالقسم:

  • طُرق تسمين الحيوانات مثل الأبقار والخِراف.
  • كيفية تربية الدواجن بكافة أنواعها والاهتمام بها.
  • كيفية زيادة إنتاج الحيوانات المختلفة.

أفكار المشاريع الخدمية

قسم المشاريع الخدمية من الأقسام المُحببة للعديد من الناس محبي فعل الخير دون انتظار المقبل المالي الكبير، فهو لمحبي خدمة الناس بشكل عام من حيث التعليم، والتمريض، والتسويق والكثير من المشروعات الأخرى.

من أبرز مواضيع القسم:

كيفية ترخيص مشروع حضانة أطفال: حيث تم توضيح الشروط المطلوبة لفتح الحضانة، كما يوجد بعض المواضيع المُتعلقة بالمعاهد التعليمية والتدريبية، وطُرق إنشاء المدن الترفيهية.

أفكار المشاريع الزراعية

يضم قسم الزراعة كل ما تريد معرفته عن المحاصيل الزراعية سواءً كانت المحاصيل الشتوية أو الصيفية، كما يعرض كافة المشاريع الزراعية ومن أهم موضوعات القسم:

جدول مواعيد زراعة المحاصيل الزراعية

دراسة جدوى مشاريع زراعية متميزة وحديثة

أفكار المشاريع الصناعية

يطرح القسم الصناعي كل ما يخص المشاريع الصناعية مثل مصانع التغليف، مصانع الإنتاج المختلفة، والكثير غيرها، فمن المشروعات المتواجدة في القسم:

  • كافة مشاريع التعبئة والتغليف للمنتجات الغذائية.
  • مشاريع الطباعة وتصنيع المواد المختلفة.
  • ومشاريع تصنيع العطور وبيعها.

أفكار المشاريع المنزلية

المشاريع المنزلية هي اختصاص السيدات إلا أنه يُحبذ أن يقوم بها الرجال أحيانًا، فهي مشاريع غالبًا ما تتعلق بالخياطة، وطبخ المواد الغذائية، وتصنيع الاكسسوار وبيعه، وتوصيل الطلبات وغيرها.

يستهدف هذا القسم كافة فئات المجتمع ومن يملكون رأس مال صغير، فالمشاريع المتواجدة بالقسم يمكن تنفيذها بسهولة فرديًا أو عن طريق التعاون مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، ومن المواضيع المتواجدة: كيفية بدء مشروع طبخ في المنزل وتسويقه، طُرق تركيب العطور وبيعها من المنزل، تعبئة البُهارات وتسويقها.

اقرأ أيضًا: دراسات الجدوى وأفكار المشاريع

الاستثمار العقاري في صناع المال

يعد قسم الاستثمار من الأقسام المهمة للغاية للمستثمرين في كافة المجالات، فالقسم يمتلك جميع أنواع الاستثمار العقاري من عقارات تجارية، عقارات للسكن والإيجار، وتجديد العقارات وإعادة تنظيمها وتهيئتها للبيع.

من المواضيع المتواجدة بالقسم:

  • طرق إنشاء شركات الاستثمار العقاري بكافة الإجراءات المطلوبة.
  • شروط فتح مكاتب المقاولات وكيفية البدء في المشروع بالتفصيل.
  • تفاصيل المدن السكنية لعام 2021 مثل مدينة العلمين وأبراج نورث إيدج والكثير غيرها.

قم بزيارة قسم الاستثمار العقاري بنفسك لتعرف كل جديد.

الاستيراد والتصدير من خلال صناع المال

تجد في تصنيف الاستيراد والتصدير المُقدم على منصة صناع المال كافة المعلومات المتعلقة بالجمارك وأشهر شركات الاستيراد والتصدير في العديد من دول العالم، مع توفير طرق إنشاء الشركة التي تَحلُم بها سواءً كانت مُخصصة للاستيراد أو التصدير، فستجد كل ما يخصهما بالقسم وأكثر.

من أهم موضوعات القسم:

  • كل ما يتعلق بالجمارك المصرية.
  • أكثر المنتجات المستوردة والمُوَرَدة من كافة الدول.
  • كيفية فتح الشركة الخاصة بك وتنميتها بالكامل مع توفير الشركات العريقة الأخرى وكيفية التواصل معهم بالتفصيل.

قم بزيارة قسم الاستيراد والتصدير بنفسك لتتأكد من صحة ما سبق ذكره.

المؤسسات المالية في صناع المال

يضم قسم البنوك كل ما تحتاج معرفته عن البنوك السعودية مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي التجاري، والبنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، بالإضافة لبعض البنوك العربية الأخرى مثل بنك أبو ظبي وبنك QNB القطري، كما يضم العديد من البنوك الإلكترونية ويشرح كيفية التعامل مع كافتها بالتفصيل مثل paypal، وبنك ويسترن يونيون الإلكتروني.

