رقم خدمة عملاء أمان 2021

رقم خدمة عملاء أمان 2021 يعد من أرقام خدمة العملاء المنتشرة في مصر، وذلك نظرًا إلى الخدمات التي يقدمها للمواطنين لذلك عبر موقع زيادة سنعرض أرقام خدمة عملاء أمان ومراكز وفروع الشركة في كافة المحافظات المصرية.

كما سنعرض لكم عدد من الخدمات المالية أو المنتجات التي تقدمها الشركة للمواطنين لشرائها بمختلف طرق الدفع.

رقم خدمة عملاء أمان 2021

رقم خدمة عملاء أمان

شركة أمان هي إحدى شركات مجموعة راية المصرية التي تأسست في العام 1998 ميلاديًا كشركة مساهمة مصرية، وفي مطلع العام 2015 قامت شركة راية بتأسيس شركة أمان كي تكون شركة مسئولة عن بيع بعض المنتجات للجمهور المصري عن طريق التقسيط أو الدفع الفوري.

تسعى شركة أمان كي تكون واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في مصر هذا عن طريق ثلاث شركة مرتبطات بالعلامة التجارية أمان، وهي شركة أمان للدفع الإلكتروني، وشركة أمان للتمويل الأصغر، وشركة أمان لخدمات التقسيط.

قام مجلس إدارة الشركة الأم شركة راية بتخصيص رقم موحد لشركة أمان، وهذا الرقم هو (19910) الذي يمكنك الاتصال به من أي هاتف محمول، أو من أي خط أرضي.

كما يضمن لكم هذا الرقم بخلاف التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء القيام بعمليات شراء عبر الهاتف (لكن يجب أن يكون عميل سابق لهم).

كما أن شركة أمان كانت توفر الرقم (٣٨٢٧٦٠٠) من أجل التواصل المباشر مع خدمة العملاء قبل توحيد الرقم إلى (19910) مع اتساع الشركة وكثرة فروعها في كافة المحافظات.

لكن رقم الفاكس (٢٣٨٢٧٨٠) ما زال من الأرقام الموجودة في الخدمة لدى إدارة شركة أمان.

أما من المنتجات التي تعرضها أمان للمواطنين (الأثاث المنزلي، الساعات، الهواتف الذكية، أجهزة الكومبيوتر، العطور والملابس، أدوات المطبخ وغيرها..)، وتقبل الدفع الفوري (الكاش) أو التقسيط.

اقرأ أيضًا: تحويل فلوس عن طريق أمان 

طرق التواصل مع خدمة عملاء أمان

أمان استطاعت في وقت قصير أن تكون واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في مصر ومع كثرة العملاء أصبحت تحتاج الشركة طرق أكثر من مجرد رقم خدمة عملاء أمان 2021 لذلك ففي هذه السطور سنطلعكم على عدة طرق للتواصل مع شركة أمان.

التواصل مع شركة أمان عبر الموقع الرسمي

يمكنكم الولوج إلى الموقع الرسمي لشركة أمان من هنا، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يمتاز بخاصية تغيير اللغة من العربية إلى الإنجليزية لسهولة تواصل عملاء أمان الأجانب مع خدمة العملاء.

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي توجه إلى التبويب (مركز المساعدة) الموجود في نهاية الصفحة من الأسفل جهة اليسار، واختر منه (هل لديك سؤال)، ثم اكتب استفسارك أو التساؤل الذي تريد معرفة إجابته.

اقرأ أيضًا: سعر ماكينة أمان وإجراءات الحصول عليها

التواصل مع شركة أمان عبر صفحة الفيس بوك

بسبب الانتشار المهول لمواقع التواصل الاجتماعي بين أيدينا وبالأخص موقع فيس بوك أصبحت كل الشركات تملك صفحة رسمية عليه من أجل التواصل مع عملائها.

إما عن طريق إرسال رسالة عبر رسائل الماسينجر، أو كتابة الاستفسار الخص بالعميل في تعليق وستقوم خدمة العملاء بالرد عليه، ويمكنك الوصول إلى الصفحة من هنا.

التواصل مع شركة أمان عبر موقع لينكد إن (Linked In)

لينكد إن هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في مجال التوظيف وعرض السير الذاتية والأعمال وبسبب الجائحة التي تمر على البلاد قامت شركة أمان بعمل حساب على الموقع من أجل قبول طلبات التوظيف المقدمة لها ممن يبحثون عن عمل ويمكنكم زيارة الحساب الرسمي لأمان على لينكد إن من هنا.

فروع أمان في المحافظات

أصبحت الآن أمان تملك العديد من الفروع يتخطى التسعين فرعًا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية إما في الشيخ زايد أو في السادس من أكتوبر أو في محافظة في القاهرة في شبرا وفي حلوان والدقي والمقطم ومدينة السلام.

بينما توجد في الإسكندرية في الساعة فيكتوريا وفي لوران وسان ستيفانو كما توجد أيضًا أمام نادي القضاة في بولكلى.

كما توجد في محافظات الصعيد، مثل قنا وسوهاج وأسوان والأقصر أو محافظات الدلتا مثل الفيوم والبحيرة أو محافظات القنال مثل السويس والإسماعيلية.

بسبب كثرة الفروع الموجودة في الأماكن المختلفة من محافظات مصر يمكنك التواصل مع ممثلي شركة أمان بصورة مباشرة في أحد فروعهم دون الحاجة إلى رقم خدمة عملاء أمان 2021.

اقرأ أيضًا: أرقام خدمة العملاء لفوري وأهم مميزات هذه الشركة

بذلك نكون قد عرضنا لكم في سطور الموضوع السابق رقم خدمة عملاء أمان 2021، موضحين طرق التواصل مع الشركة وفروعها والمنتجات التي تعرضها بأنظمة السداد المختلفة ونرجو أن تكونوا قد أنتفعتم من سطور هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.