الربح من أمازون للمبتدئين 2021

الربح من أمازون للمبتدئين من الأمور الممكن الوصول إليها باتباع طرق بسيطة وبعض الإرشادات، والخبرات، فهل تعلم أن هناك إمكانية للربح من أمازون دون وجود رأس مال شخصي كذلك.

كما أن موقع أمازون يتميز بالتجديد المستمر، وتغير طرق الربح المضمونة، لذا سنذكر لكم في هذا الموضوع طريقة الربح من أمازون للمبتدئين 2021 من خلال موقع زيادة.

الربح من أمازون للمبتدئين 2021

يعد موقع أمازون من أكثر المواقع التجارية أهمية، وشهرة حول العالم؛ حيث إنه يبيع ملايين من المنتجات، والسلع المختلفة التي تناسب جميع الأفراد، مع أن بداية ذلك الموقع في عالم الإنترنت كانت كموقع خاص بتأجير الكتب في عام 1995 م.

بينما تحول موقع أمازون إلى موقع تجاري لتواصل التجار مع العملاء، وقد تم إنشاء موقع إلكتروني فرعي لأمازون للدول العربية يسمى سوق دوت كوم، وهو ما أعلنت أمازون في بداية شهر سبتمبر من عام 2021 استبداله بموقعها الجديد أمازون مصر.

إن الإقبال المتزايد على موقع أمازون من العملاء بمختلف الدول، يجعل منه مصدر جيد لربح الأموال، ويعتبر الربح من المواقع الإلكترونية الافتراضية شائع تلك الأيام أكثر من أي وقت سابق، وذلك نظرًا لظروف انتشار وباء كورونا الذي جعل من التسوق الإلكتروني الشغل الشاغل لكثير من الناس.

يمكن الربح من أمازون للمبتدئين من خلال اتباع بعض الطرق التي سيتم ذكرها في الفقرات القادمة، والتي يمكن أن تتم في كافة فروع موقع أمازون التجاري، وسنذكر لكم طريقة الربح من أمازون للمبتدئين 2021، سواء كان أمازون KDP، أو أمازون ميرش Merch by amazon، أو أمازون Associates، أو من خلال شراء منتجات أمازون ثم بيعها للناس.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين 2021

الربح من أمازون للكتب Amazon KDP

قد تم إنشاء موقع أمازون KDPلعرض المنتجات المختلفة من الكتب، مثل النوت بوك الفارغة بأشكالها المختلفة، أو الكتب التي تحتوي على محتوى معلوماتي، ليتم طباعتها، أو قراءتها من قبل عملاء الموقع، بالإضافة لبيع البلانر نوت التي تحتوي على خطة أسبوعية، أو يومية لترتيب اليوم.

ذلك بالإضافة إلى مشروع التصاميم، أو الأغلفة الخاصة بالكتب، أو محتويات القراءة التي تحظى بإعجاب الكثير من العملاء، فقد نجح الكثير من الأشخاص القائمين على تلك المشاريع في جني الربح المادي بشكل سريع من ذلك الموقع، وعلى كافة المواقع الإلكترونية ليس أمازون فقط، فكيف يكون الربح على أمازون صاحب الشهرة العالمية!

لذا فهو من أفضل الاختيارات للربح السريع، والذي لا يتطلب كثير من المال، ولا يحتاج سوى بعض الأمور التي تتواجد فيما يلي.

أمور هامة يجب توافرها لإمكانية الربح من أمازون للكتب

الآن سنوضح لكم طريقة الربح من أمازون للمبتدئين 2021، وذلك إن كانت اهتماماتكم ضمن مجال الكتب من خلال النقاط الآتية:

  • خبرة في مجال الفوتوشوب وطريقة عمل تصاميم مختلفة لغلاف النوت بوك، أو الكتب، ولا يتطلب الأمر خبرة قوية، بل يكفي للمبتدئين خبرة بسيطة.
  • امتلاك جهاز حاسوب يعتبر بالطبع من أحد الأمور التي تساهم في جَني الربح من أمازون للمبتدئين، مع إمكانية استخدام الهاتف لكنه سيكون من الأمور المرهقة، والتي يمكن أن تبطئ من إمكانية الربح السريع.
  • في حالة الرغبة للعمل بأمازون كندل بوك، يجب أن يتواجد محتوى كتابي خاص بالشخص، ويكون ذلك المحتوى جيد وذا قيمة، أو أن يكون من ضمن الأمور التي يُقبل الناس على قراءتها، وإن كانت من دون محتوى جيد.
  • يعتبر الصبر هو مفتاح الوصول إلى المراد أثناء تنفيذ أية أمور، وإن كان مشروع ربحي، لذا يعد الصبر أثناء محاولة الربح من موقع أمازون هو الأساس، مع الاستمرارية، والتجديد من التصاميم، وتعلم المزيد.
  • تعد الخبرة هي نتاج الصبر في هذا المشروع الربحي على أمازون، حيث إنه بمرور الوقت ستبدأ في التعرف على خبايا التسويق على أمازون، والمحتوى الذي يلقى إعجاب العملاء، مما يسمح بالتطوير من النفس، والتحول من مبتدئ لخبير ناجح في المجال.