كما يضم جميع أنواع الفيزا المُقدمة من كافة البنوك بكافة تفاصيلها وطرق الحصول عليها والاستفادة منها، ومن أهم المواضيع المتوفرة:

  • فوائد البنوك المطروحة على الشهادات والقروض.
  • كيفية الحصول على تلك الشهادات.
  • فروع كافة البنوك دوليًا ومحليًا وكيفية التواصل معها وخدمة عملاء كل بنك على حدى.
  • وكل ما يخص حساب العملاء في البنوك والإرشادات المتعلقة بالحساب من الألف للياء.

قم بزيارة قسم البنوك واستفد من المعلومات المتاحة.

تصنيف التداول والربح من الإنترنت

تجد في قسم التداول عبر الإنترنت كل ما تريد معرفته عن التجارة والتداول من خلال الإنترنت، أشهر الشركات المُختصة في المجال، كل ما يخص العملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين، وشركات الفوركس المتنوعة.

فقد حرصوا صناع المال على توفير طرق التداول الصحيحة عبر الإنترنت وحقيقته في هذا القسم، ومن أهم مواضيعه:

  • أفضل المواقع المُقدمة لبيع العملات القديمة.
  • تعريف كافة العملات الرقمية والإلكترونية مثل البيتكوين واللايتكوين والداش وغيرها.
  • يوفر كل ما تود معرفته عن الأسهم وكيفية اكتتابها والاستثمار بها والكثير غيرها.

الربح من الإنترنت يعد من الأشياء الأكثر شيوعًا في وقتنا هذا، في عصر التكنلوجيا والتطور الشاسع في أذهان وعقول الشباب، فهم يعملون دائمًا ويُفكرون في الطرق المناسبة للربح من خلال الإنترنت سواءً كان باستخدام المنصات الإلكترونية أو الربح عن طريق مواقع التواصل الاجتماع، لذا عمل الموقع على شرح وتوضيح طرق إنشاء المشاريع المُعتمدة في ربحها على الإنترنت بشكلٍ خاص، وصاحب المشروع بشكل عام.

فالربح من الإنترنت ليس بالشيء السهل للغاية أو الصعب لدرجة المستحيل، فهو يحتاج بعض القدرات الشخصية في صاحب المشروع، ومع صناع المال ستجد الربح سهلًا للغاية ووفيرًا بعد تعلم أساسياته وطرق البداية الصحيحة، ومن أبرز المواضيع في القسم:

  • طرق الترويج لقنوات اليوتيوب الخاصة بك.
  • طرق الاستفادة من صفحات التواصل الاجتماعي والربح منها.
  • طرق الربح المتنوعة من خلال الإنترنت.

لذلك يمكنك زيارة قسم التداول عبر الانترنت والربح من الفوركس والعملات الرقمية بالتفصيل لتحقيق أعلى استفادة.. وقم أيضًا بزيارة قسم الربح من الانترنت.

صناع المال لتطوير الذات

حرص الموقع على تقديم كل ما قد يحتاجه الشخص لبدء مشروعه وتنميته قدر المستطاع، ولذلك قام بتوفير قسم خاص يضم كافة الطرق التي يحتاجها الشخص لتطوير ذاته وتنميتها للأفضل، حيث إن تطوير الذات وتنميتها يَنتُج عنها مشاريع أكثر فاعلية من حيث الربح والعمل الداخلي.

فالمشروع يعتمد بشكلٍ أساسي على صاحبه وشخصيته وموظفيه، فمن أفضل مواضيع القسم: عرض مُفصل للأخلاق المِهَنية، طرق زيادة الثقة بالنفس وتعزيز الشخصية، قصص النجاح المختلفة لأشهر الأشخاص وهي تعد بمثابة تحفيز لصاحب العمل، طرق الحفاظ على الأرباح وزيادتها بالتفصيل، مع توفير بعض الكتب القيمة وشرحها مثل كتاب “الأب الغني والأب الفقير” للكاتب “روبرت كيوساكي”.

من أجل كل ما سبق ننصحك بزيارة قسم تطوير الذات.

تصنيف دراسات الجدوى

عمل صناع المال على تقديم جميع دراسات الجدوى لكافة المشاريع المنتشرة محليًا ودوليًا، حيث تجد بالقسم دراسة جدوى وافية لكل متطلبات المشروع الذي تريد إنشاؤه، حيث يمكنك متابعة القسم لإيجاد الدراسة المناسبة للمشروع الخاص بك فربما كنت قد أغفلت شيئًا أو إثنين.

