برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر

برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر الشهير لهذا العصر الإلكتروني بالتأكيد، لأن الوطن يسعى إلى حوسبة كل شيء تقريبًا ليعمل على التقليل من التهرب والقيام بتقنين الأوقات الرسمية لجميع القوى العاملة، وهذا بالتأكيد لن يحدث إذا قام فرد هو من يعمل على تسجيل الحضور والانصراف، لذلك إليك اليوم بعض البرامج المستخدمة للتعرف على مواقيت الحضور والانصراف لكل موظف من خلال مقالنا عبر موقع زيادة فتابعونا.

برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر

هي برامج تعمل على التقليل من الأشخاص الذين يعملون على التهرب من العمل، ويساعد في انتظام كل الأفراد من القوى العاملة، حتى يتمكنوا من التقليل من التكدس على الطلبات التي يسعى المواطنين للحصول عليها، ولأن الموظفين يقومون بالهرب بسبب وجود شخص يعمل على مجاملتهم في الحضور والانصراف، لذا سنتناول أفضل برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر.

برنامج أفيلو

برنامج أفيلو هو برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر يمكنك استخدامه للتعرف على موعد حضور كلاً من الموظفين والإداريين في مواعيدهم المحددة وانصرافهم أيضًا في نفس المواعيد المحددة.

يقوم هذا البرنامج بالعمل على ضبط الساعات لجميع الموظفين ويمكنك أن تتعرف على كل هذه البيانات عن طريق تقنية الاتصال عبر الإنترنت عليك أن تقوم بالاتصال بالهاتف الخاص بكل موظف.

لتعمل على التأكد من الحضور والانصراف لكل شخص منهم، ويمكنك أن تقوم بتأكيد مثل هذه التقنية عن طريق التعرف على بصمة اليد أو الوجه والصوت أيضًا، ويتعرف البرنامج على بيانات جميع من في هذه الشركة  ومن ثم تستطيع تقييم انضباط موظفيك.

تابع معنا أفضل برامج تعليم اللغة الإنجليزية ومميزات كل برنامج على حدا

مميزات تطبيق أفيلو

يتميز تطبيق أفيلو بحصوله على الكثير من الإمكانيات والتقنيات الجديدة، التي ترغمك بكل تأكيد على استخدامه، لأنه يقوم بالتالي:

  • يمكنك استخدام أكثر من خاصية للتعرف على حضور وانصرف الشغل مثل الوجه والصوت وبصمة الأصبع في نفس الوقت.
  • لا تحتاج إلى جهاز معين لأنه يمكنك أن تقوم بالاتصال عبر تطبيق معين تقوم بربط الهاتف المحمول الخاص به، بالنظام الحضور الخاص بأفيلو بمنتهى الفاعلية والسهولة.
  • يمكنك أن  تأخذ كافة البيانات الخاصة بالحضور والانصراف بشكل لحظي أول بأول بمجرد قيام الموظف بتسجيل الحضور عبر هذا التطبيق فقط.
  • تستطيع أن تقوم بإدارة كافة الخطط الخاصة بالغياب أو الإجازات عبر هذا البرنامج الذكي.
  • كما يمكن لهذا البرنامج أن يستوعب الكثير من الموظفين المسجلين للحضور في آن واحد دون أن يحدث له أي شيء في المقابل.
  • يمكن استخدامه بواسطة المكان الخاص بالتحضير، وبما أنه غير ثابت فهو بالتأكيد يعمل على تسهيل الأمر عليك.
  • يوجد لوحات تحكم لضبط جميع البيانات الخاصة بإعداد النظام لديك، للتعرف على كافة الأمور التي تحدث من حولك.
  • يوجد هذا البرنامج كتطبيق أساسي على الأجهزة اللوحية، لذلك يعد استخدامه أسهل ما يكون بالنسبة لك بكل تأكيد.

