رقم خدمة عملاء أمازون مصر

رقم خدمة عملاء أمازون مصر يقوم بتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء، حيث قام الموقع بإنشاء مكاتب في بعض المحافظات لسرعة استجابة استفسارات عملاء الموقع.

ذلك مع وجود طرق أخرى للتواصل مع الموقع مباشرة عن طريق بعض الخطوات، وسنتعرف على رقم خدمة عملاء أمازون مصر من خلال موقع زيادة.

رقم خدمة عملاء أمازون مصر

يعتبر موقع أمازون مصر هو نفسه سوق دوت كوم بعد الاستحواذ على موقع سوق دوت كوم، والمدير العام لهم في مصر هو عمر الصاحي، وقد قرر إطلاق موقع أمازون داخل مصر في هذا العام، وقال إنها خطوة مهمة لتوسيع أعمال الشركة.

يبدأ موقع أمازون بفتح خطوط الاتصال الخاصة به بداية من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً، وذلك من خلال رقم خدمة العملاء الخاص بهم 08000262966 لاستقبال الاستفسارات عن العروض والشكاوى الخاصة بالمنتجات.

ذلك يتم في حالة كون السلعة التي قام العميل باستلامها غير مطابقة للمواصفات عند الشراء من الموقع الرئيسي لهم، وعندها يجب أن يقوم العميل بالتواصل مع الموقع عن طريق رقم خدمة عملاء أمازون مصر أو البريد الإلكتروني أو التطبيق الخاص أو بعض الطرق الأخرى الخاصة بخدمة العملاء.

قد تم فتح الكثير من المكاتب الإدارية التابعة لموقع أمازون داخل مصر، وتم ضم بها أكثر من 3000 فرد لهم مهام مختلفة لخدمة الموقع، وذلك ما بين خدمة العملاء والإدارة والعمليات وعمال التوصيل.

تم إنشاء مستودع رئيسي لشركة أمازون بمنطقة العاشر من رمضان، حيث إن ذلك يعتبر بنية تحتية نامية وذلك لأن المستودع يحمل 15 محطة توصيل تدعم أغلب محافظات مصر مثل القاهرة وطنطا والإسكندرية وأسيوط والإسماعيلية، وتنتشر المكاتب الخاصة بالموقع في محافظات مصر.

اقرأ أيضًا: تجربتي في البيع في أمازون

التواصل مع مكاتب أمازون مصر

موقع أمازون من أكبر المواقع للتسويق الإلكتروني، وقد تم إنشاء مكاتب خاصة بهم في أنحاء جمهورية مصر العربية تقوم بخدمة العملاء مع رقم خدمة عملاء أمازون مصر، ويعتبر المكتب الرئيسي لهم في محافظة القاهرة، حيث يقع في مدينة نصر عمارة رقم 12 من عمارات العبور.

يمكن التواصل مع مكتب مدينة نصر عن طريق الرقم الخاص بالمكتب 01006655663، وإذا كانت لديك رغبة في التواصل مع مكتب أمازون بمدينة نصر عن طريق الفاكس يتم ذلك من خلال الرقم 022600175.

يوجد أيضًا فرع للمكتب في محافظة الجيزة بمنطقة فيصل تحديدًا في عمارة رقم 390 بشارع فيصل الرئيسي، ويمكن التواصل مع ذلك المكتب عن طريق الهاتف الخاص به رقم 0233826754.

هناك فرع آخر داخل محافظة الجيزة ولكن بمنطقة الهرم، ويقع في شارع الهرم سباتس عمارة رقم 158 أمام فرع ماكدونالدز بالهرم، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع من مكاتب أمازون عن طريق الرقم 01018412221.

اقرأ أيضًا: كيفية الشراء من موقع أمازون بالخطوات من التسجيل حتى الاستلام

خطوات الاتصال بخدمة عملاء أمازون

هناك الكثير من الطرق للتواصل مع رقم خدمة عملاء أمازون مصر، وذلك عن طريق الاتصال بالمكاتب القريبة لك الخاصة بالموقع أو بإرسال بريد إلكتروني أو عن طريق محادثة مباشرة اللايف شات على الموقع.