طريقة الربح من أمازون Merch by Amazon

تم إنشاء موقع ميرش باي أمازون Merch By Amazon لتصميم الزخارف التي يتم طباعتها على الملابس، والتيشيرتات، وهو من أكثر المشاريع التي تجني الكثير من المال في كافة أنحاء العالم العربي، فقد تم إنشاء جروبات على موقع الفيس بوك المشهور جدًا في هذا المجال.

كما أن هناك العديد من القنوات على موقع اليوتيوب تضمن العمل في هذا المجال من تصميم التيشيرتات المختلفة سواء كانت ذات أكمام كاملة أم لا، أو التيشيرت التوب، ويعتبر هذا المشروع من الأفضل القيام به كمبتدئ على موقع أمازون Merch ny amazon

يتميز موقع ميرش باي أمازون بإمكانية إرسال التصاميم لموقع أمازون، وفي حالة الموافقة على التصاميم الخاصة بك، يتم عرض التصميمات على موقع ميرش باي أمازون.

فيراه العميل وتبدأ رحلة الربح، فعند شراء العميل التيشيرت يقوم موقع أمازون بتقسيم الأرباح، فتأخذ نسبة ثمن التوصيل، وثمن الطباعة، وترسل الباقي لصاحب التصميم.

يعتبر الربح من موقع ميرش باي أمازون صعب في الوصول بعض الشيء، نتيجة للسياسة التي يتبعها الموقع بين البائعين، لكنه بمرور الوقت، والوصول إلى إمكانية عرض أكثر من عشرة تصاميم.

فإنه يجني ربح هائل، كما أن التنافس في هذا المجال قوي، وكلما كان التصميم يحظى إعجاب عملاء كثيرين، كلما زاد ثمنه.

اقرأ أيضًا: كيفية الشراء من موقع أمازون بالخطوات من التسجيل حتى الاستلام

نصائح الربح من أمازون للمبتدئين 2021

سنعرض لكم بعض النصائح التي ستساعدكم في الربح عن طريق موقع أمازون، وهذه النصائح هي:

  • يجب أن يمتلك الشخص الخبرة في مجال تصميم التي شيرت، يمكن إتقان المجال من خلال تحميل تطبيق ميرش أمازون للتصاميم والذي يسمى Adobe Illustrator، أو من خلال تطبيق AdobePhotoshop
  • امتلاك جهاز حاسوب يعتبر أول خطوة في نجاح المشروع الربحي من أمازون ميرش، حيث إنه يسهل إمكانية التصميم بإتقان، وبسرعة.
  • ينبغي أن تكون الخلفية الخاصة بالتصميم الذي سيتم إرساله إلى أمازون باي ميرش شفافة وذلك يكون على تطبيق الفوتوشوب.
  • ينبغي وجود حساب شخصي في البنك؛ حتى يتم تحويل الأرباح عليه.
  • يجب أن تكون التصاميم الخاصة بتيشيرت أمازون ذو حجم 25 ميجا، أي صغير.
  • يساعد الترويج للتصاميم الخاصة بك على أمازون باي ميرش في زيادة احتمالية الربح السريع.
  • يعتبر حجم الصورة المطلوبة في أمازون باي ميرش هو 15*18
  • عليك البحث قبل البدء في التصميم عن تصاميم التيشيرت التي تلقى إعجاب الناس وتأتي في البحث كنتيجة أولى، لمعرفة الذوق الذي ينال إعجاب الناس للعمل به.
  • يعتبر الصبر هو العامل لأساسي في نجاحك للوصول للربح من أمازون، والقدرة على كسب المزيد من الشهرة بمرور الوقت، والإصرار على التعلم.

خطوات الاشتراك في أمازون باي ميرش Amazon by merch

بعد معرفة أن الربح من أمازون باي ميرش من المشاريع الربحية المضمونة بنسبة جيدة، فمن الممكن أن ترغب في معرفة الطريقة التي تساعدك في زيادة احتمالية الربح من أمازون باي ميرش، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع أمازون، لإنشاء حساب خاص بك، من خلال الضغط هنا
  • الحرص على كتابة رسالة جيدة للقبول على موقع أمازون ميرش، والتي تحتوي على خبرتك، وقدرتك على الإبداع، مع توضيح ذلك.
  • بعدها يتم تصميم التيشيرتات المختلفة باتباع النصائح السالفة الذكر.

