تحليل يكشف خيانة الزوجة

تحليل يكشف خيانة الزوجة نقدمه بموقع زيادة، لأن الزنا من الفواحش الكبيرة التي يمكن أن يتورط بها الرجل المتزوج مع امرأة أخرى أو امرأة متزوجة مع رجل آخر، والخيانة الزوجية خيانة سواء كانت من الزوج للزوجة أو من الزوجة للزوج، والخيانة بكل أنواعها هي السبب في هدم كيان الأسرة كلها، ولا يوجد تبرير أبدا لهذه الخيانة سواء للرجل أو للمرأة فكلاهما خائنين ولهم عقاب كبير عند الله تعالى.

تحليل يكشف خيانة الزوجة

يوجد فحص أو تحليل يكشف خيانة الزوجة وهذا الفحص مخبري أي لا يستطيع الرجل معرفته إلا عند القيام به، وهذا التحليل يتم فيه أخذ مسحة من مهبل الأنثى والكشف عن آثار السائل المنوي الموجود به، فإذا كان السائل المنوي للزوج فهذا يعني عدم خيانة الزوجة أما إذا كان السائل المنوي لغير الزوج فهذا دليل على خيانة الزوجة، ولكن يجب أخذ المسحة عند الشك بالخيانة وقبل مرور 3 أيام، وهذا لأن السائل المنوي يظل موجود بالمهبل لمدة 72 ساعة فقط من حدوث الجماع.

وإذا كان الزوج يشك أن الأولاد ليسوا منه فيستطيع التأكيد على خيانة الزوجة إذا كانت خائنة بإجراء تحليل DNA للأطفال.

اقرأ أيضاً: متى يكون تحليل الزواج غير مطابق

أدلة على خيانة الزوجة

قدمنا تحليل يكشف خيانة الزوجة والحقيقة أن التحليل يكون في المرحلة الأخيرة من الشك، والمراحل ما قبل التحليل هي مراحل الأدلة، والتي يتم فيها التعرف على الأدلة الجسدية والسلوكية، والآن سنقدم الأدلة السلوكية الدالة على خيانة الزوجة، وهي كالآتي:

تحليل يكشف خيانة الزوجة

  • الحاجة الملحة والمفاجئة للخصوصية تعتبر من العلامات السلوكية الدالة على الخيانة الزوجية، وتتمثل هذه الخصوصية في إنشاء كلمة سر جديدة للحاسوب، أو إخفاء فواتير الهاتف أو بطاقة الائتمان.
  • القتال على الخصوصية، إذا كانت الزوجة تقاتل على خصوصيتها بشكل مفاجئ وبدون أي داع فلا شك أن هناك من تخفيه عن الزوج.
  • التهرب من العلاقة الجنسية دليل مهم على الخيانة الزوجية، ولكن يمكن ألا تكون دليل على الخيانة.
  • البحث عن عيوب للزوج من أكثر العلامات البارزة على الخيانة الزوجية، حيث تميل السيدة إلى إبراز عيوب الزوج، مما ينعكس على التعامل معه، ويمكن أن يصل الأمر للتركيز في العيوب الجسدية مثل الملابس أو رائحة الفم.
  • تغير روتين اليوم دليل على خيانة الزوجة، والتغيير يكون في الأشياء التي اعتادت أن تفعلها مثل الإهمال في بعض الواجبات المنزلية التقليدية، أو الذهاب إلى الاستحمام بعد العودة من الخارج مباشرة، أو قضاء فترة طويلة أمام الإنترنت، أو تلقي المكالمات الهاتفية بأوقات غير معتادة.
  • الاهتمام بالمظهر بطريقة مبالغ بها.
  • استعادة الرونق والسعي لمواكبة المكياج والموضة بشكل ملفت.

اقرأ أيضاً: تحليل الحمل المنزلي قبل موعد الدورة

الأدلة الفسيولوجية عن خيانة الزوجة

لقد قدمنا الأدلة السلوكية التي تدل على خيانة الزوجة للزوج، وذكرنا لكم أن هناك نوعان من الأدلة السلوكية والفسيولوجية، الآن سنذكر لكم الأدلة الثانية وهي الفسيولوجية، والتي تحتاج معرفتها لكي تتأكد من خيانة الزوجة، ولكن عليك أن تعلم أن هذه الأدلة من دون تحليل يكشف خيانة الزوجة لن تكون أدلة قاطعة على الخيانة بنسبة مئة فالمئة، ونقدم الآن الأدلة الفسيولوجية في السطور التالية:

  • تبدأ الزوجة بالتهرب من ممارسة الجنس مع الزوج عندما تكون خائنة كما تتهرب منه وتبتعد بقدر الممكن، وهذا الابتعاد يكون باختراع الأعذار الغير مبررة، كما لا يجد الزوج في الزوجة الشوق واللهفة إليه بل يجد الفتور والنفور.
  • التغير في سلوك الزوجة وقت الممارسة الجنسية دليل على عدم رغبتها بهذه العلاقة كما تعد ضمن الأدلة على الخيانة الزوجية.
  • يعد أيضاً عدم المبالاة بالزوج والابتعاد عنه وخلق الأعذار من الأدلة الفسيولوجية على خيانة الزوجة.
  • إن حدثت علاقة حميمة بين الزوجة الخائنة والزوج بدون تفاعل من الزوجة ومن دون شعور بالمتعة والحب دليل على الخيانة الزوجية.
  • الآلام بالمنطقة التناسلية للأنثى دليل على الخيانة وهذا لأنها لا ترغب بالممارسة الجنسية مع الزوج.
  • الشعور بآلام في أثناء الممارسة الجنسية بسبب عدم رغبة الزوجة دليل على الخيانة، كما أن وجود عدة بصمات بالأعضاء التناسلية للزوجة دليل على الخيانة أيضاً.
  • كل هذه العلامات قد لا تدل على خيانة الزوجة وقد تدل عليها، ولكن في الأول والأخير على الزوج الذي يشك في زوجته أن يقوم بعمل المسحة المهبلية للتأكد.

اقرأ أيضاً: كيف أعرف أني مصاب بالإيدز من غير تحليل

تناولنا حديثنا تحليل يكشف خيانة الزوجة وكانت المسحة المهبلية، وتناولنا أيضاً الدلائل والعلامات الفسيولوجية والسلوكية الدالة على خيانة الزوجة، والتي قد تدل عليها والتي قد لا تدل عليها لهذا وجب التأكد بإجراء المسحة المهبلية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.