يتم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالموقع لايف شات دون النظر إلى جنسيتك أو لغتك أو بشرتك، وذلك يتم من خلال بعض الخطوات التي تتمثل في:

  • الاتصال بالخط المباشر للموقع عن طريق سكايب بالرقم 0018882804331 ويمكن أن تنتظر قليلاً لإيجاد ممثل خدمة العملاء المناسب لك.

إذا لم يتم ذلك ستجد أحد من خدمة العملاء يعاود الاتصال بك مرة أخري إن لم يتم الرد على الاستفسار الخاص بك.

  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول ستظهر لك قائمة بها بعض الخيارات قم باختيار مساعدة Help، وعند ذلك سيقوم ممثل خدمة العملاء بمراجعة قائمة مشترياتك من خلال الرقم الخاص بك، وبذلك يتم توفير الكثير من الوقت والمجهود لك ولخدمة العملاء.
  • من الممكن أن تقوم باختيار Need More Help إذا لم تتلقي اتصال من خدمة العملاء في وقت سريع، وستجد ذلك الاختيار أسفل عنوان الصفحة الرئيسية.

عند ذلك يقوم الموقع بطلب منك تسجيل الدخول إلى الموقع مرة أخري حتى يتعرف على البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي قمت بشراء المنتجات عن طريقه.

  • ستظهر لك الآن كل المنتجات التي قمت بشرائها قم بتحديد السلعة التي تريد الاتصال بخدمة العملاء بشأنها عن طريق تحديد المربع الفارغ بجانب السلعة، وعندها يوجد بعض الاختيارات التي تتيح لك استبدال المنتج أو استرجاع الأموال.

قد بالاختيار حسب رغبتك مع وضع الشكوى الخاصة بك تجاه تلك السلعة.

  • في حالة كان طلبك لا يخص المنتجات قد بالضغط على اختيار أخبرنا المزيد عن استفسارك، وبعدها قم بوضع الاستفسار الخاص بك عن الموقع أو الخدمات الأخرى المقدمة من أمازون.

اقرأ أيضًا: التسجيل في امازون بالعربي بالخطوات وما هي الخدمات والمنتجات التي يقدمها

نصائح عند التواصل بموقع أمازون

يوجد بعض النصائح التي تساعدك في حل المشاكل الخاصة بك على موقع أمازون، وهذا يمكن أن يتم برقم خدمة عملاء أمازون مصر الخاص بهم، أو التواصل المباشر مع الموقع بمختلف الطرق، وهذه النصائح تتمثل في:

  • يجب أن تحدد استفسارك ورغبتك في استبدال أو استرجاع الأموال، وذلك لأن التواصل يكون مباشر ومحدد حتى تحصل على ما تريد، وتعود الشكوى بالفائدة لك.
  • أحرص على الاحتفاظ بأرقام التأكيد وأوقات الشحن وجميع البيانات الخاصة بالسلعة التي قمت بشرائها قبل استلامها من ممثل الموقع.
  • راجع المنتجات جيدًا فور وصولها حتى إذا لم تكن المواصفات مطابقة لا يكون سبب طول المدة أو سوء الاستعمال عائق في استرجاع المنتجات.
  • إذا قمت بالشكوى يفضل تسجيل اسم ممثل خدمة العملاء المستقبل للشكوى وموعد تلقي الاتصال.
  • إذا لم يقوم ممثل خدمة العملاء بإيجاد حلول للشكوى الخاصة بك قم بطلب التحدث إلى المسؤول الأعلى، وتحدث بشكل لطيف عن مشكلتك مع إرفاق كل البيانات التي تم جمعها عن المنتج الذي تريد استرجاعه.
  • أوضح للمسؤول أنك تستمتع بالموقع وأنك عميل دائم لهم، والغرض من الاتصال هو إيجاد حل للمشكلة الخاصة بك ليس لإنشاء مشكلة تشوه صورة الموقع.

يوجد الكثير من الطرق للتواصل مع موقع أمازون، ولكن يفضل الأشخاص التواصل عن طريق رقم خدمة عملاء أمازون مصر، وذلك لأنها طريقة مباشرة وسهلة.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.