توكيل ابل في مصر وأشهر فروع التوكيل وممتلكاتها ومنتجاتها

توكيل ابل في مصر وأشهر فروع التوكيل وممتلكاتها ومنتجاتها يمكنك التعرف عليها الآن عبر موقعنا الإلكتروني زيادة ، حيث أنه يبحث العديد من مستخدمين أجهزة ابل عن توكيل ابل في مصر أي التعرف على أماكن فروع التوكيل القريبة من مساكنهم وأيضاً طرق التواصل مع تلك الفروع، وفي هذا المقال سنذكر لكم كل ما يتعلق بتوكيل ابل في جمهورية مصر العربية.

ننصحكم بزيارة مقال: توكيل ابل فى مصر أرقام الفروع والعناوين

توكيل ابل في مصر

توكيل ابل في مصر

شركة ابل تعتبر من أهم المؤسسات التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، فإن المقر الأساسي لشركة ابل يكون في الولايات المتحدة الأمريكية وما يميز الشركة أنها مختلفة الجنسيات ومبدأها الأساسي هو تقديم أفضل الأجهزة الإلكترونية.

وفي الآونة الأخيرة احتلت شركة ابل المركز الأول في عالم تصنيع الحواسيب والهواتف الذكية مثل موبايلات الآيفون ولاب توب ماك وآيباك ماك، ولذلك فهي من ضمن المؤسسات الرائدة في مجالها.

وبعد النجاح الذي وصلت إليه شركة ابل فبالطبع أصبح العديد من المواطنين يستخدمون منتجات ابل ومن المؤكد أن الهواتف الخاصة بهم من الوقت للثاني تحتاج إلى عمل صيانة دورية ويلجئون إلى الذهاب إلى أي مكان لصيانة تلك الأجهزة.

فروع التوكيل الخاصة بابل

ولأن الكثير اشتكى من هذه المشكلة فنحن وجدنا لكم الحل الأمثل وهو الذهاب إلى فروع التوكيل الخاصة بابل للحفاظ على الهواتف واللاب توب وغير ذلك، وفي الآتي سوف نذكر لكم كافة فروع توكيل ابل في مصر.

  • أول توكيل في “المهندسين”، ويوجد في ترين لاين ستورز، 35 شارع جامعة الدول العربية.
  • ثاني توكيل في “المهندسين”، ويوجد في بيست باي، 7 ميدان الثورة.
  • التوكيل الأول من داخل مول سيتي ستار، أما بالنسبة للعنوان فهو تريد لاين ستورز، المبنى الاول، ستور 130، هليوبوليس، شارع عمر بن الخطاب تقاطع طريق النصر.
  • توكيل أبل في موب العرب، أما بالنسبة للعنوان فهو تريد لاين ستورز، بوابة رقم2، ميدان جهينة، مدينة 6 أكتوبر، 6 محور 26 يوليو.
  • توكيل داني ميجا مول، وعنوانه هو ترين لاين ستورز، الدور الأرضي، ستور A105ِ، طريق القاهرة_ إسكندرية الصحراوي.
  • توكيل أبراج نايل سيتي، والعنوان هو ترين لاين ستورز، كورنيش النيل، أبراج نايل سيتي.
  • توكيل القطامية، والعنوان هو تريد لاين ستورز، كونكورد بلازما مول، المستثمرين الجنوبية، شارع التسعين.
  • توكيل كايرو فيستيفال مول، والعنوان هو بيست باي في المبنى الخامس كايرو فستيفال مول الطاق الثالث.
  • توكيل أمركيانا بلازا والعنوان هو تريد لاين ستورز في محور الشيخ زايد.
  • توكيل سوديك والعنوان هو تريد لاين ستورز، بيفرلي هيلز أمام مقدمة، سوديك ويست.
  • توكيل المعادي والعنوان هو بيست باي شارع اللاسلكي بجانب فوادفون ستور.

إليكم من هنا: توكيل ايفون في مصر ورقم خدمة عملاء أبل في مصر وتوكيلات أيفون في محافظات مصر

تعرف على نشأة شركة أبل

تم إنشاء شركة أبل بين عامي 1976 و1980م، فإن شركة آبل كان هدفها في عام 1980 أن تقوم بالتطوير من مجالها والتوسع في مجال الأجهزة الإلكترونية.

وفي بداية عام 1999م قامت الشركة بالبدء في تصنيع نظام خاص قد أطلق عليه “نظام أس إكس” وهذا النظام قد يعمل في نظام التشغيل الخاص بأجهزة ماكينتوش بالإضافة إلى أنها له دور كبير في الزيادة من عائدات ومبيعات الشركة.

وأيضاً استمرت الشركة في التطوير من مجالها ففي بداية عام 2003م قامت الشركة بإطلاق برنامج “أي تونر” وهو البرنامج المتخصص في استعراض ملفات الوسائط على سبيل المثال  الصور والأفلام.

أما في بداية عام 2007م قامت الشركة بالتطوير من صناعات الأجهزة المتنقلة على سبيل المثال أجهزة الحاسوب والهواتف والتي كانت سبباً في الزيادة من رأس مال الشركة.

