محتوى يحترم عقلك

موقع ارقام وهمية عربية

قائمة موقع ارقام وهمية عربية تتضمن مجموعة من المنصات التي يمكن الولوج إليها للحصول على رقم يساعدك في تسجيل الدخول بمواقع مختلفة بشكل مؤقت، وهي خدمة مجانية بشكل كامل لا يُطلب فيها دفع أي مبالغ، ومن خلال موقع زيادة نتعرف أكثر إلى ذلك.

موقع ارقام وهمية عربية

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى ما يُعرف بالأرقام الوهمية لربط الحسابات المختلفة وتأكيدها بهم، وهذه الأرقام يمكن الحصول عليها من خلال نقرة زر واحدة فقط بشكل مجاني دون الحاجة إلى أي أرقام هوية أو مبالغ اشتراكات أو مشاهدة أي إعلانات.

فبعض من المواقع مثل الفيس بوك والواتس اب لا يقبلون تلك الأرقام؛ لذلك يجب تجربة أكثر من رقم حتى يتم القبول، وفيما يلي ننتقل للتعرف على أبرز تلك المواقع:

1- receive – sms – online

واحد من أشهر المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على تلك الخدمة، وما يميزه فضلًا عن كونه مجاني فهو سهل الاستخدام ويمكن من خلاله الحصول على رقم عربي، أمريكي أو كندي وغيرها من الجنسيات، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه من الكمبيوتر والهاتف المحمول وكذلك يتم إضافة أرقام جديدة كل فترة، ويمكن التوجه إليه من هنــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

2- sms – receive

إن كنت تبحث عن موقع ارقام وهمية عربية فعليك بتجربة ذلك الموقع الذي يوفر أيضًا أرقام من دول أوروبية مثل فرنسا وأمريكا وغيرها، فيمتاز بأنه يمكن الحصول من خلاله على أرقام دون أي قيود أو حدود ويمكن للشخص أن يستخدم أكثر من رقم من الموقع بالإضافة إلى أنه سهل وغير معقد.

فعند فتحه ستجد أن واجهته سهلة الاستخدام ويمكن التعامل معها بأريحية كبيرة دون الحاجة لمشاهدة أي إعلانات، والجدير بالذكر أنه بين الحين والآخر يوفر مجموعة من الأرقام الحديثة، ويمكن زيارته من هنـــــــــــــــا.

3- موقع sms receivefree

أيضًا من ضمن المواقع التي يمكن عبرها الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية بشكل مجاني، بالإضافة إلى التطور وتوفير الأرقام من وقت لوقت آخر دون الحاجة لدفع أي مبالغ أو اشتراكات أو مشاهدة إعلانات مزعجة، ويمكنك زيارته من هنــــــــــــــا.

4- موقع proovl

من أفضل ما في قائمة موقع ارقام وهمية عربية فهو يتيح لمستخدمه القدرة على إرسال واستقبال الرسائل القصيرة لتفعيل الحسابات، أيضًا من المواقع المجانية بشكل عام ولكن يتوفر به بعض المميزات الإضافية التي تحتاج إلى دفع المال.

الجدير بالذكر أنه لا يوفر الأرقام العربية فقط بل أيضًا أرقام أمريكية وصينية وغيرها، حيث يتم إعطاء الرقم للمستخدم بناء على الدولة التي يختارها، ويمكن زيارة الموقع من هنــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل موقع يعطيك رقم أمريكي مجاني

5- free online phone

كذلك من ضمن المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية لإرسال الرسائل وتفعيل الحسابات هو ذلك الموقع بحيث يتيح الحصول على أرقام من بلدان مختلفة أمريكية وعربية وغيرها بشكل مجاني تمامًا، وبعد اختيار الرقم فإنه يقوم بإرسال رسالة تفعيل لزيادة تأكيد الاستلام، ويمكن الدخول للموقع ذلك من هنـــــــــــــــــا.

6- free phone num

من المواقع التي تستحق التجربة حيث يستقبل من خلاله المستخدم رسائل قصيرة بأرقام وهمية عربية، هندية وأمريكية وغيرها من الجنسيات لتفعيل الحسابات المطلوبة، والجدير بالذكر أنه موقع سهل الاستخدام وغير معقد، ويجدر القول إنه من المواقع التي تحتاج إلى تشغيل المصادقة الثنائية في متصفح الويب المستخدم، ويمكن زيارة ذلك الموقع من هنـــــــــــــــــــا.

7- sms online

موقع رائع للحصول على الأرقام الوهمية الجاهزة التي يمكن استخدامها للحصول على كود لتفعيل الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو سهل الاستخدام وبسيط بشكل مجاني تمامًا، ولكن يعيبه شيء واحد فقط وهو أنه يمنح بحد أقصى ثمانية أرقام فقط، ويعطي أرقام عربية وغير ذلك، ويمكن زيارته من هنـــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: أرقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

آلية عمل مواقع الأرقام الوهمية

في سياق الحديث عن موقع ارقام وهمية عربية فمن المهم أن نذكر آلية عمل المواقع التي توفر الأرقام الوهمية، والتي تكون عبارة عن اختيار أي رقم تريده من أي منهم وتقوم بنسخه ولصقه في أي تطبيق أو منصة مستهدفة، ففي حالة عمل الرقم سيتم تأكيد الحساب وفي حالة الفشل يمكن تجربة غيره.

التعامل بالأرقام الوهمية ليس أمرًا آمنًا للغاية، فمن الوارد أن يكتشف القائمون على المنصات أن الرقم المسجل وهمي ويقومون بحذفه وحذف الحساب؛ لذلك لا يُنصح بالاعتماد عليهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.