امرأة برج الدلو والجنس

امرأة برج الدلو والجنس، وماذا تحب في العلاقة الحميمية؟ فلكل برج صفاته وسماته الخاصة به التي تُميزه عن غيره من الأبراج وذلك لاختلاف تواريخهم الفلكية وتأثير حركة الشمس على كوكبهم؛ مما ينتج عنها التغيير في الصفات والأفكار كذلك، فإذا تعلق الأمر بالجنس فإن لكل برج مُتطلباته الجنسية التي تتأثر بتأثير حركة الشمس في مدارها الفلكي؛ لذلك سنعرض لكم كل ما يتعلق عن امرأة برج الدلو والجنس عن طريق السطور القادمة وذلك من خلال موقع زيادة.

امرأة برج الدلو والجنس

امرأة برج الدلو والجنس

تتغير المُتطلبات الجنسية لكل امرأة باختلاف نظرتها للأمر، فهُناك نساء أبراج تهتم كثيرًا بالجنس وصحتها الجنسية، وهناك التي لا تهتم بالأمر كثيرًا وامرأة برج الدلو لها تفكيرها الخاص المُتعلق بأمر الجنس وذلك بسبب موقعها في دائرة البروج الفلكية وتأثير حركته عليها.

اقرأ أيضًا: هل امرأة برج الدلو جميلة

تاريخ برج الدلو

برج الدلو هو برج مائي، ويقع في المركز الأحد عشر من إجمالي اثنا عشر برج من البروج الشمسية، ويبدأ تاريخ هذا البرج من 19 يناير إلى 18 فبراير، إلى جانب ذلك فتكون الشمس في هذا البرج عند أوساط الشتاء.

رؤية امرأة برج الدلو للجنس

لدى مولودة برج الدلو رؤية جنسية خاصة بها، فهي امرأة مستقلة تمامًا في أفكارها الجنسية وفريدة في تطلعاتها، ولكنها على جانب آخر ليست عاشقة للجنس أو هو كل ما يهمها، وأيضًا لا يُمكن القول بأنها من النساء الباردات أثناء الجماع.

سماتها الجنسية

إذا كُنت تبحث عن معلومات تخص امرأة برج الدلو والجنس فعليك أن تتعرف على سماتها الجنسية، فأهم ما تتصف به امرأة برج الدلو فيما يتعلق بأمر الجنس هو الفكر الجنسي، فتُحب امرأة برج الدلو أن تُشارك حبيبها هذه الأفكار وتتناقش معه بها، وفي المُقابل تُحب أن يتكلم معها شريكها عن الأفكار التي يُحب.

إن التقاء العقول والأفكار بالنسبة لامرأة برج الدلو في الجنس هو أمر مهم جدًا لها؛ وذلك بسبب أن هذه المشاركة الفكرية تجعلها تتحفز جسديًا لإقامة علاقة حميمية.

التجديد

يُعد التجديد هو أهم ما يتعلق بامرأة برج الدلو والجنس، فترى دائمًا أن التجديد لابد منه وذلك لأنها بطبيعتها لا تُحب الروتين وتكره التقييد بشيء مُعين لوقت طويل؛ ولذلك ففي علاقتها الجنسية لا تُكرر نفس الأوضاع بشكل متتالي بل تنجذب إلى التجديد، والاطلاع على الأفكار الجديدة.

التقبيل والأحضان

من الأمور التي لا تُفضلها كثيرًا امرأة برج الدلو في حياتها الجنسية هو التقبيل والأحضان، فإنها أكثر إغواء عن طريق أذنها فتُحب أن يثيرها الشريك بالكلام أكثر من التقبيل والأحضان.

المباشرة

إن أكثر ما تهتم به وتحبه امرأة برج الدلو أثناء علاقتها الجنسية، أن تكون على تواصل مباشر بشريكها فتُحب كثيرًا أن ينظر لها أثناء العلاقة؛ وذلك حتى تحكم ما إذا كانت الأمور تسير على ما يرام أم لا، فوجه الشريك أثناء الجنس مهم جدًا بالنسبة لها.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد برج الدلو

الأنشطة الجنسية المختلفة

واحدة من الأمور التي تتصف بها امرأة برج الدلو في حياتها الجنسية هي تقبل الأنشطة الجنسية الجديدة والمختلفة، فلا مانع لديها في أن تلعب الألعاب الجنسية الجريئة والمختلفة وأن تقوم بالأوضاع الغير تقليدية.

يرجع ذلك إلى حُبها للحرية والتجديد في كل أمور حياتها المختلفة، وحتى إذا تعلق الأمر بالجنس فهي أيضًا تُحب الأنشطة الجنسية المختلفة والأوضاع الغريبة الجديدة التي لم تقم بها من قبل مع الشريك.

المدح والثناء

تُحب امرأة برج الدلو في العلاقة أن يقوم شريكها بالمدح والثناء على ما تؤديه، فهذا يجعلها أكثر إثارة ويدفعها إلى أن تفعل الأفضل حتى تُرضي رغبات الشريك بشكل يجعلها تصل هي نفسها إلى ذروتها الجنسية؛ وذلك لأنها تسعد بإسعاد الشريك.