من الدراسات المتواجدة بالقسم: دراسات جدوى للمشاريع الزراعية، دراسة جدوى للمشاريع الصناعية مثل تصنيع الأكواب، دراسات جدوى للمشاريع الطبية مثل مراكز التحاليل، دراسات جدوى للمشاريع الرياضية مثل الصالات الرياضية، دراسات جدوى للحفلات والقاعات بكافة أنواعها، ودراسات لكافة المشاريع لدرستها بشكلٍ تفصيلي وتسويقها حتى تصل للربح.

فلا يفوتك الاستفادة من كل الدراسات الموجودة في قسم دراسات الجدوى

تصنيف الخدمات

في هذا القسم يتم تقديم كافة الخدمات الحكومية المتعلقة بالدول العربية على رأسهم دولتي مصر والسعودية، من أهم المواضيع المنشورة في قسم الخدمات: قانون العمل المصري بشكلٍ مُفصل، كافة المعلومات عن الوزارات المصرية والسعودية، مثل وزارة الداخلية ووزارة التعليم وغيرها، كل ما يتعلق بالبطاقات الشخصية وما يمكن فعله في حال فُقدانها أو تلفها، والعديد من المواضيع القيمة المتعلقة بالهيئات التجارية والصحية وغيرها.

قم بزيارة قسم خدمات الآن.

دليل المصانع والشركات في صناع المال

يحتوي هذا القسم على دليلًا وافيًا للعديد من المؤسسات المُختصة في هيئات القطاع العام والقطاع الخاص، مثل عناوين البنوك، كيفية التواصل معها، فروع المصانع المتنوعة مثل المصانع الغذائية، ودليل المتاجر التي تبيع السِلع التجارية وغيرها الكثير.

قم بالضغط على دليل المصانع والشركات لزيارة القسم.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص المهن والمهارات

تصنيف القروض

يضم قسم القروض كافة المعلومات المتعلقة بالقروض المُقدمة من البنوك المصرية والسعودية بشكلٍ خاص، كما يحتوي على معلومات تخص قروض البنوك العربية الأخرى بشكلٍ عام، حيث يُقدم القسم شروط الحصول على القرض وطرق الحصول عليه والمستندات المطلوبة والكثير من التفاصيل الأخرى، ومن أبرز مواضيع قسم القروض: طرق التقسيط من البنك الأهلي، القروض المُقدمة من الأهلي الكويتي، القروض التي لا تحتاج إلى ضمانات، والقروض التي لا تزيد عليها الفوائد وغيرها.

لذلك من خلال الضغط على كلمة قروض ستكون على اضطلاع بكل ما يحتويه القسم.

القروض الحسنة في صناع المال

القروض الحَسِنة هي نوعًا من القروض المُقدمة من البنوك بالإضافة لبعض المؤسسات الخيرية الأخرى مثل مؤسسة باب رزق جميل، فهي قروض غالبًا ما تُقدَم لفئة معينة من الناس من دون فوائد أو ضمانات، وهي بشكل أساسي جزءً من القروض الإسلامية التابعة للشريعة، ومن أهم مواضيع القسم: قروض باب رزق جميل لدعم المشاريع، قروض حَسِنة في الأردن، قروض بنك ناصر الحَسِنة، القروض المُقدمة من مؤسسة رسالة الخيرية، وقروض بنوك مصر المختلفة بالإضافة للقروض السعودية كذلك.

يمكنك الوصول لقسم القروض الحَسِنة الآن لمعرفة كل ما تحتاجه.

اقرأ أيضًا: التداول والاستثمار في زيادة

التواصل مع صناع المال والعمل معهم

يمكنك التواصل معهم إذا أردت العمل مع الموقع والاستفسار عن طبيعة العمل بشكل عام، وقد عملوا على توفير أكثر من طريقة للتواصل وهي:

  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل من خلال صفحات التواصل الاجتماعي: صفحة الفيس بوك من هنا، صفحة الإنستقرام من هنا، وقناة اليوتيوب من هنا.
  • كما يمكنك متابعة تطبيق صناع المال الخاص بهم ومراسلتهم من خلاله، يمكنك تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا.

وضعت هيئة الموقع تنبيهًا مهمًا ألا وهو عدم إرسال رسائل متعلقة بطلبات القروض وغيرها، حيث يمكنك تصفح الموقع ومعرفة كل ما تحتاج من خلال المواضيع الوفيرة.

كما طلبت من هؤلاء الراغبين في العمل أن يرسلوا رسالة تحمل كافة التفاصيل المطلوبة ونماذج من الأعمال الكتابية السابقة حتى يتسنى لهم الرد عليك ومساعدتك.

حدثناكم في هذا الموضوع عن أحد أشهر المواقع العربية على الإنترنت، موقع صناع المال… فقد عرضنا كافة التفاصيل المتعلقة بالموقع من حيث ما يُقدمه وحتى طرق التواصل المناسبة، كما وفرنا لكم روابط الولوج لجميع أقسام الموقع على حدى مع توضيح التفاصيل المهمة عن كل قسم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.