تابع معنا أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة فـي وقـت قصير جـدا

ما هي إمكانيات هذا التطبيق؟

  • يمكنك من خلال برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر  هذا العمل على إدراك التغير الدائم في وقت الحضور والانصراف الخاص بالعمل، كما يمكنك العمل على الوصول بمنتهى السهولة إلى جميع البيانات الحديثة بشكل لحظي.
  • تستطيع أن تقوم بالتعرف على موقع الموظف والهوية الخاصة به عبر هذا البرنامج الرائع.
  • يمكن أن يقوم بالعمل على بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، التي تتيح لك الإدارة الذاتية لجميع البيانات والملفات التي تدخل إلى هذا البرنامج.
  • يقوم بعمل المزيد من الإحصائيات عن التقارير الخاصة بالحضور والانصراف.
  • يمكن تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط .

برنامج الموارد البشري

يعد برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر المعروف ببرنامج الموارد البشري من أفضل البرامج الخاصة بهذا الشأن لأنه من البرامج السرية التي لا يمكن لأي موظف القيام بالتعرف على بيانات السرية الخاصة بالموظفين المتواجدين في العالم، لأن قاعدة البيانات تكون مقتصرة فقط على الأشخاص الذين يوجد بهم كلمة المرور للدخول عبر بيانات هذا البرنامج.

قاعدة البيانات لدى هذا البرنامج تعد من أضخم البرامج التي يمكنك أن تراها، لأنه يعمل على استقبال الكثير من البيانات للمستخدمين الجدد الذي يعملوا على تسجيل الدخول عليه، حتى يقوم بالدخول على اسمه وكلمة السر الخاصة بكل جهاز يوجد في هذه الشركة.

أهم المميزات التي توجد في برنامج الموارد البشرية

  • يمكن أن يقوم هذا البرنامج بعمل العديد من التقارير التي تفيد الشركات في عمل العديد من الأعمال مثلاً يحرص على القيام بتسجيل الحضور والانصراف.
  • يعمل على طباعة  كافة الكشوفات الخاصة بالمرتبات، مع إمكانية توزيع النقود الخاصة بالموظفين على كافة الأشخاص داخل الفروع المختلفة.
  • يمكن أن يقدم تقرير شامل بالمواعيد الأساسية التي حضر بها الموظفين، بل يعمل على الخصم أو الزيادة في المرتبات تبعًا لتصرف هذا الموظف، وبالتأكيد طبقُا للأوامر التي يعطيها لك المدير.
  • كما يحرص بذكائه الاصطناعي على العمل على نسخ كافة المعلومات المتواجدة لديه بشكل إلكتروني، حتى لا يقوم بفقد البيانات التي عمل على تجميعها داخل قاعدة البيانات.
  • يحرص هذا البرنامج على وضع كافة الاحتياطات الأمنية، بحيث أنه جاء بإصداره الحديث على العمل على توفير إمكانية تغيير كلمة السر من المتحكم على كافة الأشخاص الذين قاموا باستخدام مثل هذا التطبيق بالطريقة الحديثة.

تابع معنا افضل برنامج توصيل طلبات للمنازل وأهم البرامج التي تقدم هذه الخدمة

برنامج ميكس لاين

يمكنك بهذا البرنامج العمل على التعرف على كافة العمليات التي تحدث عند الموظفين مثل عملية الحضور والانصراف، ويمكن أن تقوم بأخذ تقارير تفيد الغيار والحضور المتأخر والمبكر، بل أنه يعمل على تدوين خطوط السير وإدخال جوابات الأعذار إلى القاعدة الخاصة به.

يجب فقط أن تعمل على تسجيل البيانات بشكل كامل لجميع الموظفين داخل هذا البرنامج وبالتأكيد ستتمكن من العمل على التعرف على كافة التسجيلات الحديثة حول البيانات لكل موظف.

مميزات برنامج ميكس لين

يعمل هذا البرنامج على حماية البيانات الخاصة بالموظفين، بل أنه يجب أن تقوم من أحد الرؤساء حتى تتمكن من أخذ الصلاحيات الكاملة في الدخول والتعرف على كافة التقارير التي يقوم هذا البرنامج بإنتاجه، لكي لا يحدث أي تلاعب فيها.

قمنا اليوم بالحضور من أجل القيام بعرض أفضل برنامج حضور وانصراف مفتوح المصدر لكافة الشركات الصغيرة والمنشآت الحكومية التي تحتاج إلى الكثير من الضبط حتى يتمكن المواطنين من القيام بأخذ حقوقهم من هذه الخدمات بشكل كامل.

قد يعجبك أيضًا