واستمر تطويرات الشركة حتى أصبحت من أفضل الشركات على الإطلاق على مستوى العربي، وشركة آبل تتميز بجودتها في صناعة الهواتف واللاب توب والحواسيب.

ما ممتلكات شركة آبل

منذ أن تم تأسيس شركة ابل في عام 1976م قامت الشركة بالتوسع من ممتلكاتها حيث أن الشركة تستحوذ مجموعة من التطبيقات العالمية التي قامت الشركة بتصنيعها، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل التطبيقات والشركات التابعة لها.

1_ أي ماجيك

وهذا التطبيق قامت شركة آبل بامتلاكه منذ عام 2002م وكان بقيمة 30 ميلون دولار، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج متخصص في عمل محطة الصوت الرقمي.

2_ شازام

وهو التطبيق الذي تستخدمه شركة آبل في كافة أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، فمن خلاله يمكننا تحديد الأفلام والإعلانات والموسيقى والبرامج التلفزيونية وأيضاً الصور.

3_ سيري

كما أن هذا التطبيق أيضاً يتبع شركة آبل، فهو استخدم كواجهة للغة الطبيعية من أجل الرد على الأسئلة، وأيضاً القيام بتقديم التوصيات وتنفيذ الإجراءات وذلك من خلال خدمة الإنترنت.

4_ برايم سينس

تلك الشركة الأمريكية تكون تابعة لشركة أبل، كما أنها متخصصة في العديد من المجالات على رأسها مجال المستشعرات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى أنها تكون تقنية من التقنيات التي استخدمت في أجهزة المحمول والتلفاز والحاسوب.

5_ نيسكت

وهي شركة كمبيوتر أمريكية قد تكون تابعة لشركة أبل أما بالنسبة لمقرها الأساسي يكون في كاليفورنيا، بالإضافة إلى أنها قامت بالتطوير من  صناعة محطات عمل خاصة بأجهزة الكمبيوتر.

6_ بيتس إلكترونيكس

وهي أيضاً من الشركات التابعة لأبل حيث أنها توم بإنتاج المنتجات الصوتية، أما بالنسبة لمقرها الأساسي فيكون كولفر سيتي.

إقرأ من هنا: أسعار تابلت هواوي 2021 ومواصفات وأداء كل منهم

ما هي منتجات شركة آبل؟

طوال فترة تأسيس شركة آبل كانت تسعى الشركة في التطوير من نشاطاتها الاقتصادية وذلك من خلال تقديم مجموعة من المنتجات الإلكترونية المختلفة، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بالتوسع من العملية التسويقية الخاصة بالشركة الأمريكية وفي التالي سوف نذكر لكم أبرز المنتجات المقدمة من الشركة.

1_ تلفزيون آبل

هذا الجهاز يكون متخصص في الجمع بين تشغيل محتوى الموقع الذي يطلق عليه “آي تونر” وبين “المحتوى التليفزيوني” بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يقوم بالتوصيل من  تلفاز المستخدم وتلفيه.

2_ جهاز الآيبود

وهذا الجهاز موسيقي رقمي ويعتبر من أفضل المنتجات التي صدرت من شركة آبل، وتم طرح هذا الجهاز في الأسواق في شهر أكتوبر وذلك كان في عام 2001م.

وجهاز الآيبود قد انقسم إلى عدة أنواع مختلفة على رأسها جهاز آي بود كلاسيك وهو الجهاز المتخصص في تشغيل وسائط المحمول، ويوجد نوع آخر وهو جهاز آي بود نانو وهو الجهاز المتخصص في تشغيل وسائط المحمول وقد طرح في عام 2005.

وجهاز آخر يطلق عليه أي وبد شافل وهو متخصص في تشغيل ملفات الصوت الرقمية وطرح أيضاً في عام 2005م.

3_ جهاز آي فون

وهذا الجهاز يعتبر من أفضل وأهم المنتجات التي قامت شركة ابل بإنتاجها، حيث أن تلك الجهاز يعمل بالنظام العالمي للاتصالات الجوالة جي أس أم رباعي النطاق.

ومن مميزات هذا الجهاز أنه  يعمل كنموذج صغير من أنظمة التشغيل ماك إكس، وتلك النظام يعتمد اعتماد كامل على الإنترنت على سبيل المثال أحوال الطقس وخرائط جوجل.

إقرأ أيضاً: وكيل ابل في السعودية وأرقام وكلاء شركة أبل في المملكة العربية السعودية

ملخص الموضوع في 7 نقاط

  1. شركة آبل تعتبر من أفضل الشركات على مستوى العالم .
  2. تتميز شركة آبل بالجودة في صناعة الهواتف الذكية واللاب توب وغير ذلك.
  3. كان هدف شركة آبل في عام 1980م أن تقوم بالتوسع من مجالاتها في عالم التكنولوجيا.
  4. أطلقت الشركة تطبيق أي تونر وهو المتخصص في عرض الوسائط.
  5. استحوذت شركة آبل العديد من المنتجات والتي منها أي ماجيك، شازام، برايم سينس، نيكست.
  6. تم طرح جهاز الأيبود في عام 2001م.
  7. السبب في زيادة رأس مال شركة أبل كان منتجاتها المختلفة والتي هي الآيباد، وتلفزيون آبل، وجهاز آي فون.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.