لا يُمكن التنبؤ بما تفعل

من الأمور المُتعلقة بامرأة برج الدلو والجنس هي إنها لا يُمكن التنبؤ لها بما تفعل، فإن شعرت برغبتها في فعل أمر ما أثناء العلاقة فستفعله فورًا حتى تُرضي رغباتها، فترى في تجربة الأحاسيس الجديدة مُتعة أكبر من الجنس نفسه، وذلك يرجع إلى كرهها الكبير إلى القيود.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل رجل برج الدلو يعشقني

إثارة امرأة برج الدلو في الفراش

لكل امرأة طريقة خاصة بإثارتها وإغرائها في الفراش؛ وذلك حتى تصل إلى ذروتها الجنسية وامرأة برج الدلو لها طريقتها ورغبتها المختلفة عن باقي نساء الأبراج ومنها ما يلي:

كن مغامرًا

حيث تميل دائمًا أنثى برج الدلو إلى المغامرة من الشريك في الفراش أثناء العلاقة الجنسية، فلا تُحب أن يتقيد بالقيود والتقاليد في أوضاعه الجنسية، بل تُحب دائمًا أن يخلق لها عالم جديد تسود فيه روح المغامرة.

حيث تُحب أن يُفاجئها الشريك بأفعال وأوضاع جديدة وحتى كلمات جديدة أثناء العلاقة؛ وذلك لأنها سريعة الملل من تكرار الأشياء نفسها، فما يجعلها مُثارة هو أن يكون الشريك متجدد ومغامر، ولا يخشى عواقب التجديد في العلاقة.

مارس العنف قليلًا

من الأمور التي تُحبها بعض نساء برج الدلو أن يُمارس شريكها العنف في اثناء العلاقة، فلا تُمانع إذا قام الشريك بربطها وتقييدها في الفراش وكان هو المُتحكم في العلاقة، فهذا يُثير رغبتها كثيرًا وقد تصل إلى النشوة الجنسية بسبب ذلك في بعض الأحيان.

العفوية

العفوية وامرأة برج الدلو والجنس هما وجهان لعملة واحدة، فإذا أرادت أن تُثار امرأة برج الدلو فعليك أن تكون عفوي في تصرفاتك، فلا تُحب أن يقوم الشريك بإخبارها كل شيء قبل الفعل أو استئذانها قبل الأداء، فتُحب امرأة برج الدلو عفوية الشريك في الفراش وأن يكون دائمًا جريء وعفوي في كل أفعاله، وكل ما يُمارسه معها.

السرعة

من الأمور التي تُحبها امرأة برج الدلو في الجنس هي السرعة في ردود الأفعال عما تفعل هي؛ وذلك لأنها تنتظر دائمًا أن يكون الشريك فطن لما تفعل ومُستمتع وذلك عن طريق سرعة رد فعله للأمور التي تفعلها له.

فإن لم ينته أو يُعطي اهتمامًا لها فذلك يدفعها إلى التوقف، وربما إلى توقف العلاقة نفسها؛ وذلك لأن الجنس عندها كضغطة زر يمكن تشغيلها وإيقافها على حسب حالتها المزاجية أثناء العلاقة وتفاعل شريكها معها.

اقرأ أيضًا: كيف اصالح رجل برج الدلو؟

وازن بين الجنس والزواج

المقصود بالموازنة هنا أن يتكامل الجنس مع العلاقة الزوجية ككل، فتُحب امرأة برج الدلو أن يجعلها شريكها سعيدة ومطمئنة في علاقتها الزوجية به، وأن يكون رجل مُخلص ومُحب لها وتنعم في بيت مُستقر وهادئ.

من ثم تلتفت إلى أمورها الجنسية فلا تُريد أن تُصبح امرأة برج الدلو سعيدة جنسيًا وهي غير راضية عن حياتها ككل، فتُريد دائمًا من الشريك أن يكون متوازن بين العلاقتين، مُحققًا لها ما تتمنى في علاقتها معه بشكل عام.

أماكن جديدة

واحدة من الأمور التي تتعلق بامرأة برج الدلو هي الأماكن الجديدة، فتُحب امرأة برج الجدي أن يقوم معها بالعلاقة الجنسية في أماكن مختلفة من المنزل وليس فقط حجرة النوم، فترى في ذلك التجديد الذي يدفعها إلى الإثارة وبالتالي يجعلها هذا تُمتع الشريك وتستمتع هي الأخرى.

الرومانسية

كطبيعة أي امرأة تميل وتحب الرومانسية والكلمات اللطيفة، كذلك هو الحال بالنسبة لامرأة برج الدلو فتُحب أن يكون شريكها رومانسي معها أثناء العلاقة، ويقول لها العبارات الحنونة والمُثيرة.

أبراج تتوافق جنسيًا مع برج الدلو

هناك أبراج تتوافق في فكرها مع أبراج أخرى، وكذلك في التوافق الجنسي ومن الأبراج التي تتوافق مع امرأة الدلو جنسيًا ما سنشير إليه عبر النقاط المقبلة:

  • برج الدلو يتوافق مع برج الميزان.
  • برج الدلو يتوافق مع برج الجوزاء.
  • برج الدلو يتوافق مع برج الدلو.
  • برج الدلو يتوافق مع برج الحمل.
  • برج الدلو يتوافق مع برج القوس.

اقرأ أيضًا: صفات مواليد برج الدلو

إن الصحة الجنسية وتوافق الشركاء فيها من الأمور الهامة والتي تشغل بال الكثيرون؛ لذلك فقد عرضنا لكم في هذا الموضوع بعض المعلومات حول امرأة برج الدلو والجنس، مُتحدثين عما تتصف به امرأة برج الدلو ونظرتها للجنس بشكل عام، كذلك بعض النصائح للشريك لإغراء شريكته من برج الدلو، وبعض الأبراج التي تتوافق مع مولودة هذا البرج جنسيًا، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.