مع العلم أن هناك بعض الطرق التي تجعل من السهل البدء في المشروع الربحي واختصارًا لخطوة قبول إنشاء الحساب، من خلال شراء حساب أمازون خاص بأحد الأشخاص، على أن يكون الحساب جيد.

التسويق بالعمولة على موقع أمازون

يعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر المشاريع الربحية المتعارف عليها في وقتنا هذا، حيث إن الترويج لمنتج ما سواء كان ملابس أو منتج رياضي، أو عناية بالبشرة أصبح وظيفة يعتمد عليها الكثير، وهو الذي يوفره موقع أمازون للمبتدئين.

طريقة الربح من أمازون للمبتدئين 2021 تعتمد على نظام العمولة، أي أن كل منتج يباع للشخص يأخذ من أرباحه نسبة، وهي أن يقوم الشخص بالدخول على موقع أمازون افلييت Amazon by Associate، من ثم يقوم باختيار أحد المنتجات المعروضة للتسويق بالعمولة.

عن طريق أخذ الرابط الخاص بالمنتج من الموقع، والترويج له من خلال أية وسيلة تواصل اجتماعي مثل الفيس بوك، أو أية صفحات ترويجية، ومن الممكن دفع مبلغ لصفحة مشهورة لعرض إعلان ما يُعرف عدد من الناس على المنتج، وفي حالة تم بيعه بواسطتك تحصل على جزء من الربح من المتجر، أو من صاحب المنتج.

كما أنه يمكن استخدام القنوات على اليوتيوب في جني الأرباح من التسويق بالعمولة لموقع أمازون باي ميرش، أو من خلال الانستجرام Instagram، والإعلانات الممولة على الفيس بوك، والإعلانات على بينترست Pinterest

في الحقيقة يعتبر التسويق بالعمولة على موقع أمازون من أكثر طرق الربح من أمازون للمبتدئين 2021، حيث إنه يمكن التسويق في كافة الصفحات الإلكترونية، وإمكانية الوصول إلى العديد من العملاء ليست صعبة، مما يساهم في جني الأرباح بشكل سهل، وسريع.

أمور هامة لنجاح التسويق بالعمولة على موقع أمازون

في النقاط التالية سنعرض لكم عدة أمور هامة لنجاح التسويق بالعمولة على موقع أمازون:

  • وجود صفحة أو قناة على اليوتيوب بها العديد من المشتركين، أو المتابعين.
  • تواجد حساب بنكي خاص بالشخص الذي سيعمل بتسويق العمولة، لإرسال الأرباح إليه من خلال موقع أمازون.
  • يجب أن يتم الموافقة من موقع أمازون افلييت حتى يتم بدء كسب العمولة من الأرباح.
  • يلزم تحقيق مرتين لبيع منتجين مختلفين قبل مرور مائة وستين يومًا، وضمان الربح في غضون ستة أشهر؛ حتى لا يتم غلق حسابك على أمازون طبقًا لشروط الموقع.
  • ينبغي أن يتم تغيير الصورة الخاصة بالمنتج عن المعروضة على موقع أمازون، أي يتم الترويج لها من طريقك، وكأنها ملكك، ولا يجب ذكر السعر الخاص بالمنتج على الصورة، لأنه ليس ثابت.
  • عليك العلم أن العمولة الخاصة بالمنتج تكون حوالي 4% أو فيما يزيد بحد أقصى 10%

اقرأ أيضًا: الربح من أمازون بدون رأس مال

الربح من أمازون بتنفيذ المهام

يتوافر الربح من أمازون للمبتدئين 2021 بمختلف الطرق البسيطة التي لا تحتاج إلى رأس مال، ومن ضمنها أن يحصل الشخص على الربح المادي من خلال إتمام بعض المهام التي يطلبها الموقع من الشخص، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • إدخال بعض البيانات.
  • التعرف على بعض الصور.
  • تصنيف المنتجات.

تعتمد تلك الطريقة على حاجة الموقع لجعل الشخص يقوم بأية مهام لا يستطيع جهاز الكمبيوتر القيام بها، مقابل تقاضي بعض الدولارات على أداء تلك المهام، وهي تعرف باسم Amazon mechanical Turk.

إن الربح من أمازون للمبتدئين 2021 له عدة طرق مختلفة حسب مجالات خبرة كل شخص، لكنها جميعًا تعتمد على الصبر، وضرورة الاستمرارية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.